إعــــلانات

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

بقلم النهار
النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض زواج

كمال يريدها فائقة الجمال والأنوثة

هو كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، ولديه سكن خاص، يود التعرف على شريكة الحياة التي يريدها أن تكون من ولاية  قسنطينة أو سكيكدة، وسنها لا يتجاوز 28 سنة كما أنه يشترط أن تكون فائقة الجمال والأنوثة.

كمال يريدها ما بين 19 و24 سنة

الأخ كمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن، يبحث عن فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية بغية الزواج، يكون سنها ما بين 19 و24 سنة، ولا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة المهم أن تكون امرأة واعية وحسنة الخلق ومقبولة الشكل، بينما يفضل كمال لو تكون زوجته المستقبلية من ولاية سطيف.

عمار يريدها عاملة في سلك التعليم

عمار من سكيكدة مقيم بولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يبحث عن فتاة تكون متحجبة ومقبولة الشكل، ويفضلها عمار لو تكون عاملة في سلك التعليم ومن ولاية سكيكدة أو ڤالمة، وفيما يخص السن فيفضل أن لا يتجاوز 25 سنة.

من أهم شروطه الدين؟

الأخ عبد السلام من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، مقاول، يبحث عن فتاة محترمة وحسنة الخلق والمظهر بغية الزواج وتأسيس أسرة، وسنها ما بين 24 و28 سنة، كما أنه يفضلها ماكثة في البيت، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو أن تكون متدينة ومن عائلة محافظة.

أين هو فارس الأحلام

هي أمال من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 23 سنة، تبحث عن شخص جاد وله رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تحبذ لو يكون له سكن خاص، وفيما يخص السن فتفضل أن لا يتجاوز 35 سنة، بينما الولاية التي ينتمي إليها تقول أمال أنها تريده من ولايات الوسط.

مبارك يبحث عن شريكة الحياة

أنا مبارك من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 25 سنة، عامل في مؤسسة خاصة، أود التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي، والتي أريدها أن تكون من ولاية ورڤلة، وتكون حسنة الشكل، عزباء وسنها لا يتجاوز 22 سنة.

من تعيد بناء حياتها مع مراد؟

الأخ مراد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق بدون أولاد، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون وخلوقة ومن عائلة محافظة، في حين لا يهمه إن كانت عازبة أو مطلقة، كما أنه لا يمانع إن كانت أما لأولاد صغار، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن لا يتجاوز 40 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط على سنة الله ورسوله ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

زهير يبحث عن نصفه الثاني

أنا زهير من ولاية وهران، أبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل ولدي سكن خاص، أود التعرف على فتاة جادة ترغب في الارتباط وتأسيس أسرة، يكون سنها ما بين 19 و22 سنة، وأفضل لو تكون من خارج الوطن أو من ولاية بجاية، كما أنني أحبذ لو تكون عاملة وذات مستوى ثقافي لا بأس به، وأفضل لو تكون مقبولة الشكل والمضمون ومن عائلة محافظة وملتزمة بدينها.

من ستحتل المرتبة الثانية؟

أحمد من ولاية وهران، يبلغ من العمر 45 سنة، متزوج ولديه بنتان، لديه عمل مستقر وسكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 25 و28 سنة، تكون عاملة من الغرب الجزائري، ويفضلها عزباء وفي حالة عدم وجود فتاة عزباء تقبل الزواج به وتحتل بذلك المرتبة الثانية، فإنه لا يمانع إن كانت مطلقة المهم أن تكون جميلة ومتخلقة وواعية.

هل من زوجة في مجال الإعلام لطاهر؟

الأخ طاهر من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، متدين، لديه عمل مستقر وله سكن خاص، يود التعرف على امرأة تكون من الجزائر العاصمة، وسنها ما بين 18 و45 سنة، وتكون عاملة وحبذا لو تكون في مجال الإعلام.

 

كل ما يريده هو الاستقرار

هو منتصر من ولاية سطيف مقيم في الوقت الراهن بوهرن بحكم عمله، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة تكون غاية في الجمال والأنوثة، ولا يتجاوز سنها 25 سنة، تكون من الغرب الجزائري، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

يريدها من أي ولاية ما عدا الصحراء

أنا ناصر من ولاية وهران، أبلغ من العمر 28 سنة، أعمل محاسبا ماليا في مؤسسة حكومية، ولدي سكن خاص، ميسور الحال، أعزب، أرغب في التعرف على امرأة تكون من عائلة محترمة وملتزمة وذات أخلاق عالية ويكون سنها ما بين 18 و28 سنة، ولا أمانع إن كانت مطلقة ولكن بدون أولاد أو عزباء إن أمكن، في حين لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت  المهم أن تكون جميلة الشكل وأنيقة، ومن أي ولاية ما عدا الصحراء.

من تشارك حسين حياته؟

حسين من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق بدون أولاد ولديه سكن خاص، عامل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة محجبة ومن عائلة محافظة ولها رغبة حقيقية في الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج والعيش وإياه في السراء والضراء.

سمير يحبذ لو تكون عاملة

الأخ سمير من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 26 سنة، أعزب، عامل ويقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يحبذ لو تكون من الشرق الجزائري، وسنها ما بين 20 و24 سنة، كما أن سمير يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية عاملة.

محمد يبحث عن الحلال

هو محمد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل مستقر ويقطن مع الأهل وفي الوقت ذاته يقوم ببناء بيته الخاص، يود التعرف على امرأة تكون من ولاية قسنطينة أو سطيف متحجبة ومتدينة، وجادة كونه هو الآخر جاد وله رغبة في تأسيس علاقة متينة مبنية على أسس صحيحة، ولا يتعدى سنها الـ 20 سنة، بينما لم يشترط ابن الطارف أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت، المهم لديه هو أن تكون شابة جادة وقادرة على تحمل أعباء الحياة ومسؤولية الزواج.

من سيخرجها من عزوبيتها؟

الأخت وفاء من ولاية بسكرة، تبلغ من المعمر 40 سنة، عزباء، محجبة، تود الارتباط  على سنة الله ورسوله مع رجل محترم وجاد وله رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، كما أنها تريده أن يكون مستقرا ماديا ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتحبذ لو يكون له سكن خاص.

من تبدأ من جديد مع سليم؟

أنا سليم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ولدي طفلة تعيش مع والدتها، أعمل إطارا في الجيش ولدي سكن خاص، كما أنني ميسور الحال، أرغب في التعرف على امرأة جميلة وبيضاء البشرة ومثقفة وواعية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي أريدها أن تكون طبيبة أو أستاذة وفيما يخص السن فأحبذ أن لا يتجاوز 30 سنة، ولا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها طفل على الأكثر، كما أنني أفضل أن تكون من الشرق الجزائر أو الوسط مثل العاصمة أو تيزي وزو.

من تستطيع إسعاد ابن ميلة؟

أنا رجل من ولاية ميلة، أبلغ من العمر 49 سنة، أرمل ولدي بنت، لدي عمل مستقر وسكن خاص ولا ينقصني سوى بنت الحلال التي تشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون من الشرق الجزائري، وسنها فوق الثلاثين ولا أمانع إن كانت أرملة أو مطلقة وفي حالة وجود أبناء فأفضل أن تكون طفلة لا أكثر، ولا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معي.

فاطمة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت فاطمة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 27 سنة، تعمل في الوظيف العمومي، ترغب في التعرف على رجل بغية الزواج وتأسيس أسرة، من أي ولاية بالجزائر المهم أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما أنها تفضل لو أن لديه سكن خاص، وفيما يخص السن فإنها تشترط أن لا يتعدى الـ 40 سنة.

إطار بالدرك يريدها من سلك الأمن

هو سفيان من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل إطارا في الدرك الوطني، لديه نية صادقة في الزواج، حيث يشترط أن تكون زوجته المستقبلية عاملة في سلك الأمن،و لا ترتدي الحجاب، كما يريدها  أن تكون جميلة وذات أخلاق حميدة، وسنها ما بين 20 و29 سنة كما لا يشترط الولاية.

أين هو زوج المستقبل

هي خيرة من غليزان، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، محجبة تود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون ملتزما بدينه، ميسور الحال، مستقرا في عمله، كما أن خيرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما في يخص السن فتشترط أن يكون ما بين 38 و55 سنة.

تبحث عن زوج متدين

الأخت سمية من ولاية مسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، مثقفة وملتزمة بدينها، تريد الارتباط برجل يكون لديه عمل مستقر، متدين ومن عائلة محترمة، أما فيما يخص السن فتشترط سمية أن يكون مابين 27 و35 سنة.

تريده خليجيا

هي شابة من الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، تعمل أستاذة، تبحث عن رجل قصد الزواج بشرط أن يكون من السعودية أو الخليج العربي، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا أما سنه فتشترط أن يكون مابين 45 و55 سنة.

تبحث عمن يسترها في الحلال

 الأخت سارة من ولاية غرداية، تبلغ من العمر  34 سنة، يتيمة الأم  وهي من عائلة محترمة، تبحث عن ابن الحلال الذي تريده أن يكون متدينا، محترما ومتواضعا، بشرط أن لا يتعدى سنه 45 سنة.

أريدها من سلك التعليم أو الصحة

 أنا عبد الرؤوف من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 29 سنة، أعمل بمؤسسة خاصة، أبحث عن بنت الحلال التي أريدها أن تكون من عائلة  محترمة، كما أحبذ أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، كما أريدها أن تكون محجبة ولا أشترط الولاية.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/rXwsQ
إعــــلانات
إعــــلانات