إعــــلانات

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

حنان تبحث عن ابن الحلال

الأخت حنان من القل، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل ماكثة في البيت حنونة وطيبة القلب، تبحث عن رجل جاد وحنون قصد الزواج والإستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وملتزما في دينه وأخلاقه، وسنه ما بين 30 و40 سنة.  

أين هو زوج المستقبل؟

هي سعاد من بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة متوسطة الطول تبحث عن رجل من الغرب الجزائري أو الوسط قصد الزواج والإستقرار، ويكون سنه ما بين 28 و37 سنة، ومن عائلة محافظة، ولديه عمل شريف ومستقر، كما أنها تتمنى لو يكون له سكن خاص يجمعها به.

لمن تبحث عن الحلال

أنا رضوان من ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 50 سنة، عامل مستقر في شركة، مطلق بدون أولاد، أود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، قصد تكوين أسرة والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة. متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق. كما أنني أحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فيما 30 و40 سنة، في حين أريدها من ولاية قسنطينة أو سطيف.

من أهم شروطه السكن

سفيان من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 33 سنة، جزار، يبحث عن زوجة محترمة ومتدينة قصد الزواج والإستقرار في الحلال، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، كما أنه يشترط أن يكون لديها سكن خاص، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

حنان تريده ما بين 25 و33 سنة

الأخت حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن رجل وسيم، وسنه ما بين 25 و33 سنة، قصد الزواج، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

من يتحمل معي أعباء الحياة؟

زهرة من دائرة براقي، محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا ملتزما بدينه وأخلاقه ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تشترط أن يكون سنه ما بين 38 و50 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها المهم لديها أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

هذه هي مواصفات زوج المستقبل

ملاك من ولاية البليدة تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت متدينة، ترغب في الإرتباط برجل جاد وله عمل مستقر، حيث أنها تحبذ لو يكون أستاذ شريعة أو طالب في الشريعة الإسلامية أو عامل حر وإما دركي، وتفضل لو يكون أعزب ولا تمانع إن كان  مطلقا أو أرملا بطفلين على الأكثر، ويكون سنه ما بين 28 و38 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من البليدة، البويرة، المدية، عين الدفلة أو الجزائر.

من أهم شروطه أن تكون عاملة

سمير من ولاية عين الدفلة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون امرأة عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 27 سنة، وتكون إما من ولايتي البليدة أو الجزائر.

هل من زوجة عاملة لعصام؟

الأخ عصام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون امرأة عاملة في سلك التعليم، وسنها ما بين 21 و27 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من ولاية باتنة.

همها الوحيد هو الحلال

شابة من ولاية برج منايل، يبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله من رجل جاد وله نية حقيقية في الإرتباط على سنة الله ورسوله، وله عمل مستقر وسنه لا يتجاوز الـ 35 سنة.

جهاد يبحث عن نصفه الثاني

أنا جهاد من العاصمة، أبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، أبحث عن زوجة محترمة متفهمة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 23 سنة، وتكون من ولاية الجزائر أو ضواحيها.

من تبدأ معي من جديد؟

الأخ مصطفى من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 28 سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة متدينة متفهمة وواعية قادرة على مشاركته حياته حلوها ومرّها، كما أنه يفضل لو تكون مطلقة وتكون قبائلية ولديها سكن خاص، وسنها ما بين 22 و28 سنة.

نصيرة تبحث عن فارس أحلامها

نصيرة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 22 سنة، طالبة جامعية، تبحث عن فارس أحلامها الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا بمعنى الكلمة في أخلاقه الحميدة وتمسكه بدينه، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتحبذ نصيرة لو يكون عامل في سلك التعليم وسنه ما بين 25 و28 سنة، كما أنها تتمنى لو يكون من ولايتي البليدة أو الجزائر.

هل من عاصمية لابن العاصمة؟

الأخ يوسف من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على فتاة مثقفة وعاملة وسنها لا يتجاوز الـ31 سنة، وتكون من ولاية الجزائر.

تريده ما بين 39 و50 سنة

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 38 سنة، عاملة في شركة خاصة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون أعزبا، جادا وسنه ما بين 39 و50 سنة، كما أنها تفضل لو يكون من الجزائر أو ضواحيها، ويكون مستقرا.

من تكون من نصيب علي العاصمي

علي من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، ولديه سكن خاص، جميل الشكل وطويل القامة، يبحث عن فتاة محترمة ومتواضعة، قصد الإرتباط والإستقرار، شرط أن تكون متخلقة ومن عائلة شريفة، أما بخصوص السن فيريدها ما بين 20 إلى30 سنة، على أن تكون من العاصمة، أو الشرق الجزائري خاصة من خنشلة وڤالمة.

شرطها الوحيد أن يكون عاملا

نريمان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متواضعة ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل محترم قصد الإرتباط به على سنة الله ورسوله، على أن يكون مسؤولا وجادا في طلبه، كما تشترط أن يكون عاملا وسنه لايتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد الولاية.

بلال يريد الارتباط بمعلمة

بلال من جيجل، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في قطاع عمومي، يبحث عن فتاة محترمة ومثقفة قصد الإرتباط والإستقرار، على أن تكون عاملة في سلك التعليم ولا يتجاوز سنها 27 سنة، وأما بخصوص الولاية فيريدها من نفس ولايته.

تريده عاملا ولديه سكن خاص

شابة من الأغواط، يبلغ سنها 24 سنة، موظفة في القطاع الصحي، تبحث عن شاب محترم ومسؤول وله نية حقيقية في الإرتباط والإستقرار، شرط أن يكون عاملا ولديه سكن خاص، أو يكون مغتربا، على أن لا يتجاوز سنه 38 سنة، في حين لم تحدد الولاية.

صبرينة تبحث عن زوج متفهم

صبرينة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة بطفلة، تبحث عن زوج متفهم ومحترم، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، مسؤول وواع بمسؤولية الإرتباط، على أن لا يتجاوز سنه 45 سنة، أما بخصوص الولاية فلم تحدد.

فتاة جميلة تبحث عن نصف دينها

سيرين من وهران، تبلغ من العمر 22 سنة، ذات مستوى نهائي، متحجبة وملتزمة بدينها، جميلة وطويلة القامة، تبحث عن زوج عامل، ملتزم ويقدر مسؤولية الزواج، على أن يكون متدينا وسلفيا ولا تمانع أن يكون مقيما مع أهله، ولا يتعدى سنه 30سنة، في حين تريده من الولايات التالية: الجزائر، البليدة ووهران.

سعيد يبحث عن فتاة يتيمة أو لقيطة

سعيد من بسكرة، يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق بدون أطفال، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة يتيمة الأبوين أو حتى لقيطة قصد الإرتباط بها على سنة الله ورسوله، شرط أن يتراوح سنها ما بين 20 إلى 40 سنة، في حين لا يمانع أن تكون مطلقة بدون أولاد أو أرملة، أما بخصوص الولاية فلم يحدد.

من ستحظى بكريم؟

كريم من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 20 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة متخلقة، جادة ومحترمة ولا يتعدى سنها 20 سنة، كما لا يمانع إن كانت طالبة، وأما بخصوص الولاية فيريدها كريم من نفس ولايته.

همها الوحيد أن يكون عاملا

كنزة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة بالبيت، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، تبحث عن شريك حياتها، والذي تريده شخصا جادا ومحترما، كما لا تمانع أن يكون مقيما مع أهله، شرط أن يكون عاملا ولا يتجاوز سنه 42 سنة، وأما بخصوص الولاية فتريده من العاصمة وما جاورها.

من تكون الزوجة الثانية لطاهر

طاهر من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل ومتزوج، يبحث عن زوجة ثانية لا يتعدى سنها 45 سنة، بيضاء البشرة وجميلة، في حين يفضلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد أو تكون عاقر، أما بخصوص الولاية فلم يحدد.

أحمد يريدها جميلة وملتزمة بدينها

أحمد من غليزان، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة جميلة ومحترمة، متحجبة وملتزمة بدينها قصد إكمال نصف دينه معها، شرط أن لا يتعدى سنها 23 سنة، في حين يريدها أحمد من الغرب الجزائري.

يهمه السن ويفضلها من الغرب

الأخ عادل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه طفلين، عامل مستقر، يبحث عن زوجة المستقبل والتي يريدها أن تكون ذات أخلاق طيبة ووفية وكذا حنونة. في حين لا يهمه سنها وشرطه الوحيد أن تكون من الغرب الجزائري في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. 

فاطمة تفضله ما دون الخمسين

فاطمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 36 سنة، تبحث عن رجل جاد ومحترم قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، في حين لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها، بينما السن فتحبذ فاطمة لو أنه لا يتجاوز الـ 50 سنة.

صالح يريدها بسيطة وحنونة

صالح من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون ماكثة في البيت وبسيطة طيبة القلب، حسنة الشكل، كما أنه يحبذ لو يكون سنها ما بين 30 و35 سنة.

همها الوحيد هو الحلال

حورية من ولاية الشلف، تبلغ من العمر27 سنة، ماكثة في البيت  تبحث عن زوج محترم متدين يكون سنه مابين 30 و45 سنة، كما أنها لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون ابن حلال وجاد.

لابن عين الدفلة يريدها ما بين 18 و27 سنة

محمد من عين الدفلة، يبلغ من العمر 31سنة، شرطي يود التعرف على امرأة جادة وجميلة وكذا أنيقة قصد الزواج والإستقرار، والتي يريدها أن تكون متدينة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل، المهم أن تكون جزائرية، أما سنها فيفضل لو يكون ما بين 18 و27سنة، كما أنه يفضل لو تكون عاملة.

فريال تبحث عن زوج المستقبل

فريال من ولاية الشلف، ماكثة في البيت، جميلة تبحث عن زوج المستقبل، الذي تريده أن يكون عاملا ومقدر للحياة الزوجية وسنه ما بين 25 و35 سنة. 

لمن تحمل هذه المواصفات

الأخ توفيق من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، سائق أجرة، أعزب يبحث عن امرأة متفهمة وواعية قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، وفيما يخص مواصفات شريكة الحياة فإنه يريدها أن تكون سمراء البشرة، أنيقة المظهر وجميلة، أما السن فيفضله ما بين 20 و30سنة، في حين يحبذ لو تكون من ولايات التالية ڤالمة، سطيف أو بسكرة، إن كانت هناك شابة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والإستقرار ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

رابط دائم : https://nhar.tv/phC5G
إعــــلانات
إعــــلانات