إعــــلانات

المنتخب الوطني لكرة القدم يجري مباراة ودية مع كتالونيا قريبا

المنتخب الوطني لكرة القدم يجري مباراة ودية مع كتالونيا قريبا

 سيكون المنتخب الوطني “أ” للاعبين المحليين على موعد شهر  ديسمبر المقبل مع مباراة ودية تجمعه بنظيره الكاتالوني (اسبانيا) تحسبا للطبعة الثانية من بطولة كأس أمم  افريقيا-2011 (4- 25 فيفري) بالسودان، حسبما أعلنه اليوم السبت المدرب الوطني، عبد الحق بن شيخة .
” فعلا ,هناك احتمال كبير لاجراء مقابلة ودية ضد المنتخب الكتالوني قبل نهاية السنة, غير ان اللقاء سيجمعنا بالفريق “أ” وليس ضد المنتخب الاول، لان هذه
الفترة لا تتزامن مع التواريخ المحددة من طرف الفيفا”، كما أوضح الفني الجزائري للاذاعة الوطنية .
يذكر أن التشكيلة الوطنية “أ” ستجري لقاء وديا ضد لوكسمبورغ شهر جانفي القادم بالجزائر العاصمة تحسبا لبطولة أمم إفريقيا-2011  للمحليين .
وسيشرف عبد الحق بن شيخة الذي خلف المدرب الوطني رابح سعدان على  التشكيلة الوطنية  للمحليين بالسودان وقبل ذلك كان بن شيخة قد أشار في ندوة صحفية الى انه هو ” من أسس هذا الفريق وسيواصل  العمل معه الى غاية الوصول به الى بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين بالسودان” واصفا هذه المنافسات “بالتحدي الذي ينبغي رفعه” .
بالاضافة الى الجزائر والسودان منظم بطولة كأس أمم افريقيا-2011 ,ستشارك منتخبات جنوب افريقيا وانغولاو الكاميرون و الكوت ديفوارو الغابون وغانا ومالي ونيجرو أوغنداو كونغو الديمقراطيةو روندا و السينغالو تونس و زيمبابوي.
وسيتعرف زملاء محمد أمين زماموش (مولودية الجزائر) على منافسهم يوم 27 نوفمبر المقبل عقب عملية القرعة المقرر إجراءها بالخرطوم ( السودان).
وستقسم منتخبات هذه البلدان الى اربع مجموعات من أربعة فرق عن كل مجموعة.

رابط دائم : https://nhar.tv/alJoq
إعــــلانات
إعــــلانات