إعــــلانات

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

النهار تساعدك على بناء عشك الزوجي

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

ابن بومرداس يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن الأوراس يريدها ذات جمال وأخلاق

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين اسر ة، شرط أن تكون من عائلة محترمة على قدر عال من الجمال والأخلاق، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، لا تمانع إن كان زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل ولديه طفلين على الأكثر، المهم أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و52 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

كمال يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق، أستاذ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

مريم تبحث عن فارس الأحلام

مريم من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 24 سنة، سكرتيرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 24 و30 سنة، في حين لم تحددولايته.

هل من زوجة جادة لابن الطارف

حبيب من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون ماكثة في البيت، جميلة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

علي يبحث عمّن تسكنه معها

علي من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 30 و36 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن العاصمة يحبذها عاملة

أسامة من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة أو مغتربة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة.      

أمينة تريده إطارا في الجيش

أمينة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا ولديه سكن خاص، كما تحبذه إطارا في الجيش، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

نور الدين يريدها مثقفة وجميلة

نور الدين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، مثقفة، بيضاء البشرة، جميلة، سنها لا يتجاوز 27 سنة وتكون من ولاية البويرة، بومرداس أو البليدة.

فيصل يريدها عاصمية

فيصل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

بنت الوسط تبحث عن زوج محترم

يمينة من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من رجلا محترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولادا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

همه الوحيد هو الحلال

فاتح من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.    

حكيمة تبحث عن زوج طيب القلب

حكيمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، بسيطا، طيبا وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

ابن مدينة الورود يريد إتمام نصف الدين

علي من البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.    

بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

ليلى من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون زوجها المستقبلي محترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.                 

محمد يريدها ذات خلق وجمال

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة وسنها ما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

بنت الغرب تبحث عن زوج جاد

راضية من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 32 سنة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

آسيا تشترط أن يكون من الأشراف والمرابطين في الجزائر

آسيا من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، وشرطها الوحيد هو أن يكون من الأشراف والمرابطين، ذلك أن والدها لم يقبل برجل غير واحد من عائلة تعود سلالتها إلى الأشراف والمرابطين في الجزائر، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، شرط أن تكون من عائلة محافظة، على قدر كبير من الأخلاق والدين، كما أنه يتمنى لو تكون فائقة الجمال والأناقة، وطويلة القامة وحبذا لو تكون عاملة، وعن سنها فيفضله ما بين 21 و22 سنة، وتكون من البليدة وضواحيها.

يريدها ميسورة الحال

كريم من الجنوب، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، متزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، شرط أن تكون ميسورة الحال وغاية في الجمال والأنوثة، كما انه يتمنى لو تكون متدينة ومتخلقة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد، كما لا يهمه سنها ولا ولايتها المهم أن تكون امرأة محترمة وملتزمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

من أهم شروطه الدين

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر كاف من الأخلاق والجمال، وكذلك مثقفة ومتدينة، بينما سنها فيفضله ما بين 25 و30 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فانه يفضلها من الوسط أو الغرب.

من ستكون من نصيب منير؟

أنا منير من ولاية تبسة، موظف، أبلغ من العمر 35 سنة، طولي حوالي 1.81م، لي سكن خاص، أريد التعرف على فتاة محترمة لها نية حقيقة في الزواج، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت أو جامعية المهم أن يكون لها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة. في حين اشترط أن تكون جميلة ومتخلقة، ومن عائلة محترمة وسنها لا يتعدى 29 سنة.

هل من زوجة عاملة لـ خلافي؟

الأخ خلافي، عامل حر وأعزب، يود التعرف على فتاة قصد الزواج ومشاركته حياته الزوجية، والتي يريدها عاملة، متوسطة القامة، جميلة الشكل  وسنها يتراوح ما بين 18 و24 سنة، وحبذا لو تكون من ولاية مستغانم أو الجزائر العاصمة أو غليزان.

من ستحظى بيوسف؟

يوسف من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل في شركة أجنبية، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة متفهمة وعلى خلق ودين، مثقفة، متحجبة، قصد إتمام نصف دينه، كما يفضلها أقل منه سنا، شرط أن تكون ماكثة في البيت، وتكون من الشرق الجزائري.

تريده من نفس ولايتها

مينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد قصد الزواج، والذي تريده أن يكون متدينا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، لا يهمها إن كان عازبا أو أرمل أو مطلقا لكن بدون أولاد، المهم أن يكون سنه ما بين 35 و40 سنة ويكون من ولاية مسيلة.

لمن يقدس الحياة الزوجية

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة في الإدارة، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر كبير من الأخلاق، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال والذي تشترطه محترما وجادا، وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة ملؤها التفاهم والاستقرار، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، بينما لا تمانع في العيش مع أهله بل وتتشرف بذلك   أما فيما يخص السن فتفضله ما بين 35 و46 سنة كما تشترط بنت العاصمة أن يكون زوجها المستقبلي من نفس ولايتها أو من ضواحيها أو مغتربا بالخارج.

هكذا يريدها كمال

كمال من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، ذو شخصية قوية، وسيم، يحترم المرأة ويقدرها، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يرغب في التعرف على امرأة جادة قصد الزواج وبناء أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، حنونة، طيبة القلب، شرط أن لا يتجاوز سنها الأربعين، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

مهندس يريدها ذات خلق وجمال

حبيب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس، يبحث عن فتاة محترمة من أجل إتمام نصف دينه، شرط أن تكون على قدر من الخلق والدين والجمال، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

ابن البرج يريدها عاملة ولديها سكن خاص

كمال من برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/Mpg8t
إعــــلانات
إعــــلانات