إعــــلانات

النجم المصري سمير صبري في ذمة الله

النجم المصري سمير صبري في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله، اليوم الجمعة، النجم المصري سمير صبري، عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض.

وقبل أيام كشفت مديرة أعمال الفنان سمير صبري، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان قبل وفاته. بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، في الأيام الماضية؛ نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقالت مديرة أعمال سمير صبري، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إن حالته الصحية تحسنت وغادر المستشفى. بعد فترة طويلة بالمستشفى لتلقى العلاج، مشيرةً أنه سيتبع  برتوكول العلاج المتبع من الطبيب المعالج بالمنزل، قبل أن يتوفي اليوم.

وقبل وفاته، قدم الفنان سمير صبري، حلقة إذاعية جديدة من برنامجه ذكرياتي المذاع عبر إذاعة الأغاني. حيث سجلها داخل المشفى الذي يرقد به، بعدما تعرضه لأزمة صحية، وشاركه بها العديد من الفنانين المقربين.

وقال صبري “أنا بقول لنفسي اتكل على الله واصبر، إن بعد العسر يسرا. وفي حاجات كثير الواحد لما بيتعب بيفتكر أن أهم حاجة هي الصحة”.

وتابع سمير صبري “الآلاف من الرسائل وباقات الورد، ومش ممكن أنسي وقفتكم معايا. في حاجات كثير بتأثر في الواحد، مفيش أحسن من الصحة يا ولاد، الصحة وراحة البال، ادعولي بالشفاء”.

طالع أيضا:

الممثل القدير أحمد بن عيسى في ذمة الله

توفي الممثل القدير أحمد بن عيسى بمدينة orléans بفرنسا بعد صراع مع المرض.

وحسب مقربين من الفنان، أحمد بن عيسى كان يعاني من المرض في الفترة الأخيرة.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

أحمد بن عيسى من مواليد 2 مارس 1944، هو ممثل ومخرج مسرحي، أخرج عدة أعمال مسرحية، كما شارك في أعمال تلفزيونية وسينمائية عديدة.

هذا وشغل المرحوم منصب مدير للمسرح الجهوي لسيدي بلعباس في فترة.

طالع أيضا:

الشاب خالد يكشف حقيقة تعرضه للنصب في مصر

رابط دائم : https://nhar.tv/yRS5O
إعــــلانات
إعــــلانات