إعــــلانات

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

 

 

11799 ابن مدينة الورود يريدها متدينة

فارس من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك التعليم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة وتكون من قسنطينة أو سطيف.

11800 هكذا يريدها عادل

 عادل من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

11801 بنت الأوراس تقبل بالمرتبة الثانية

 فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان متزوجا، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11802 ليندة تبحث عن ابن الحلال

الأخت ليندة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 31 سنة، بيضاء البشرة، جميلة الشكل والمضمون، من عائلة محترمة وميسورة الحال، تود الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل جاد ومحترم، وتريده أن يكون رجلا متدينا ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتفضل ليندة لو يكون زوج المستقبل من الشرق الجزائري أو الوسط.

11803 لمن تبحث عن الإستقرار

أحمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون امرأة عاملة في مجال التعليم، وسنها ما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي يجب أن تنتمي إليها كون الأهم لديه هو أن تكون امرأة بأتم معنى الكلمة من ناحية الوعي الفكري والثقافي، وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

11804 شرطها الوحيد أن يكون صادقا

حياة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل والمظهر، تود التعرف على شاب ذي أخلاق عالية ومن عائلة محترمة، قصد الزواج على سنة الله ورسوله، على أن يكون صادقا وله نية حقيقية في الارتباط، والذي تريده ما بين 32 و40 سنة.

11805 هل من زوج صالح لخلود؟

خلود من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن رجل ناضج ومحترم لتكمل وإياه نصف دينها، والذي تريده عاملا مستقرا، واع بمسؤولية الزواج وقادرا على تحمل أعباء الحياة، شرط أن يكون من 30 إلى 40 سنة، بينما لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

11806 هشام يرديها من نفس ولايته

هشام من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل في سلك الأمن، يريد الارتباط في الحلال بفتاة جميلة ومن عائلة محترمة، يكون سنها ما بين 20 و26 سنة وتكون من نفس ولايته.

11807 لمن يبحث عن بنت الحلال

هي أحلام من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبوين، متحجبة، تود التعرف على رجل متدين وملتزم في دينه وأخلاقه وله رغبة حقيقية في الزواج كونها لا ترغب في الدخول في علاقة عابرة، وتشترط أحلام أن يكون لديه عمل يسترزق منه الحلال وحبذا لو كان له سكن خاص وإن لم يكن فهي لا تمانع في العيش مع أهله بل وتعده بأن تكون نعم  الزوجة ونعم البنت خصوصا أنها محرومة من والديها، كما أنها لا تمانع إن كان أرمل، أما سنه فتفضله ما بين 40 و45 سنة.

 

11808 تريد الإستقرار في أقرب وقت

نجلة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والإستقرار، يكون عاملا مستقرا قادرا على توفير لقمة العيش، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما لم تحدد سنه، المهم لديها أن يكون الزواج في أقرب وقت ممكن.

11809 عادل لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

هو عادل من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود الارتباط على سنة الله ورسوله والاستقرار مع امرأة جميلة، متدينة، وسنها ما بين 18 و28 سنة، لا يهمه إن كانت فاقدة للعذرية لأي سبب كان المهم أن تكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد وتغير حياتها معه، أما فيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فإنه يفضلها من الشرق الجزائري.

11810 علي يفضلها جامعية من ورڤلة

الأخ علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة ملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون جامعية وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة، كما أنه يفضلها من نفس ولايته.

11811 هذا هو فارس أحلامها

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، موظفة، تحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا مثقفا، مقدرا لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وتشترط أن يكون له عمل مستقر وسنه ما بين 45 و40 سنة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

11812 من يقبل بي وبابني؟

هي شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 34 سنة، موظفة في شركة ولديها سكن خاص، مطلقة ولديها طفل، تبحث عن رجل جاد واع ومقدر للمسؤولية قصد الارتباط في الحلال، والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا ويقبل بها وابنها الصغير وتعده بأن تكون نعم الزوجة وتصون عرضه وتحفظ سره، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها تقول بنت تلمسان أنها لا تمانع إن كان من داخل أو خارج البلاد.

11813 هكذا يريدها عبد الهادي

عبد الهادي من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، محترم وصادق وله نية حقيقية في الارتباط بفتاة متواضعة، جادة ومن عائلة محترمة، شرط أن تكون موظفة ولها سكن خاص، وأن يكون سنها أقل من 30 سنة، وأما بخصوص الولاية فلم يحدد.

11814 محمد يبحث عن امرأة ماكثة في البيت

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، محترم ومتفهم، يود التعرف على فتاة جادة ومن عائلة محترمة، قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ماكثة بالبيت وسنها ما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي يفضل أن تكون منها زوجته المستقبلية.

11815 نبيلة تريد زوجا ميسور الحال

نبيلة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة بالبيت، مثقفة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على رجل قصد الإرتباط والاستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما تريده نبيلة أن يكون واعيا بمسؤولية الزواج وقادرا على تحمل أعباء الحياة، أما بخصوص السن والولاية فلم تحدد.

11816 بنت العاصمة لا تمانع إن كان أرمل

إلهام من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة بالبيت، متحجبة وملتزمة بدينها، تبحث عن شاب متدين وملتزم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون على قدر عال من الأخلاق والمسؤولية، لا إن كان أرمل أو مطلقا أو حتى متزوجا، شرط أن يتراوح سنه ما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري، أو الوسط.

 

11817 ابن الحضنة يبحث عن حلاله

ساعد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل متعاقد، يبحث عن فتاة متخلقة، طيبة القلب وجميلة، وتكون من عائلة محترمة، قصد الزواج والاستقرار، في حين لا يمانع إن كانت شريكته عاملة أو ماكثة بالبيت بشرط أن يكون سنها أقل من 30 سنة وتكون من نفس ولايته.

11818 هكذا تريد نادية زوجها

الأخت نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود الزواج والاستقرار، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا كما أنها لا تمانع إن كان له أطفال المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، ولديه عمل دائم يسترزق منه الحلال، أما سنه فتفضله ما بين 36 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي يجب أن ينتمي إليها زوج المستقبل المهم لديها هو التفاهم.

11819 هذه هي مواصفات فتاة أحلامه

هو حسين من المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة جادة ومتفهمة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 19 و23 سنة، كما أنه يحبذها من المدية.

11820 سمية تريد زوجا بشروط محددة

سمية من الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل محترم وجاد ولديه عمل مستقر قصد الزواج وتأسيس أسرة، كما أنها تشترط أن يكون لديه مستوى تعليمي عالي وسكن خاص، ويكون سنه ما بين 26 و35 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي تنتمي إليها.

11821 عبد الرحمان يفضلها عاملة

عبد الرحمان من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 30 سنة، يعمل بالجزائر العاصمة ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة جادة ومتخلقة قصد الارتباط والاستقرار، على أن تكون عاملة ومن عائلة محترمة، سنها ما بين 22 و28 سنة وتكون من الجزائر العاصمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/BScpV
إعــــلانات
إعــــلانات