إعــــلانات

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

 

 

11776عبد الناصر يبحث عن زوجة جامعية

الأخ عبد الناصر من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه سكن خاص، عامل مستقر، يبحث عن فتاة جامعية يكون سنها ما بين 20 و25 سنة وتكون من ولاية خنشلة أو باتنة قصد الزواج والاستقرار.

0661721742

11777 كل ما تريده هو الحلال

شابة من الجنوب، تبلغ من العمر 30 سنة، جميلة الشكل، بيضاء البشرة، ماكثة في البيت، من عائلة محافظة، تود التعرف على رجل جاد ومحترم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون عاملا مستقرا في الحلال وسنه ما بين 30 و45 سنة، وتفضل بنت الجنوب لو يكون من إحدى ولايات الجنوب.

11778 هل من زوجة عاملة لربيع؟

هو ربيع من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل محترم، من عائلة محافظة، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها عاملة في مجال التعليم وسنها ما بين 29 و32 سنة، كما أنه يشترطها قبائلية.

11779 من ستشارك كمال حياته؟

الأخ كمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، يود التعرف على امرأة  حسنة الشكل والمضمون ومن عائلة ملتزمة ومتمسكة بدينها بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يفضلها عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، وحبذا لو تكون من ولاية الجزائر.

11780 هكذا يريدها ابن العاصمة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف يبحث عن امرأة بمواصفات معينة قصد الزواج، حيث يريدها جادة وعاملة في سلك التعليم، وحسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 24 و27 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فانه يفضلها من ولاية الجزائر، بومرداس أو تيبازة.

11781  لمن يبحث عن بنت الحلال

هي أحلام من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبوين، متحجبة، تود التعرف على رجل متدين وملتزم في دينه وأخلاقه وله رغبة حقيقية في الزواج كونها لا ترغب في الدخول في علاقة عابرة، وتشترط أحلام أن يكون لديه عمل يسترزق منه الحلال وحبذا لو كان له سكن خاص وإن لم يكن فهي لا تمانع في العيش مع أهله بل تعده بأن تكون له نعم الزوجة ونعم البنت خصوصا أنها محرومة من والديها، كما أنها لا تمانع إن كان أرمل، أما سنه فتفضله ما بين 40 و45 سنة.

11782 تريد الإستقرار في أقرب وقت

نجلة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، ويكون عاملا مستقرا قادرا على توفير لقمة العيش، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما لم تحدد سنه، المهم لديها أن يكون الزواج في أقرب وقت ممكن.

11783 لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

هو عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة جميلة، متدينة، وسنها ما بين 18 و28 سنة، لا يهمه إن كانت فاقدة للعذرية لأي سبب كان المهم أن تكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد وتغير حياتها معه، أما فيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فانه يفضلها من الشرق الجزائري.

11784 علي يفضلها جامعية من ورڤلة

الأخ علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة ملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون جامعية وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة، كما أنه يفضلها من نفس ولايته.

11785 هذا هو فارس أحلامها

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، موظفة، تحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا جادا مثقفا، مقدرا لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتشترط أن يكون له عمل مستقر وسنه ما بين 45 و40 سنة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

11786 من يقبل بي وبابني؟

هي شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 34 سنة، موظفة في شركة ولديها سكن خاص، مطلقة ولديها طفل، تبحث عن رجل جاد واع ومقدر للمسؤولية قصد الارتباط وإياه في الحلال، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا ويقبل بها وابنها الصغير، وتعده بأن تكون نعم الزوجة وتصون عرضه وتحفظ سره، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها تقول بنت تلمسان أنها لا تمانع إن كان من داخل أو خارج البلاد.

 11787 هكذا يريدها عبد الهادي

عبد الهادي من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، محترم وصادق وله نية حقيقية في الارتباط بفتاة متواضعة، جادة ومن عائلة محترمة، شرط أن تكون موظفة ولها سكن خاص، وأن يكون سنها أقل من 30 سنة، وأما بخصوص الولاية فلم يحدد.

11788 محمد يبحث عن امرأة ماكثة في البيت

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، محترم ومتفهم، يود التعرف على فتاة جادة ومن عائلة محترمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ماكثة بالبيت وسنها يتراوح ما بين 20 و25 سنة،  في حين لم يحدد الولاية التي يفضل أن تكون منها زوجته المستقبلية.

11789 نبيلة تريد زوجا ميسور الحال

نبيلة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة بالبيت، مثقفة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما تريده نبيلة أن يكون واعيا بمسؤولية الزواج وقادرا على تحمل أعباء الحياة، وأما بخصوص السن والولاية فلم تحدد.

11790 بنت العاصمة لا تمانع إن كان أرمل

إلهام من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة بالبيت، متحجبة وملتزمة بدينها، تبحث عن شاب متدين وملتزم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون على قدر عال من الأخلاق والمسؤولية، علما أنها لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا أو حتى متزوجا، شرط أن يتراوح سنه ما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري أو الوسط.

11791 ابن البويرة يريدها عاصمية

الأخ كمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 37 سنة، تاجر، يود التعرف على فتاة ناضجة واعية قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، بينما يفضل لو تكون من العاصمة أو البويرة.

11792 من تعيش معي في السراء والضراء ؟

أنا سمير من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش الشعبي، أبحث عن زوجة محترمة وملتزمة وقادرة على العيش معي في السراء والضراء، والتي أريدها أن تكون من البويرة أو بلاد القبائل، ويكون سنها ما بين 23 و 28 سنة، كما أنني أفضلها عاملة.

11793 كمال يريد زوجة عاملة

هو كمال من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، لديه عمل مستقر، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من الشرق الجزائري وسنها ما بين 25 و32 سنة، كما أنه يحبذها عاملة في سلك التعليم.

11794 نبيلة تريد زوجا ميسور الحال

نبيلة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة بالبيت، مثقفة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما تريده نبيلة أن يكون واعيا بمسؤولية الزواج وقادرا على تحمل أعباء الحياة، وأما بخصوص السن والولاية فلم تحدد.

هكذا يريدها ابن تلمسان

رجل من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 40 سنة، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون عاملة في سلك التعليم، ويكون سنها ما بين 25 و35 سنة.

هل من زوجة بهذه المواصفات؟

الأخ سيد احمد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل في شركة خاصة، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون امرأة عاملة وسنها ما بين 24 و38 سنة، وتكون جميلة ومثقفة ومحترمة، كما أنه يفضلها من ولاية تيزي وزو، بومرداس، الجزائر أو تيبازة.

كل ما تريده هو الإستقرار

سكينة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 40 سنة، تود التعرف على رجل متدين وملتزم وتكون له نية حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أنها تشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، أما سنه فتريده ما بين 40 و50 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فتفضل سكينة لو يكون من ضواحي الشلف أو باتنة، ولا تمانع إن كان مطلقا وله طفل واحد.

أريد زوجا دركيا

أنا وحيدة من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، أرغب في التعرف على رجل يكون جادا وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنني أفضل لو يكون عاملا في الجيش أو الدرك الوطني، وسنه ما بين 24 و32 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/QXDJ5
إعــــلانات
إعــــلانات