إعــــلانات

القضاء على إرهابيين ومحاصرة 5 آخرين في جبال القور بتلمسان

القضاء على إرهابيين ومحاصرة 5 آخرين في جبال القور بتلمسان

أفادت مصادر عليمة؛ أن قوات الأمن المشتركة قد تمكنت أمسية الخميس الفارط،

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

من القضاء على إرهابيين، واسترجعت سلاحهما المتمثل في سلاح رشاش من نوع “كلاشينكوف” وبندقية ذات مضخة، وذلك بنواحي جبال القور عبر الحدود الإقليمية مع منطقة رأس الماء.

 وذكرت نفس المصادر؛ أن قوات الجيش لا تزال تحاصر 5 إرهابيين بذات المنطقة، ولم تستبعد مصادرنا القضاء عليهم خلال الساعات القليلة القادمة، بالنظر للمعلومات الدقيقة التي تلقتها الجهات الأمنية، حول تحرك هذه المجموعة الإرهابية التي زرعت الرعب في الآونة الأخيرة عبر عدة مناطق غابية ممتدة   من جبال سعيدة غربا إلى شرق ولاية تلمسان مرورا بسيدي بلعباس، كما سبق لـ”النهار” وأن انفردت به في أعدادها السابقة.

يأتي ذلك في أعقاب تلقي أيضا حماة الدعوة السلفية للقتال ضربة موجعة، بعد تفكيك أكبر شبكة دعم واستناد للإرهاب بالضاحية الجنوبية لولاية سيدي بلعباس الأسبوع الماضي، والمتكونة من 10 أفراد، وقالت مصادر “النهار” بأن هذه الزمرة الدموية التي تعرف عديد الصراعات الداخلية، لم يعد أمامها خيار غير الإستسلام، بعد أن أصبح بينها وبين الموت إلا خيط أرق من شعرة معاوية.

.. والقضاء على إرهابي آخر بين تلمسان وبلعباس

ذكرت مصادر مطلعة لـ”النهار”؛ أنه تم القضاء صبيحة أمس على إرهابي آخر بمنطقة “تاكفارت”، على الحدود ما بين منطقتين “رأس الماء” و”القور”، من طرف قوات الجيش الوطني الشعبي التي تقوم بعملية تمشيط واسعة هناك، استعملت فيها الطائرات المروحية لقصف الإرهابيين، بعدما قضت ليلة الخميس على إرهابيين، فيما لا تزال تحاصر البقية.

 وذكرت ذات المصادر؛ أنه وفي عملية اشتباك، أصيب جنديان بجروح خفيفة، وقد تم نقل جثث الإرهابيين الثلاثة إلى مستشفى سبدو بتلمسان، وقالت مصادرنا أنهم كانوا يرتدون الزي الأفغاني.

رابط دائم : https://nhar.tv/sqsDJ
إعــــلانات
إعــــلانات