إعــــلانات

القضاء على 5 إرهابيين في الجلفة

القضاء على 5 إرهابيين في الجلفة

أكدّت مصادر أمنية بولاية الجلفة؛

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 أن قوات الأمن المشتركة خاضت ليلة الأربعاء إلى الخميس، اشتباكا مسلحا مع جماعة إرهابية كانت بصدد كشف الطريق، لبعض قيادات الجماعة السلفية للدعوة والقتال في عملية تنقل لهم إلى وجهة أخرى، مرورا بمنطقة أم الخشم  التابعة لبلدية سلمانة، التي تبعد بنحو 100كم جنوب شرق مركز الولاية.

وقد أسفر الإشتباك -حسب ذات المصادر- عن استشهاد عسكريين أحدهما ضابط برتبة رائد في الجيش الوطني الشعبي، يدعى عنابي بوزيد ينحدر من إحدى ولايات الشرق وآخر برتبة عريف، وتحدثت مصادر أخرى عن استشهاد أربع جنود آخرين، كما قضت قوات الأمن خلال ذات العملية على 5 إرهابيين  وإصابة آخرين.

وبحسب ذات المصادر؛ فإن الإرهابيين كانوا يمتطون مركبة من نوع “طايوطا ستايشن”، كانوا بصدد مراقبة المسالك التي ستعبرها قافلة القيادة التابعة للتنظيم الإرهابي  المذكور، لتتفاجأ بتواجد مكثّف لقوات الجيش التي بلغتها معلومات عن تحرك العناصر الإرهابية، إلا أن العناصر الإجرامية بادرت بإطلاق النار، لتنقض عنها قوات الأمن  وتقضي على خمسة منهم، فيما أصبب آخرون ويرجح فرار السائق بالمركبة.

قوات الجيش واصلت مطاردتها للإرهابيين، خصوصا وأن المنطقة معروفة بانتشار الجماعات الإرهابية، كونها تمثل محور تنقلهم من الشرق إلى الغرب والصحراء.

رابط دائم : https://nhar.tv/oneHP
إعــــلانات
إعــــلانات