إعــــلانات

النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

النهار تساعدك على تخطى عتبة العزوبية

عروض زواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

 

11881 يريد زوجة عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 21 سنة

هو محمد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل مستقر يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله من امرأة تكون جميلة الشكل والمضمون، ولا يتجاوز سنها الـ 21 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة.

11882 هل من زوجة عاملة لعبد القادر؟

الأخ عبد القادر من تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج مادية وتكون ملتزمة في دينها وأخلاقها ومن عائلة محترمة، أما سنها فما بين الـ 35 و 40 سنة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

11883 من يتشاركني حياتي

أنا فؤاد من ولاية باتنة، ابلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والذي أريدها أن تكون مقبولة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 22 و 25 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

11884 كل ما تريده هو الحلال

أميرة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل ملتزم من ولاية الاغواط، يكون سنه ما بين 25 و35 سنة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال.

11885 فوزي يريد زوجة عاملة

فوزي من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون عاملة قادرة على مساعدته بعد الزواج، ويفضل فوزي لو يكون سنها لا يتجاوز الـ 27 سنة.

11887 سامية تريد زوجا من المدية

هي سامية من المدية، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه ما بين 40 و42 سنة، كما أنها تفضله من المدية لقرب المسافة.

11888 من أهم  شروطه الدين

عامر من المدية، يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل في مجال التجارة ولديه سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها من القليعة أو العاصمة ويكون سنها ما بين 19 و27 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

11890 إسماعيل يفضلها يتيمة الأبوين

هو إسماعيل من البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، مهندس في شركة سوناطراك، يود التعرف على امرأة صالحة من عائلة محترمة ومحافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون يتيمة الأبوين وسنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، ويفضل إسماعيل لو تكون زوجة المستقبل من ولاية بومرداس، الجزائر أو وهران.

11891 نوال لا تمانع إن كان له أولاد

الأخت نوال من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا عاملا وسنه فوق الـ 34 سنة، أما الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضله من الجزائر أو وهران، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله طفلان على الأكثر.

11892 لمن يرغب في البدء من جديد

زهرة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، شرط أن يكون ما بين 37 و50 سنة، علما أنها تفضله مطلقا بدون أولاد، كما أنها لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها.

11893 كل ما يريده هو الإستقرار

الأخ يعقوب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 24 سنة، فلاح، يبحث عن فتاة بشرطين أساسيين فقط قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، حيث يريدها ماكثة في البيت وسنها ما بين 19 و 22 سنة.

11894  كل ما تريده هو الحلال

نصيرة من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 40 سنة، عاملة، سمراء البشرة، بسيطة ومتواضعة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

11895 من ستحظى بأمين؟

أمين من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف في شركة، له سكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون  جادة ومن عائلة محافظة، تكون ماكثة في البيت وسنها ما بين 18 و25 سنة،  تكون حسنة الشكل وذات أخلاق عالية.

11896 هذه هي مواصفات زوجة المستقبل

الأخ مصطفى من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في شركة، مطلق بدون أولاد، يقيم مع أهله، يود التعرف على شابة تكون واعية، مقدرة لمسؤولية الزواج وأعباء الحياة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويفضل مصطفى لو تكون عاملة وسنها لا يتجاوز الـ 28 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون حسنة الشكل وطويلة القامة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

11897 يريد زوجة متعلمة وجامعية

أنيس من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 26 سنة، محامي، لديه سكن خاص، ميسور الحال، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون فتاة متعلمة ومثقفة، متخرجة من كلية الطب أو الصيدلية، كما أنه يشترط ألا يتعدى سنها الـ 28 سنة، وتكون من ولاية الجزائر، يومرداس أو البليدة.

11898 هكذا تريد نادية زوجها

الأخت نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود الزواج والاستقرار مع ابن الحلال، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا كما أنها لا تمانع إن كان له أطفال المهم أن تكون له رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، على أن يكون عاملا مستقرا في الحلال وسنه ما بين 36 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي يجب أن ينتمي إليها المهم لديها هو التفاهم.

11899 هذه هي مواصفات فتاة أحلامه

هو حسين من المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة جادة ومتفهمة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها أن تكون سمراء البشرة، حسنة الشكل والمضمون، وسنها ما بين 19 و23 سنة، وحبذا لو تكون من المدية.

11900 سمية تريد زوجا بشروط محددة

سمية من الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل محترم وجاد ولديه عمل مستقر قصد الزواج وتأسيس أسرة، شرط أن يكون لديه مستوى تعليمي عالي وسكن خاص، ويكون سنه ما بين 26 و35 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

رابط دائم : https://nhar.tv/GH6bY
إعــــلانات
إعــــلانات