إعــــلانات

النهار تدخلك عشك الزوجي

النهار تدخلك عشك الزوجي

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

13909 عامل حر يريدها من سلك التعليم أو الصحة

حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق،  جامعية وعاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولايات تيبازة، الجزائر، بومرداس، البليدة أو البويرة.

13910 نصيرة تبحث عمن يسترها في الحلال

نصيرة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 39 و52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13911 من تعينني على طاعة الله ورسوله وتكون لي زوجة ثانية ؟

 أبو معاذ من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، إطار في شركة بترولية، متزوج ولديه طفلان، ملتزم بدينه، يبحث عن زوجة ثانية متدينة تعينه على طاعة الله ورسوله وتؤمن بالتعدد الذي أتى به الدين الحنيف، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متجلببة، كما لا يمانع إن كانت عاقرا، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيبازة.

13912 لبنى لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

لبنى من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 36 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13913 عزام يبحث عن بنت الحلال

عزام من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 47 سنة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وطويلة القامة، غير محجبة، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو شلغوم العيد.

13914 نسيم يريدها ماكثة في البيت

نسيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الشكل، أنيقة المظهر، كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية.

13915 بنت الجنوب تريده إطار في الجيش

فاطمة من ولاية الوادي، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإستقرار وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون إطارا في الجيش الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13916 رياض يريد تأسيس أسرة

رياض من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  متواضعة ومستعدة لبناء حياة هادئة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها مغتربة أو قبائلية من ولاية تيزي وزو أو بجاية، ولا يمانع إن كانت من ولايات بومرداس، ميلة أو البويرة.

13917 بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، جامعي وموظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13918 نور الدين يريدها متدينة

نور الدين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها محجبة، متدينة ، من سلك الصحة، أما سنها فلايتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13919 هكذا تريده ليندة

ليندة من ولاية تيسمسيلت، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الإستقرار وتحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13920 من تعينني على متاعب الحياة ؟

هواري من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية  الزواج، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولايات البليدة، المدية أو العاصمة.

13921 حسان يريدها من سلك التعليم أو المحاماة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو المحاماة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة،  في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13922 متزوج يبحث عن الثانية

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 49 سنة، متزوج ولديه أربعة أولاد، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط للمرة الثانية على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13923 أمينة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

أمينة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13924 أيمن يريدها إعلامية

أيمن من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة في مجال الصحافة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13925 أمينة تبحث عن ابن الحلال

أمينة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا في الجيش، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين تريده من ولايتي بومرداس أو خنشلة.

13926 بنت مدينة الورود تريده فلسطيني

أحلام من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، ممتلئة الجسم، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تحبذه فلسطيني.          

13927 مطلقة تبحث عمن يسترها وطفليها وتكون له نعم الزوجة

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة ولديها طفلان، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الإحترام والإستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار ملتزما بدينه، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 37 و49 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل وضواحيها.

13928 هل من زوج صالح لآسيا؟

آسيا من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان

رابط دائم : https://nhar.tv/zG9m4
إعــــلانات
إعــــلانات