إعــــلانات

النجمة العالمية هاندا ارتيشل تحقق شهرة لرسام جزائري خلال 5 دقائق

النجمة العالمية هاندا ارتيشل تحقق شهرة لرسام جزائري خلال 5 دقائق

حققت النجمة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل شهرة واسعة لرسام جزائري يدعى عادل ليلة البارحة في أقل من 5 دقائق.

القصة بدأت حين قام الشاب الجزائري برسم النجمة العالمية الشهيرة ووضع الصورة على انستغرام. كما طالب من متابعيه مشاركة الصورة للتعريف بأعماله الفنية على أوسع نطاق.

وتفاجأ الشاب الجزائري أنه بعد من 5 دقائق على مشاركته الرسمة، قامت الممثلة هاندا أرتشيل بمشاركتها على صفحتها الرسمية بانستغرام. عبر خاصية الستوري.

بدوره أعاد الرسام الجزائري عادل نشر الرسمة عبر خاصية الستوري وعلق عليها “يا إلهي لقد وصلتها خلال دقائق فقط.”

وأعاد نشرها مرة أخرى معلقا “كنت أقول أنه من المستحيل أن أحققها، الآن حققتها”.

كما حققت الرسمة أكثر من 38 ألف إعجاب. فيما ارتفع عدد متابعة بالمئات في أقل من 24 ساعة ليصل إلى 33 ألف و500 معجب.

وقد أعلنت المجلة الأمريكية ” Glamour” عن صاحبة لقب أجمل امرأة في العالم لعام 2021. وحصلت عليه الفنانة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل.

وليست المرة الأولى التي تحصل فيها هاندا ارتشيل على لقب أجمل أمرأة في العالم.  فقد حصلت العام الماضي على المركز الأول في قائمة “أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020”.

وكانت تنافس فيها مشاهير من مختلف أنحاء العالم وكان منهن زميلاتها التركيات توبا بويوكوستن، وفهرية أوجن، وديميت أوزدمير، ونسليهان أتاغول.

طالع أيضا:

هاندا أرتشيل تجني هذه الثروة الضخمة على الرغم من صغر سنها

حققت الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل، نجومية كبيرة عبر تركيا والوطن العربي، وحتى عبر العالم، في وقت قصير، على الرغم من صغر سنها، إذ تبلغ من العمر 27 عاما.

وتثير بطلة المسلسل التركي الشهير “أنت أطرق بابي“، بإستمرار ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها وأعمالها التي تحقق نسبة مشاهدات عالية.

وإستطاعت هاندا أن تحقق شعبية واسعة، حيث تعرف أعمالها دوما نجاحا كبيرا، وتقدر الثروة التي حققتها الفنانة منذ بداية مسيرتها ما بين الـ 3 و 5 ملايين دولار أمريكي.

وتشارك هاندا أرتشيل حاليا في الجزء الثاني من المسلسل التركي “أنت أطرق بابي” إلى جانب الممثل التركي كرم بورسين، حيث حقق الثنائي نجاجاً باهراً في الجزء الأول.

رابط دائم : https://nhar.tv/sh33u
إعــــلانات
إعــــلانات