إعــــلانات

القمة العالمية للصناعة والتصنيع تعلن عن انعقاد دورتها بتقنية التحاور عن بعد

القمة العالمية للصناعة والتصنيع تعلن عن انعقاد دورتها بتقنية التحاور عن بعد

أعلنت القمة العالمية للصناعة والتصنيع، المبادرة المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “يونيدو”، عن تحول دورتها الثالثة إلى سلسلة من الحوارات الافتراضية.

ودعت القمة كبار المفكرين وقادة القطاع الصناعي من مختلف أنحاء العالم للتواصل للمرة الأولى في تاريخ القطاع عبر حوارات افتراضية والمساهمة في إعادة صياغة مستقبل القطاع الصناعي العالمي.

وكان من المقرر عقد الدورة الثالثة من القمة العالمية للصناعة والتصنيع في شهر أفريل من العام الجاري في مدينة هانوفر الألمانية. وأعلنت القمة عن تحول دورتها للعام 2020 إلى سلسة من الحوارات الافتراضية بعد تقييم المخاطر اللوجستية والاقتصادية المرتبطة بتفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وستقوم سلسلة الحوارات الافتراضية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع 2020، باستضافة حوار افتراضي عالمي يجمع كبار قادة القطاع الصناعي ومن مختلف القطاعات لمناقشة أهم القضايا التي يواجهها القطاع الصناعي العالمي والمرتبطة بالثورة الصناعية الرابعة.

وفي هذا الصدد، قال بدر سليم سلطان العلماء، رئيس اللجنة التنظيمية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع: “وضعنا توفير وسيلة عملية وآمنة تمكننا من الجمع بين كافة الأطراف الراغبة بالمشاركة في فعاليات القمة على قمة.
أولوياتنا، مع الحفاظ على رؤية ومهمة القمة العالمية للصناعة والتصنيع.

وفيما شهدت المرحلة الماضية التركيز على الآثار السلبية المحتملة لتقنيات الثورة الصناعية الرابعة على عدد الوظائف ومعيشة المجتمعات الإنسانية واستدامة النشاطات التجارية وازدهار الدول، أكدت القمة أن الأزمة العالمية التي نشهدها اليوم بسبب الوباء ساهمت في تسليط الضوء على الكثير من الجوانب الإيجابية لهذه التقنيات.

رابط دائم : https://nhar.tv/wKRHm
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات