إعــــلانات

القوات الأمريكية تسلم الحكومة العراقية قاعدتين عسكريتين

القوات الأمريكية تسلم الحكومة العراقية قاعدتين عسكريتين

سلمت القوات الأمريكية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

الحكومة العراقية قاعدتين عسكريتين في محافظة صلاح الدين شمالي بغداد وفقا لبنود الاتفاقية الأمنية بين العراق والولايات المتحدة.

وأفاد بيان للقوات الأمريكية اليوم الأربعاء ان القاعدتين هما مركز الشرقاط للتنسيق المشترك وقاعدة قصر المأمون ، وأوضح البيان أن قصر المأمون كان قد تم تشيده أصلا كموقع لإقامة الاحتفالات بميلاد الرئيس الأسبق صدام حسين وما يزال القصر يضم الثريات الفخمة والأعمدة والسقوف والأرضيات المنقوشة.

وقد استخدمت القوات الأمريكية القصر كمركز للتنسيق المشترك في مدينة تكريت حيث تتواجد فيه أيضا قوات الأمن العرقية, وقام جنود الجيش الأمريكي ومعهم رجال وجنود القوات الأمنية العراقية بتنفيذ وتنسيق مهام وعمليات الرد السريع والاستجابة لحالات الطوارئ في تكريت.

وتعهد المقدم روبرت كلين آمر الكتيبة الثانية التابعة لفوج مدفعية الميدان الثاني والثلاثين أثناء مراسيم تسليم قصر المأمون بالاستمرار بعمليات المشاركة مع قوات الأمن العراقية والحكومة العراقية.

وأضاف كلين أنه رغم إننا سنقوم بتقليص عدد القواعد المنتشرة في كافة أنحاء العراق فأننا سنواصل عملية دعمنا للحكومة وقوات الأمن العراقية المنتشرة في جميع مناطق محافظة صلاح الدين وسنستمر في تقديم الدعم و المساندة إليهم حتى اليوم الأخير لوجود قواتنا في هذا المكان من العراق.

رابط دائم : https://nhar.tv/fwTvO
إعــــلانات
إعــــلانات