إعــــلانات

الكاتب العام لـ الحمراوة يستخرج إجازات اللاعبين ويمنح الحلول لـسوليناس

بقلم ك.محمد
الكاتب العام لـ الحمراوة  يستخرج إجازات اللاعبين ويمنح الحلول لـسوليناس

 نجح فريق مولودية وهران من ضمان كامل تعداده للمشاركة في مباراة الشلف يوم السبت المقبل، وهذا بعدما نجح سكريتير الفريق توفيق بلحسن في جلب 24 إجازة للاعبين صبيحة أمس، مستخرجا إياها من العاصمة، وهو الأمر الذي تنفست له إدارة المولودية من جهة وكذا المدرب الإيطالي جياني سوليناس، الذي سيكون أمام عدد من الخيارات لتوجيه الدعوة للاعبين الـ18 الذين سيكون لهم شرف مواجهة جمعية الشلف يوم السبت فوق أرضية ميدان ملعب الشهيد أحمد زبانة  .

 بن عمر مؤهّل رسميا

ولم تكن إجازات اللاعبين منقوصة من تلك المتعلقة بالمهاجم بن عمر عبد اللطيف، الذي أهّل بصفة رسمية في نادي مولودية وهران وسيوضع تحت تصرف المدرب سوليناس إذا أراد الإعتماد عليه أمام الشلفاوة أو توجيه الدعوة له ضمن قائمة الـ18 لاعبا، وهي المشكلة التي وضعتها إدارة مولودية وهران جانبا، خاصة مع الحديث الكبير الذي قيل عن ارتباطه بعقد مع النادي التموشنتي، قبل أن يتدخل رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري الذي أعاد الأمور إلى نصابها  .

 لعبة «القط والفأر» متواصلة بين حدو وجبور

لا تزال لعبة «القط والفأر» السِمة الأكبر في العلاقة بين رئيس الفئات الشبانية والمدير الفني زكرياء جبور، حيث ورغم محاولات الإدارة لإذابة الجليد وإعادة الأمور إلى نصابهما بينهما، إلا أن عدم تقبل الأول لعمل الثاني في النادي وتدخله في الأمور التقنية للفئات الشبانية، جعل الأوضاع تراوح مكانها. يحدث هذا في الوقت الذي تتحدث فيه بعض المصادر عن قرب الإستغناء عن خدمات جبور الذي لا يلقى الإجماع في النادي الأحمر والأبيض.

 مباراة خاصة لعوامري، نساخ وسعيدي

ستكون مباراة السبت جد خاصة لكل من عوامري، سعيدي ونساخ، بما أن الثلاثي سبق له وأن حمل ألوان فريق جمعية الشلف الموسم الماضي، وحسب ما استقته «النهار» من اللاعبين، فإنهم عازمون على تشريف عقودهم، وأكدوا لنا أنهم سيدخلون مواجهة السبت بقوة وسيعملون على تحقيق أول فوز بألوان «الحمراوة».

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/FLvRM
إعــــلانات
إعــــلانات