إعــــلانات

الكشف عن خطط جنازة الملك تشارلز

الكشف عن خطط جنازة الملك تشارلز

أصبح الملك تشارلز الثالث عاهل بريطانيا، منذ 18 شهرا فقط، إلا أن خطط جنازته قد تم وضعها بالفعل وسط معركته مع سرطان البنكرياس.

وسيبدو موكب جنازة الملك، الذي يحمل اسم “عملية جسر ميناي”، مشابها لمراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي أطلق عليها اسم “عملية جسر لندن”.

وقالت مصادر مطلعة لموقع “إن توتش” In Touch أن خطط جنازة تشارلز النهائية يجب أن تكون ذات أولوية في الوقت المناسب، بالتزامن مع تقدم مرض السرطان.

وأضافت المصادر: “إنه أمر شائع إلى حد ما بين أفراد العائلة المالكة البريطانية، ولكن في حالة تشارلز، فإن الوسيلة ضرورية”.

مشيرًا إلى أن “بعض رجال الحاشية يعتقدون أن سرطان تشارلز أسوأ مما يتصورونه”.

وتتضمن “عملية جسر ميناي” بروتوكولات مألوفة، إذ عندما يموت الملك. سيتم نقل جثمان تشارلز من قاعة العرش في قصر باكنغهام إلى قاعة وستمنستر، حيث سيرقد جثمانه.

وستقام جنازته الرسمية بعد 9 أيام، ومن المرجح أن يتم دفنه في القبو الملكي في قلعة وندسور.

وكان مصدر رفيع المستوى من داخل العائلة المالكة أبلغ موقع “إن توتش” أن الملك تشارلز لا يحارب سرطان البنكرياس فحسب. بل لم يبق أمامه سوى عامين فقط للعيش.

وكشف عضو الدائرة الداخلية الملكية في وقت مبكر أن “الملك تشارلز مريض أكثر بكثير مما يسمح به القصر. وهو ببساطة غير قادر على إدارة عائلته المنقسمة، والمصالح التجارية للتاج. والوفاء بالواجبات اليومية للملكية.. السرطان يأكله حيا. إنه ضعيف جدًا. الوضع يائس”.

وقد بدأ المراقبون الملكيون يشهدون تراجعا في صحته أيضاً. على الرغم من أنه سيخرج في عيد الفصح الأحد لحضور قداس في وندسور.

إلا أن الملك غائب عن التقويم الملكي في المستقبل المنظور، وبدلاً من ذلك يعتمد بشكل كبير على شقيقته، الأميرة آن، للقيام بعمل العائلة المالكة.

وفي حين كان كثيرون يفترضون أن وريثه، الأمير وليام، سيصعد إلى الساحة، إلا أنه مفقود أيضا من الجدول الملكي .بسبب تشخيص وعلاج السرطان للأميرة كيت ميدلتون.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/TDN8L
إعــــلانات
إعــــلانات