إعــــلانات

القوات المسلحة الليبية تدعو مختطفي اللواء العبيدي لاطلاق سراحه وتنذرهم بأشد العقاب

القوات المسلحة الليبية تدعو مختطفي اللواء العبيدي لاطلاق سراحه وتنذرهم بأشد العقاب

دعت القوات المسلحة الليبية مختطفي اللواء عبد الفتاح يونس العبيدي للإفراج الفوري عنه منذرة اياهم باشد العقاب في حال المساس بحياته وأمنه.

 وتوعدت القوات المسلحة الليبية  في بيان لها بهذا الخصوص  من أسمتهم ب”العصابات التي خطفته  بأنها ستلاحقهم إينما كانوا  ولن يهدأ لها بال حتى تقوم بتحريره من بين  أيديهم  وزانها ستنزل بهم أشد العقاب الذي يستحقونه جزاء جريمة الخطف التي إرتكبوها بحقه كونه أحد الضباط الأحرار”.
ويشغل اللواء العبيدي منصب أمين اللجنة الشعبية العامة للامن العام”وزير الداخلية”  وهو من الضباط الاحرار وقد تحدث قائد الثورة الليبية معمر القذافي فى خطابه بطرابلس الليلة الماضية عنه حيث قال انه ضرب في بنغازي خلال الاحداث  الجارية حاليا وتم أسره.
 كما قال انه احد الضباط الاحرار ورافقه خلال ثورة الفاتح من سبتمبر عام 1969 في دخول بنغازي لتحريرها . ودعا إلى إطلاق سرتحه وكل من تم أسره في بنغازي في هذه الاحداث.
من جهة اخرى  دعت اللجنة الشعبية العامة للأمن العام  منتسبيها ممن لم يلتحقوا بمراكزهم ومقار عملهم   إلى “الإلتحاق بهذه المواقع  ليساهموا كعادتهم في استتباب الأمن والطمأنينة بين المواطنين وضمان تقديم الخدمات اليومية لهم لتفويت الفرصة على اعداء الشعب الليبي لتنفيذ مؤامراتهم ومخططاتهم العدوانية التي تستهدف حاليا ضرب الاستقرار والأمن والأمان الذي كان ينعم به أبناء هذا الوطن العزيز”.

رابط دائم : https://nhar.tv/n0IWI
إعــــلانات
إعــــلانات