إعــــلانات

النصوص التطبيقية لقانون الاستثمار الجديد خلال الأيام المقبلة

النصوص التطبيقية لقانون الاستثمار الجديد خلال الأيام المقبلة

أعلن وزير الصناعة أحمد زغدار أن صدور النصوص التطبيقية لقانون الاستثمار الجديد سيتم خلال  الأيام القليلة المقبلة. مما سيسمح  بالإعلان عن الشركات التي ستنشط في مجال الصناعة المحلية للسيارات. 

كما أوضح وزير الصناعة أنه تم الشروع في التفاوض مع “شركات كبرى” لصناعة السيارات. والتي  سوف يعلن عنها بعد صدور النصوص التطبيقية لقانون الاستثمار الجديد “في الأيام  القليلة القادمة”.

في حين، أكد على أن القطاع يسعى إلى أن تكون صناعة السيارات “بخطوات ثابتة صحيحة  وبنسبة إدماج مقبولة”.

وأكد، وزير الصناعة، احمد زغدار،  أنه لم يتم تسليم أي رخصة إلى غاية الآن للوكالات.

كما أشار وزير الصناعة، في تصريحات صحفية، إلى أن  هناك مشاورات مع عدة شركات للتصنيع. مضيفا “سندفع بالقطاع الصناعي بخطوات ثابتة من أجل إرساء قاعدة صناعية”.

وزير الصناعة.. “حسن المعاملة والشفافية تجدّد الادارة مع متعاملينا”

أكد وزير الصناعة، احمد زغدار، اليوم السبت، على ضرورة إعادة الثقة بين هياكل الدولة ومواطنينا. موضحا إن الشفافية في الإجراءات وحسن المعاملة والممارسات الجيدة قادرة على تجديد الإدارة مع متعاملينا.

كما دعا وزير الصناعة، إلى ضرورة تكثيف الجهود والعمل معا لتحسين الخدمة العمومية وتقوية العلاقة بين الإدارة والمتعامل الاقتصادي. قائلا “وتحقيقا لهذه الغاية، فإن تسهيل الإجراءات الإدارية وتخفيف محتوى الملفات ورفع العراقيل والقيود البيروقراطية وحسن استقبال المتعاملين تشكل محاور رئيسية”. تهدف إلى “تحسين مناخ الاستثمار وتشجيع المقاولاتية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/jnkWk
إعــــلانات
إعــــلانات