إعــــلانات

النقل: الجزائر والأردن تتفقان على دراسة إعادة تشغيل الخط الجوي بين البلدين

النقل: الجزائر والأردن تتفقان على دراسة إعادة تشغيل الخط الجوي بين البلدين

اتفق وزير النقل، عبد الله منجي،  مع السفير الأردني بالجزائر، شاكر عطا الله العموش، على دراسة إمكانية إعادة تشغيل الخط الجوي بين عاصمتي البلدين. بعد تحسن الوضعية الصحية المتعلقة بجائحة كوفيد-19.

واستقبل وزير النقل سفير المملكة الهاشمية الأردنية بالجزائر، حيث تحادث الطرفان حول واقع وآفاق تطوير علاقات التعاون في مجال النقل. من خلال إعادة تفعيل الاتفاقيات الثنائية في مجال النقل، الجوي والبحري والبري المبرمة بين البلدين.

كما تم الاتفاق على مواصلة التشاور بهدف تنسيق المواقف الثنائية بين البلدين والعمل على ترقية آليات الشراكة والاستثمار. في مختلف المجالات ذات الصلة بقطاع النقل.

وزير النقل يدعو لتحسين خدمات الجوية الجزائرية وإعتماد الدفع الإلكتروني

وترأس  وزير النقل، منجي عبد الله، إجتماعا بحضور إطارات من الوزارة، والمدير العام بالنيابة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية وعدد من كوادرها.

وحسب بيان للوزارة، خصص هذا الاجتماع للإطلاع على السياسة التجارية للشركة وسبل تطويرها.

وخلال اللقاء، دعا الوزير إلى مضاعفة الجهود لتطوير السياسة التجارية للشركة وجعلها أكثر جاذبية.

ويأتي ذلك،من خلال عصرنة آليات التسويق، برفع مستويات البيع عن بعد وإعتماد الدفع الإلكتروني. خاصة أن الشركة تتوفر على الإمكانيات التقنية والبشرية اللازمة.

بالإضافة إلى تنظيم وتحسين التسويق بالوكالات التجارية التابعة للمؤسسة على المستوى المحلي والدولي.

وكذا ولتفكير في إقتراح عروض ترويجية تتماشى مع متطلبات السوق و التنافسية مع شركات الطيران الأجنبية خاصة مع عودة النشاط تدريجيا.

كما أكد الوزير، على ضرورة تحسين الخدمات المقدمة وتنويعها. والتكفل الجيد بالزبائن. وتوفير كل شروط الراحة والأمان على متن الطائرات.

ويأتي ذلك، تماشيا مع البرنامج التكميلي المتضمن تعزيز الرحلات الجوية. تزامنا مع موسم الإصطياف الذي يعرف إقبالا كبيرا على هذا النمط من النقل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Hf6cT
إعــــلانات
إعــــلانات