إعــــلانات

النهار تؤمن لك عريسك

النهار تؤمن لك عريسك

عروض زواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

هل من مغتربة لابن ورڤلة؟

أنا شاب من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 30 سنة، أعمل في مجال التجارة، أملك سكنا خاصا، متفهم، واعي، حنون ورومانسي،أرغب في التعرف على امرأة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، والتي أفضلها مغتربة أو مولودةبفرنسا إن أمكن، ولا أمانع إن كانت من الجزائر ولا يهمني إن كانت مطلقة أو أرملة، حتى أنني لا أشترط سنا معينا.

ابن الغرب يبحث عن الاستقرار

كمال من ولاية وهران، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار بالدولة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يشترطهاجميلة  وعاملة، سنها ما بين 20 و25 سنة، وتكون من الغرب الجزائري.

لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا

نبيلة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 37 سنة، موظفة في مؤسسة تعليمية، عزباء، تود التعرف على شاب عامل وله نية حقيقيةفي الاستقرار، يكون سنه ما بين 37 و50 سنة، من أي ولاية كانت لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد.

مريم تبحث عن شريك الحياة

مريم تبلغ من العمر 29 سنة، جميلة، ممتلئة الجسم، طويلة القامة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلالوتكوين أسرة والذي تشترطه محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تريده عاملا مستقرا ولديه سكن خاص حتى ولو كانعاملا بالجنوب.

فتيحة تريده متدينا

فتيحة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 41 سنة، مقبولة الشكل، طيبة القلب وصادقة، لديها إعاقة بسيطة على مستوى الرجل،ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده متدينا ،جادا وله نية حقيقية في الارتباط وتكوينأسرة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد بشرط أن يكون عاملا مستقرا، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها. 

من تقدر ظروف أمين ؟

أمين من البليدة، يبلغ من العمر 22 سنة، جامعي، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط، والتي يريدها متدينة، عاملة، ميسورةالحال وتقدر ظروفه، ويعدها من جهته بأن يكون لها نعم الزوج.

ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، متوسط القامة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتييريدها متدينة وعلى قدر من الأخلاق، سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون من نفس ولايته.

من يؤسس أسرة مع الزهرة ؟

الزهرة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، خلوقة وحنونة، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة اللهورسوله والذي تشترطه جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، سنه فما بين 48 و 65 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، كما لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها. 

 أستاذة جامعية تبحث عمن يقدس الحياة الزوجية

فاطمة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 28 سنة، أستاذة جامعية وعلى قدر عال من المبادئ والأخلاق، تود التعرف على فتاةبنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده صادقا وله نية حقيقية في الاستقرار، يقدر الحياة الزوجية، كما تشترطهجامعيا، عاملا مستقرا، وسنه ما بين 30 و42 سنة، كما أنها تريده من نفس ولايتها. 

يريدها على خلق وجمال

عبد النور من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلةمحترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، سنها ما بين 18 و28 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجتهالمستقبلية. 

قادة يبحث عن شريكة حياته

قادة من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 37 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة، جامعي، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الارتباطفي الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها بيضاء البشرة، جميلة، من عائلة محافظة ومتعلمة، سنها ما بين 18 و25 سنة، وتكونمن الغرب الجزائري. 

يريدها عاملة

وليد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدهاجميلة، عاملة وسنها لا يتجاوز 50 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار في الحلال

نسرين من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، مقبولة الشكل، مثقفة وحنونة، تود التعرف على شاببنية الارتباط في الحلال، والذي تشترطه جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يقدر الحياة الزوجية، يكون عاملا مستقرا ولديهسكن خاص، سنه ما بين 28 و38 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

يبحث عن الحب الحقيقي مع زوجة تقدره

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، جامعي، عامل حر، صريح مخلص وحنون، يودالتعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يشترطها في غاية الجمال والأنوثة،متوسطة القامة، جادة وحنونة، ربة بيت ممتازة، وسنها لا يتجاوز 32 سنة، كما أنه يريدها عاملة، بينما لا يمانع إن كانت منولاية أخرى أو مغتربة، ومن جهته يعدها بالسعادة الأبدية والهناء الحقيقي.

كل ما يريده هو الاستقرار

رجل من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم،والتي يريدها جميلة، مخلصة وعلى قدر عال من الأخلاق، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة لعذريتها، كما أنه لميحدد سنها والولاية التي تنتمي إليها.

من أهم شروطها أن يكون مخلصا؟

منى من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 37 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس في العلوم الاقتصادية، جادة ولها نيةحقيقية في الارتباط، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله والذي تشترطه من بلاد الخليج أو جزائريامهاجرا بالإمارات، لا تمانع إن كان متزوجا، مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، كون المهم عندها هو أن يكون مخلصا وصادقا.

من سيحظى بحنان

حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، متحجبة، خلوقة ومتدينة، تود التعرفعلى شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متحجبة، على قدر من الأخلاق والدين، يكون عاملاويملك سكنا خاصا، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد.

من ترضى بالمرتبة الثانية

محمد من الواد، يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج ويبحث عن زوجة ثانية، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو تكونعاملة، لا يهمه سنها وولايتها، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

لا يهمها إن كان له أولاد

جميلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 37 سنة، عازبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من سطيف قصد الارتباط فيالحلال، والذي تشترطه من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وسنه ما بين 40 و50 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملاولديه أولاد.

سمية تبحث عن ابن الحلال

سمية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عازبة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال،شرط أن يكون من عائلة محترمة بولاية سطيف، وسنه أقل من 45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد.

شلفي يريد شلفية

عبد الكريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة من الشلف قصد الزواج علىسنة الله ورسوله، شترط أن تكون متخلقة، من عائلة محافظة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، كما يحبذها عاملة في سلكالتعليم وسنها ما بين 20 و25 سنة.

مطلقة تبحث عن الاستقرار

سمية من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 26 سنة، مطلقة بدون أولاد، خياطة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة اللهورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، سنه لا يتجاوز سنه 40 سنة ويكون منولاية سكيكدة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد.

تريده جمركيا

إلهام من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، طويلة القامة، محجبة، عاملة، سمراء البشرة، تود التعرف على شابقصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، ذا شخصية قوية ولديه نية حقيقية في الاستقرار، كماتريده إما عاملا في الجمارك أو مغتربا، وتحبذ لو يكون لديه سكن خاص، وسنه ما بين  32 و40 سنة، في حين تريده منالوسط أو الشرق الجزائري.

يشترطها ماكثة في البيت

جمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أنتكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الجمال والأخلاق، محجبة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، سنها فلا يتجاوز 20 سنةوتكون من ولاية  سطيف.

يريدها متدينة

محمد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، مهندس، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال،شرط أن تكون خلوقة ومتدينة، سنها ما بين 20 و22 سنة وتكون من نفس ولايته.

من سيحظى ببنت العاصمة ؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 35 سنة، متحصلة على شهادة جامعية في اللغة الانجليزية، إطار في الدرك الوطني، سمراءوجذابة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن يكون من عائلةمحترمة، متدينا ومثقفا، يشغل منصبا محترم، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما فيما يخص سنه فتشترط أن لا يتجاوزسنة ويكون من العاصمة. 45

بنت غرداية تبحث عن نصفها الآخر

شابة من ولاية غرداية، تبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، موظفة سامية في الإدارة، تود التعرف على رجل قصد الزواج، شرطأن يكون من عائلة محافظة، خلوقا ومتدينا، لا يهم إن كان أرملا أو مطلقا، المهم أن يكون سنه ما بين 37 و48 سنة ومن ولايةغرداية وضواحيها.

من سيحظى بنور الجزائر؟

الأخت نور من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 19 سنة، عزباء، تدرس بالثانوية، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذيسيشاركها حياتها والذي تريده مقبول الشكل، رجلا محترما، عاملا مستقرا، دركيا أو مهندسا، وسنه لا يتجاوز 30 سنة.

أسمهان الجزائر تبحث عن الاستقرار

أسمهان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة،تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، والذي تشترطه عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، لا تمانع إن كان مطلقا أوأرملا بدون أولاد، كما لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون سنه ما بين 30 و42 سنة.

مينة تريده دركيا

مينة من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب قصد الزواج علىسنة الله ورسوله، والذي تشترطه متدينا وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، كما تشترط أن ويكون دركيا، وسنه لا يتجاوزسنة، في حين تريده من ولاية تيبازة أو العاصمة. 36

تريد الاستقرار في الحلال

شابة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 38 سنة، قبائلية، عزباء، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصدالزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترطه عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوزسنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.  50

عاصمي يبحث عن نصفه الآخر

توفيق من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أنتكون مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، وسنها ما بين 38 و40 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أطفال، كمايفضلها من العاصمة أو بومرداس.

همها هو الحلال

إيناس من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون منعائلة محافظة وعلى قدر من الأخلاق، متدينا وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة، وسنه لا يتجاوز 45 سنة.

طالبة جامعية تبحث عن الحلال

هي فضيلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 23 سنة، طالبة جامعية، من عائلة محترمة، حنونة وطيبة، ربة بيت ممتازة، تودالتعرف على شاب قصد الزواج، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا، متدينا، ميسور الحال، وسنه لا يتعدى 30 سنة،ويكون من ولاية سطيف أو برج بوعريريج.

الرجاء من صاحبة الإعلان إرسال رسالة أخرى بها نسخة من بطاقة التعريف الوطنية والقسيمات.

يريدها غاية في الجمال والأنوثة

جيلاني من البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، دركي، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، شرط أن تكون منعائلة محترمة وعلى قدر من المسؤولية والأخلاق، وحبذا لو تكون غاية في الجمال والأنوثة، ويفضلها عاملة، وسنها ما بين 25 و36 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

من تود الارتباط بمهندس معماري؟

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، مهندس معماري، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصدالزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، عزباء وجميلة، وحبذا لو تكون عاملة، وسنهاأقل من 32 سنة ومن ولاية قسنطينة فقط.

متدين يبحث عن متدينة

سعيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، متدين، عامل حر، يبحث عن فتاة من أجل الارتباط في الحلال، شرط أنتكون متدينة، ماكثة في البيت، سنها ما بين 18 و23 سنة، وتكون من بومرداس، تيزي وزو أو العاصمة.

ابن الشلف يرغب في تكوين أسرة مع بنت من الشرق

أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يبحث عن امرأة جميلة ومتدينة قصد بناء علاقة جادة وتكوين أسرة،شرط أن تكون محجبة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها من 20 إلى 32 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/8Kzpl
إعــــلانات
إعــــلانات