إعــــلانات

النهار تزف لك عروسك

النهار تزف لك عروسك

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

11474 من ستكون من نصيب منير؟

أنا منير من ولاية تبسة، موظف، أبلغ من العمر 35 سنة، طولي حوالي 1,81م، لي سكن خاص، أريد التعرف على فتاة محترمة لها نية حقيقة في الزواج، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت أو جامعية المهم أن يكون لها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة. في حين اشترط أن تكون جميلة ومتخلقة، ومن عائلة محترمة وسنها لا يتعدى 29 سنة.

11475 هل من زوجة عاملة لـ خلافي؟

الأخ خلافي، عامل حر وأعزب، يود التعرف على فتاة قصد الزواج وعلى سنة الله ورسوله، والتي يريدها عاملة، متوسطة القامة، جميلة الشكل  وسنها يتراوح ما بين 18 و24 سنة، وحبذا لو تكون من ولاية مستغانم أو الجزائر العاصمة أو غليزان.

11476 من ستحظى بيوسف؟

يوسف من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل في شركة أجنبية، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة متفهمة وعلى خلق ودين، مثقفة، متحجبة، قصد إتمام نصف دينه، كما يفضلها أقل منه سنا، شرط أن تكون ماكثة في البيت، وتكون من الشرق الجزائري.

11477 تريده من نفس ولايتها

مينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد قصد الزواج، والذي تريده أن يكون متدينا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، لا يهمها إن كان عازبا أو أرمل أو مطلقا لكن بدون أولاد، المهم أن يكون سنه ما بين 35 و40 سنة ويكون من ولاية مسيلة.

11478 لمن يقدس الحياة الزوجية

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة في الإدارة، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر كبير من الأخلاق، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال والذي تشترطه محترما وجادا، وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة ملؤها التفاهم والاستقرار، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، بينما لا تمانع في العيش مع أهله بل وتتشرف بذلك   أما فيما يخص السن فتفضله ما بين 35 و46 سنة كما تشترط بنت العاصمة أن يكون زوجها المستقبلي من نفس ولايتها أو من ضواحيها أو مغتربا بالخارج.

11479 هكذا يريدها كمال

كمال من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، ذو شخصية قوية، وسيم، يحترم المرأة ويقدرها، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يرغب في التعرف على امرأة جادة قصد الزواج وبناء أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، حنونة، طيبة القلب، شرط أن لا يتجاوز سنها الأربعين، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

11480  مهندس يريدها ذات خلق وجمال

حبيب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس، يبحث عن فتاة محترمة من أجل إتمام نصف دينه، شرط أن تكون على قدر من الخلق والدين والجمال، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11481 ابن البرج يريدها عاملة ولديها سكن خاص

كمال من برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11482 ابن بومرداس يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11483 ابن الأوراس يريدها ذات جمال وأخلاق

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسر ة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال من الجمال والأخلاق، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

11484 بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، لا تمانع إن كان زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل ولديه طفلين على الأكثر، المهم أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و52 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

11485 كمال يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق، أستاذ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11486 مريم تبحث عن فارس الأحلام

مريم من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، تعمل سكرتيرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 24 و30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11487 هل من زوجة جادة لابن الطارف

حبيب من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون ماكثة في البيت، جميلة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11488 علي يبحث عمن تسكنه معها

علي من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن يكون لديها سكن خاص، أما  سنها فما بين 30 و36 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11489 ابن العاصمة يحبذها عاملة

أسامة من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة أو مغتربة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة.  

11490 أمينة تريده إطارا في الجيش

أمينة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا ولديه سكن خاص، وحبذا لو يكون إطارا في الجيش، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11491 نور الدين يريدها مثقفة وجميلة

نور الدين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة، بيضاء البشرة، جميلة، سنها لا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولاية البويرة، بومرداس أو البليدة.

 

11492 فيصل يريدها عاصمية

فيصل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

11493 بنت الوسط تبحث عن زوج محترم

يمينة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط في الحلال مع رجل محترم، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، المهم ألاّ يتجاوز 40 سنة ويكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

11494 همه الوحيد هو الحلال

 فاتح من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11495 حكيمة تبحث عن زوج طيب القلب

حكيمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط ان يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، بسيطا، طيبا وحنونا، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج. 

11496 ابن مدينة الورود يريد إتمام نصف الدين

علي من البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.   

11497 بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

ليلى من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط ان يكون زوجها المستقبلي محترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.           

11498 محمد يريدها ذات خلق وجمال

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وعلى قدر عامل من الأخلاق، كما يحبذها عاملة وسنها ما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.    

11499 محمد يريدها قبائلية

محمد من ولاية ورڤلة، 23 سنة، عامل، يبحث عن فتاة من عائلة محترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، على أن تكون سمراء البشرة، ذات قامة طويلة وقوام رشيق، أما سنها  فما بين 21 و23 سنة، كما يحبذها قبائلية.

11500 بنت الغرب تبحث عن زوج جاد

راضية من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 32 سنة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11501 آسيا تشترط أن يكون من الأشراف والمرابطين في الجزائر

آسيا من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، وشرطها الوحيد هو أن يكون من الأشراف والمرابطين، ذلك أن والدها لم يقبل برجل غير واحد من عائلة تعود سلالتها إلى الأشراف والمرابطين في الجزائر، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11502 ابن الجنوب يرغب في الاستقرار

سليم من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يبحث عن فتاة يكمل وإياها نصف دينه، والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة ببشرة بيضاء، سنها ما بين 20 و23 سنة وتكون من  بسكرة، باتنة أو خنشلة.

11503 فاطمة تبحث عن شريك الحياة

فاطمة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 28 سنة، من عائلة محترمة، ماكثة بالبيت، تبحث عن زوج يشاركها حياتها، شرط أن يكون طيب القلب ومتدينا، بسيطا وشكله مقبول، في حين لم تحدد سنه وولايته.


رابط دائم : https://nhar.tv/EkLok
إعــــلانات
إعــــلانات