إعــــلانات

المغترب لعمايري يوقّع لموسمين والمهاجم الليبي زعبــــيــة لغـلــق القـائمة

المغترب لعمايري يوقّع لموسمين والمهاجم الليبي زعبــــيــة لغـلــق القـائمة

 دلهوم الغائب الأكبر عن مواجهة اليوم أمام النجم الساحلي

 ضمّ وفاق سطيف رسميا الوسط الهجومي المغترب الهادي لعمايري، بعدما وقّع أمس على عقد لمدة 3 مواسم مقابل 7 آلاف يورو شهريا، ليكون الشاب لعمايري الذي يبلغ من العمر 21 سنة القادم من فريق «امني فيل» المنتمي إلى القسم الجهوي من البطولة الفرنسية، المستقدم العاشر في الفريق، علما يمتاز بالفنيات الرائعة ويلعب في منصب صانع ألعاب ويملك حسا تهديفيا، فقد وقع الموسم الفارط 10 أهداف في 26 مباراة . ورافق اللاعب سهرة أمس ثنائي الإدارة إلى مدينة سوسة التونسية للالتحاق بالتربص قبل يوم واحد عن إسدال الستار عنه. في نفس السياق، حددت الإدارة موعد مع أحد المهاجمين من جنسية ليبية يسمى محمد زعبية، سبق له اللعب في العربي الكويتي قبل أن يتنقل الموسم الفارط إلى فريق بارتيزون البلغرادي، ويبلغ من العمر 27 سنة ومعروف أنه قناص حقيقي للأهداف، ويكون قد التحق بمكان التربص سهرة أمس للخضوع إلى فترة قصيرة من الاختبارات قبل الفصل في مصيره، وقد أكد لنا مصدر مسؤول أنه حتى في حال عدم اقتناع الطاقم الفني بقدراته فإن الإدارة ستغلق القائمة على 24 إجازة.

الوفاق ينهي التربص والطاقم الفني مرتاح للاستعدادات

يسدل وفد وفاق سطيف الستار عن التربص المغلق الذي أقامه في مدينة سوسة التونسية بعد حوالي أسبوعين من العمل البدني الشاق، تخللته مواجهتان وديتان أمام النجم الساحلي ذهابا وإيابا، عمل خلالهما الطاقم الفني على وضع أفضل تشكيلة أساسية لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل، وقد أبدى المدرب الفرنسي ارتياحه للعمل المنجز واستعدادات لاعبيه لدخول المنافسة الرسمية الأسبوع القادم، خاصة بعد التطمينات التي تلقاها بتأهيل الخماسي المستقدم تحسبا لمواجهة 19 جويلية. هذا وسيحزم أعضاء الوفد الأمتعة مباشرة بعد نهاية مواجهة اليوم للعودة إلى أرض الوطن، حيث سيركن رفقاء فراحي إلى راحة يومين على أن يستأنف العمل يوم الثلاثاء قبل 3 أيام عن مواجهة مازيمبي الكونغولي.

دلهوم يغيب عن مباراة اليوم

جاءت الفحوصات التي خضع لها القائد دلهوم مطمئنة بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات، والتي جعلت الطاقم الطبي يمنحه الضوء الأخضر لمباشرة التدريبات بالركض على انفراد إلى غاية تأكد شفائه التام قبل الاندماج في المجموعة، وسيكون دلهوم الغائب الأكبر عن المشاركة في المباراة الودية الثانية أمام النجم الساحلي.

قراوي وملولي أساسيين

يعود وسط الميدان أمير قراوي اليوم إلى المنافسة بعد أن غاب عن المواجهة الأولى بسبب آلام على مستوى الركبة، حيث سيعوض زميله دلهوم في وسط الميدان الدفاعي، إلى جنب فراحي ولقرع، فيما يعرف الخط الخلفي عودة المدافع ملولي إلى التشكيلة الأساسية وبالتالي إشراك التركيبة الأساسية للدفاع من خلال حضور زيتي، ملولي، دمو والظهير الأيسر بوكرية، فيما يبقى الهجوم أكبر هاجس يقلق المدرب فيلود بعد أن فشلت الإدارة في جلب خليفة عودية.

المهاجم الليبي زعبية سيقحم في ربع الساعة الأخير

كما سيستغل المدرب فيلود مواجهة اليوم لإشراك المهاجم الليبي زعبية ووضعه تحت الاختبارات قبل إصدار حكم نهائي عنه، ففي حال منحه الضوء الأخضر ستجلس الإدارة معه على طاولة المفاوضات لترسيم توقيعه، خاصة أن أعراب وحمّار حاضران اليوم لمتابعة تحركات المهاجم الليبي.

زرارة اندمج مع المجموعة ويايا تحصل على تسريحه

اندمج الوسط الهجومي المغترب زرارة في التدريبات مع بقية المجموعة أول أمس الخميس، في أول حصة جماعية له، بعد أن خضع لبرنامج خاص منذ وصوله إلى المركز التدريبي، ويبقى يواصل الخضوع إلى برنامج تدريبي خاصة أنه غير معني بالمشاركة في المنافسة الإفريقية ولديه متسع من الوقت للإعداد الجيد للبطولة. على صعيد آخر، حضر المهاجم الشاب يايا إلى مدينة سطيف وتفاوض حول تسريحه بعد أن اتفق حول كامل الجوانب مع إدارة فريقه الأسبق مولودية بجاية، حيث وجد تجاوبا من إدارة الوفاق التي قلصت المبلغ إلى 200 مليون مقابل التسريح الذي تحصل عليه وغادر رفقة مسيري «الموب».

الإدارة تحجز لـ 30 عضوا من وفد مازيمبي

أنهت الإدارة ترتيبات استقبال وفد الضيوف لفريق مازيمبي الكونغولي المنتظر أن يلتحق بمدينة سطيف عبر طائرة خاصة، يوم الثلاثاء القادم، بوفد متكون من 30 عضوا، حيث رسمت الإدارة الحجز في فندق «البشير» لإقامة 30 عضوا ليلتين، حيث تكفلت بمصاريف إقامة 25 عضوا مثلما تنص عليه القوانين.

لخضاري طلب ورقة التسريح والإدارة تؤجل الحسم

سارع المدافع عادل لخضاري إلى الاتصال بالإدارة وطلب ورقة تسريحه، خاصة بعد أن أبرم اتفاقا رسميا مع إدارة أهلي البرج، وكانت الإدارة خلال لقائها بمسيري الأهلي قد حددت مبلغ 200 مليون لتسريحه، وقد كان رد الإدارة على طلب المدافع بتأجيل الحسم إلى غاية عودة أعراب وحمّار من تونس.

تذاكر مواجهة مازيمبي بـ 300 دج و400 دج

حددت إدارة وفاق سطيف في إطار تحضيراتها للمواجهة الأولى من المجموعة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي، سعر تذاكر المباراة بـ 300 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و400 دج للمدرجات المغطاة، وتتمنى الإدارة حضورا مكثفا للجمهور خاصة أنها تفكر في الحفاظ على نفس الأسعار طيلة الموسم.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/CWtv7
إعــــلانات
إعــــلانات