إعــــلانات

النهار تساعدك على تحقيق حلمك

بقلم النهار
النهار تساعدك على تحقيق حلمك

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

11312 هل من فتاة لابن مدينة الورود؟

خالد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، يعمل في الأعمال حرة، يود التعرف على شابة قصد الإرتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة وسعيدة، ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، وتكون على قدر كبير من الأخلاق والدين، كما أنه يتمنى لو تكون فائقة الجمال والأناقة، وطويلة القامة ويحبذ لو تكون عاملة، وعن سنها فيفضل لو يكون ما بين الـ21 و22 سنة، وتكون من البليدة وضواحيها.

11313 يريدها ميسورة الحال

كريم من الجنوب، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، متزوج وأب لطفلين، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، ويشترط أن تكون ميسورة الحال وغاية في الجمال والأنوثة كما أنه يتمنى لو تكون متدينة ومتخلقة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بأولاد، كما لا يهمه سنها ولا ولايتها المهم أن تكون امرأة محترمة وملتزمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه.

11314 من أهمّ شروطه الدّين

عبد القادر من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الإرتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر كاف من الأخلاق والجمال، وكذالك مثقفة ومتدينة، بينما سنها فيفضله ما 25 و 30 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنه يفضل لو تكون من الوسط أو الغرب.

11315 من ستكون من نصيب منير؟

أنا منير رجل من ولاية تبسة، موظف، أبلغ من العمر 35سنة، طولي حوالي 1.81م، لي سكن خاص أريد التعرف على فتاة لها نية حقيقة في الزواج محترمة، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت أو جامعية المهم أن يكون لها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة. في حين أشترط أن تكون جميلة وذات قوام جميل متخلقة، ومن عائلة محترمة وسنها لا يتعدى 29سنة.

11316 هل من زوجة عاملة لخلافي؟

الأخ خلافي عامل حر وأعزب، يود التعرف على فتاة قصد الزواج ومشاركته حياته الزوجية والتي يريدها عاملة متوسطة القامة جميلة الشكل ويفضل لو أن سنها يتراوح ما بين 18و 24سنة، كما أنه يفضل لو تكون من ولاية مستغانم أو الجزائر العاصمة أو غليزان.

11317 من ستحظى بيوسف؟

يوسف من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل في شركة أجنبية، يملك سكن خاص، يود التعرف على فتاة متفهمة وعلى خلق ودين، مثقفة، متحجبة، قصد إتمام نصف دينه معها كما يفضلها أقل منه سنا، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت، وأما المنطقة التي تنتمي إليها زوجة المستقبل يقول يوسف أنه يفضل لو تكون من الشرق الجزائري.

11318 تريده من نفس ولايتها

مينة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد قصد الزواج والذي تريده أن يكون متدينا، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ولا يهمها إن كان عازبا أو أرملا أو مطلقا لكن بدون أولاد، وعن السن فتفضله ما بين 35 و40 سنة ويكون من ولاية لمسيلة.

11319 لمن يقدس الحياة الزوجية

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة  في الإدارة، مقبولة الشكل وأنيقة المظهر، ربة بيت ممتازة وعلى  قدر كبير من الأخلاق، تود التعرف على شاب قصد الإرتباط في الحلال والذي تشترط أن يكون محترما وجادا، وله نية حقيقية في الإستقرار وبناء أسرة ملؤها التفاهم والإستقرار، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أما فيما يخص السن فتفضله ما بين 35 و46 سنة كما تشترط بنت العاصمة أن يكون زوجها المستقبلي من نفس ولايتها أوضواحيها أو مغتربا.

11320 هكذا يريدها كمال

كمال من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، ذو شخصية قوية، وسيم، يحترم المرأة ويقدرها، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، يرغب في التعرف على امرأة جادة  قصد الزواج وبناء أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، والتي يريدها متدينة ومن عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، حنونة، طيبة القلب، أما فيما يخص السن فيشترط أن لا يتجاوز سنها الـ40 في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

 11321 مهندس يريدها ذات خلق وجمال

حبيب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس، يبحث عن فتاة محترمة من أجل إتمام نصف دينه شرط أن تكون على قدر من الخلق والدين والجمال، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

11322 ابن البرج يريدها عاملة ولديها سكن خاص

كمال من برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11323 ابن الوسط يبحث عن زوجة بسيطة 

إلياس من الوسط، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، إنسان بسيط يبحث عن زوجة المستقبل والتي يريدها بسيطة ومتفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11324 هل من زوجة بهذه المواصفات لمحمد؟

محمد من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس دولة، وسيم وطويل القامة، حنون ومتفهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون طيبة وحنونة محجبة ومتدينة،  على قدر عال من الجمال والأخلاق، كما يحبذها مغتربة. 

11325 أرملة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 27 سنة، أرملة بدون أولاد، مقبولة الشكل، طيبة وعلى قدر من الأخلاق والعلم، طيبة العشرة، مرحة حنونة وذات شخصية قوية، تود أن تبدأ حياتها من جديد مع إنسان طيب، حنون، على قدر من الأخلاق والمسؤولية، ذو شخصية قوية يقدر المرأة ويحترمها، كما تفضله أرملا أو مطلقا، ومن ولاية باتنة أو خنشلة.

 11326ابن الأوراس يريد تأسيس أسرة

منصور من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه طفلان في رعاية أمهما، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من أسرة محترمة ومخلصة في دينها، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 20 و 33سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة، بسكرة، خنشلة، أم البواقي، بجاية، سطيف أو تيزي وزو.  

11327خالد يريدها عاملة

خالد من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 30سنة، مطلق، عامل  مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  

11328ابن العاصمة يريدها مثقفة جميلة

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 32سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجميلة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، محجبة، أما سنها فما  بين 23 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/QZzXp
إعــــلانات
إعــــلانات