إعــــلانات

المغير: الأمن يطيح بشبكة لنقل المؤثرات العقلية وحجز 27 ألف قرص

المغير: الأمن يطيح بشبكة لنقل المؤثرات العقلية وحجز 27 ألف قرص

تمكن عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة جامعة بولاية المغير، في عمليتين متفرقتين من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في المتاجرة ونقل وتهريب المؤثرات العقلية.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فقد تمكنت ذات المصالح من حجز أزيد من 27 ألف قرص مهلوس. وأسفرت العملية النوعية من توقيف 3 أشخاص متورطين. بالإضافة كذلك إلى حجز مركبتين ومبالغ مالية.

كما تم بعد إستكمال كامل الإجراءات القانونية، تم تحويل المتورطين لدى وكيل الجمهورية محل الاختصاص.

طالع أيضا

حجز أزيد من 39 ألف قرص مهلوس بالمغير

حجز أزيد من 39 ألف قرص مهلوس بالمغير

تمكن أمن دائرة جامعة بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المغير، من حجز كميات معتبرة من المؤثرات العقلية والمهلوسات. خلال عمليتين متفرقتين أسفرتا عن توقيف شخصين ينحدران من إحدى الولايات الشرقية.

وتعود تفاصيل العمليتين إلى استغلال معلومات حول عزم الموقوفين نقل كمية من المهلوسات إلى إحدى الولايات الشمالية على متن مركبتين. ليتم وضع خطة أمنية مكنت من توقيفهما وحجز كميات معتبرة من المؤثرات العقلية تقدر بـ 39300 قرص.

كما تم حجز المؤثرات العقلية المحجوزة  مخبأة بإحكام داخل المركبتين ومموهة بمستلزمات صنع الحلويات.

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية سيتم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة.

كما تمكن عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة المقرن بولاية الوادي، من وضع حد لنشاط مروّج المؤثرات العقلية. كما حجز أزيد من 6300 قرص مهلوس.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية جاءت عقب استغلال معلومات تفيد برصد نشاط مشبوه لشخص في العقد الثالث من العمر ينحدر من المنطقة.

كما يقوم المشتبه فيه بإستغلال أحد المساكن بأحد أحياء المدينة في تخزين الحبوب المهلوسة. وقد تم توقيف الشخص متلبسا بحيازة 6300 قرص مهلوس.

وبعد إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم إعداد ملف جزائي للمتورط وتقديمه أمام الجهات القضائية. عن جرم الحيازة والتخزين لغرض البيع لحبوب مهلوسة ومواد صيدلانية ذات منشأ أجنبي تدخل في مكوناتها مواد مخدرة.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/xsfaY
إعــــلانات
إعــــلانات