إعــــلانات

المدرب ديل بوسكي يرشح غوارديولا لخلافته مستقبلا

بقلم وكالات
المدرب ديل بوسكي يرشح غوارديولا لخلافته مستقبلا

رشح المدرب ديل بوسكي مواطنه بيب غوارديولا لخلافته مستقبلا على رأس المنتخب الاسباني لكرة القدم بعد إعلان الثاني رحيله عن نادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري.
   وقال ديل بوسكي في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام إسبانية اليوم الجمعة إن غوارديولا يعتبر في طليعة المدربين المرشحين لخلافته في منصب مدرب المنتخب الإسباني مستقبلا.
   من جهة أخرى، ألمح ديل بوسكي إلى أن القائمة التي سيعلنها يوم 27 من الشهر الجاري لخوض بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2012”  ستشمل غياب بعض الأسماء الكبيرة دون أن يحددها.
  مضيفا “سنضع القائمة بالقلب والعقل معا.. سيكون علينا اتخاذ قرارات مؤلمة ولكن الأولوية لمصلحة المنتخب دائما”.
    وكشف المدرب الذي أحرز على كأس العالم 2010 مع اسبانيا أنه أجرى اتصالا مع غوارديولا للاطمئنان على المهاجم ديفيد فيا الذي يتعافى من إصابة خطيرة, مؤكدا انه سيتابع تطور حالته حتى قبل لحظات من إعلان القائمة.
   ولم يتطرق المدرب الأسبق لريال مدريد إلى فرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنجليزي الذي استعاد حسه التهديفي مؤخرا والذي استبعد من مباريات المنتخب الودية المنصرمة.
    ومن المعروف أن إسبانيا ستدافع عن لقبها الأوروبي في أوكرانيا وبولندا (من 8 جوان إلى 1 جويلية 2012) بدءا من المجموعة الثالثة التي تضم كلا من كرواتيا وإيرلندا وإيطاليا

رابط دائم : https://nhar.tv/OqgGI
إعــــلانات
إعــــلانات