إعــــلانات

النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

النهار تساعدك على الإستقرار و تطليق العزوبية

عروض زواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

11862 هكذا تريد نادية زوجها

الأخت نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود الزواج والاستقرار مع ابن الحلال، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا كما أنها لا تمانع إن كان له أطفال المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، على أن يكون عاملا مستقرا في الحلال وسنه ما بين 36 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي يجب أن ينتمي إليها المهم لديها هو التفاهم.

11863 شيماء تريده طيب القلب

شيماء من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة بالبيت، وتعمل في مجال الخياطة، جميلة الشكل والمظهر، ترغب في التعرف على شاب حنون وطيب القلب،قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده ما بين 25 و38 سنة، وأما بخصوص الولاية فتريده من الشرق الجزائري.

11864 هل من زوجة عاملة وجميلة لـ عادل؟

عادل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر ومقيم مع الأهل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جادة، جميلة وعاملة، وسنها لا يتعدى 27 سنة، أما بخصوص الولاية فيريدها من الشرق الجزائري.

11865 من ستحظى بسمير؟

الأخ سمير من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 40 سنة، موظف في شركة سوناطراك، يبحث عن فتاة محترمة قصد الارتباط في الحلال والتي يريدها أن تكون زوجة صالحة واعية ومتفهمة وذات مستوى جامعي، سنها ما بين 24 و26 سنة وتكون من ولاية ورقلة، كما أنه يشترط أن تكون عاملة.

11866 كل ما يريده هو الإستقرار

الأخ عبدو من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل دائم، يرغب في التعرف على امرأة جادة ومحترمة ولها سكن خاص قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون فائقة الجمال وسنها ما بين 19 و23 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما أنه يفضلها ولاية سطيف أو قسنطينة.

11867 من ترضى بزوج مكفوف؟

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، مكفوف، يبحث عن امرأة جادة واعية ومتفهمة تقبل به كما هو، خصوصا أنه مكفوف، إلا أنه يؤكد أنه قادر على العمل وتلبية حاجياته وإعالة نفسه، وكل ما يريده هو أن تكون المرأة التي سترتبط به مستعدة للعيش معه في السراء والضراء وتفهم حالته، وفيما يخص سنها يقول ابن تيزي وزو أنه يفضل لو أنها لا تتجاوز الـ 26 سنة، كما أنه يحبذها من نفس ولايته أو من الولايات المجاورة لها.

11868 هدى تبحث عن الحلال

هدى من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود الارتباط برجل جاد، لديه عمل مستقر، يكون سنه ما بين 27 و45 سنة.

11869 هل من زوجة عاملة لابن تيزي؟

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، مكفوف، يود الارتباط بامرأة عاملة، وسنها لا يتجاوز الـ 26 سنة وتكون من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

11870 عفيفة تريد زوجا دركيا

عفيفة من ولاية برج بوعريريرج، تبلغ من العمر 20 سنة، تود الزواج من رجل محترم ملتزم في دينه وذي أخلاق عالية، ويكون عاملا في سلك الأمن أو الدرك الوطني، ويقدر المسؤولية ويكون سنه ما بين 20 و35 سنة.

11871 هل من ورڤلية لابن ورڤلة؟

دليل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الأمن، يبحث عن امرأة جادة ومحافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون من ولاية ورڤلة، وسنها لا يتجاوز الـ 23 سنة ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

11872 ليندة تبحث عن ابن الحلال

الأخت ليندة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة، جميلة الشكل والمضمون، من عائلة محترمة وميسورة الحال، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل جاد ومحترم، متدين ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتفضل ليندة لو يكون زوج المستقبل من الشرق الجزائري أو الوسط.

11873 لمن تبحث عن الإستقرار

أحمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يردها أن تكون امرأة عاملة في مجال التعليم، وسنها ما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي يجب أن تنتمي إليها كون الأهم لديه هو أن تكون امرأة بمعنى الكلمة من ناحية الوعي الفكري والثقافي وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

11874 هل من سطايفية لابن سطيف؟

عبد الكريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة،عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة جادة وصادقة لإتمام نصف دينه، على أن تكون عاملة وطويلة القامة، سنها يتراوح ما بين 22 و30 سنة وتكون من ولاية سطيف.

11875 صليحة لا تمانع إن كان مطلقا

صليحة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، أرملة بدون أولاد، ويتيمة الوالدين، تود الارتباط برجل صادق ومتفهم، شرط أن يكون عاملا مستقرا، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بولدين، كما أنها لم تحدد سنه، في حين تريده من ضواحي بسكرة.

11876 هذه هي موصفات فارس أحلامها

الأخت بسمة من الوسط، تبلغ من العمر 20 سنة، ملتزمة، من عائلة محافظة، طويلة القامة، حسنة المظهر، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل جاد ومتفهم، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال ويوفر من خلاله لقمة العيش، كما أنها تريده طويل القامة أسمر البشرة، وسنه لا يتجاوز الـ 28 سنة، وتعده بسمة بأن تصون عرضه وتحفظ سره وتكون له نعم الزوجة.

11877  لمن يرغب في دخول القفص الذهبي

سمراء من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 23 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا ولديه نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 24 و36 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

11878 هل من عاصمي لبنت العاصمة؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين تريده من العاصمة.

11879 أفضلها عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ربة ممتازة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11880 مطلق يريد البدء من جديد

رحيم من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، مطلق ولديه طفل، يملك سكنا خاصا، يبحث عن شريكة الحياة التي تعوضه ما فاته، وتكون نعم الأم لابنه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، ماكثة في البيت، علما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

رابط دائم : https://nhar.tv/QnO1s
إعــــلانات
إعــــلانات