إعــــلانات

الله لطيف بعباده يمهل ولا يهمل

الله لطيف بعباده يمهل ولا يهمل

الله لطيف بعباده يمهل ولا يهمل

بعد19سنة زواج طلقها زوجها ولم تكن قد رزقت بطفل، وكانت تنتظر تأشيرة الحج لهذا العام فلم يقدر لها على أخر لحظة، رجعت بيت أهلها مكسورة تناجي الله، أن قد حرمتني من الولد والزوج وزيارة بيتك.

الله لطيف بعباده يمهل ولا يهمل

كانت تعتب على ربها والله رحيم يعلم بحالها، وسبحانه جل وعلا فرج كربتها .في العام الثاني تقدم لها رجل ميسور ماتت زوجته، فتزو

جها وأحسن إليها أيما إحسان، ويشاء الرب الرحيم أن تحمل ، ثم أكرمها بتأشيرة للحج فحجت، ولما رجعت من الحج وضعت حملها. في عام واحد جبر الله كسر قلبها، وأرضاها وكأنّها لم تذق شقاءا فسبحان الله، تزوجت وسعدت وأنجبت وحجت بيت الله في سنة واحدة، عام فقدت فيه كل شيء، وعام أرضاها الله بكل شيء.

طالع أيضا :

ابن الوسط يريدها موظفة مستقرة

“استعد شغفك فالحياة لن تنتظرك”

إلى الأخ عبد النور من الشرق:

تحية طيبة أخي الفاضل، رسالتك في الحفظ الصون، وها نحن نرد عليك فقط دون نشرها كما طلبت، وتأكد أننا دوما في الخدمة، أخي الكريم، اسغربت كثيرا يأسك وفشلك من أول تجربة، فأنت لم تحاول حتى مرة أخرى حتى تشعر بكل تلك السلبية، لذا أنصحك باستعادة الشغف وعدم التراجع للوراء، واقترح عليك النقاط التالية، أتمنى أن تعمل بها:

“استعد شغفك فالحياة لن تنتظرك”

– حاول أن تعرف ما هو شغفك الحقيقي. فالسعادة مثلاً بحد ذاتها لا يمكن أن تحدد كهدف ولا يمكن أن تترجم كخطوات عملية يمكن إنجازها. لذلك حاول أن يكون شغفك عملي يمكن تحقيقه.

– اتخاذ خطوات صغيرة، يمكن أن يكون الهدف الذي تسعى الوصول إليه صعب ويحتاج إلى وقت طويل لتحقيقه مما يسبب لك الشعور بالبرود والفتور وفقدان الشغف، ولكن يمكن علاج هذه المشكلة من خلال تقسيم الهدف إلى خطوات يتم العمل عليها بشكل يومي فذلك يقلل من الشعور بصعوبة الهدف ويساعدك في الخروج من حالة فقدان الشغف والعودة للإنجاز من جديد.

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/UgBnv
إعــــلانات
إعــــلانات