إعــــلانات

المحكمة تَستهوي التلاميذ

المحكمة تَستهوي التلاميذ

رافقت أمٌ، الأسبوع الماضي، أبناءها القصّر الذين يدرسون بالسنة الخامسة ابتدائي والقسم التحضيري إلى قاعة الجلسات بمحكمة حسين داي خلال فترة الراحة، بغية الاطلاع على طريقة سير الجلسات ومعاينة عمل القاضي عن قرب، فما كان من القاضية سوى الاقتراب من الأبناء الثلاثة، مستغربة طلبهم الذهاب إلى المحكمة بدل حديقة الحيوانات أو محلات ألعاب، فأجلستهم بالمكان المخصص للمحامين لقضاء بعض الوقت قبل انقضاء فترة راحتهم، فخرجوا وكانت أمنية أحدهما أن يصبح محام والآخر قاضيا، فهل أراد هاذان الولدان بداية التكوين من اليوم .

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/RuDac