إعــــلانات

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

وليد يريدها عاملة

وليد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدهاجميلة، عاملة وسنها لا يتجاوز 50 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار في الحلال

نسرين من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، مقبولة الشكل، مثقفة وحنونة، تود التعرف على شاببنية الارتباط في الحلال والذي تشترطه جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يقدر الحياة الزوجية، يكون عاملا مستقرا ولديه سكنخاص، كما أنها تريده من العاصمة وضواحيها وسنه ما بين 28 و38 سنة.

يبحث عن الحب الحقيقي مع زوجة تقدره

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، جامعي، عامل حر، صريح، مخلص وحنون، يودالتعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم والتي يشترطها في غاية الجمال والأنوثة، متوسطةالقامة، جادة وحنونة، ربة بيت ممتازة، سنها لا يتجاوز 32 سنة، كما أنه يريدها عاملة، بينما لا يمانع إن كانت من ولاية أخرىأو مغتربة. ومن جهته يعدها بالسعادة الأبدية والهناء الحقيقي.

كل ما يريده هو الاستقرار

رجل من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم،والتي يريدها جميلة، مخلصة وعلى قدر عال من الأخلاق، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة أو حتى فاقدة لعذريتها، كماأنه لم يحدد سنها والولاية التي تنتمي إليها.

من أهم شروطها أن يكون مخلصا

منى من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 37 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس في العلوم الاقتصادية، جادة ولها نيةحقيقية في الارتباط، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله شرط أن يكون من بلاد الخليج أو جزائريامهاجرا بالإمارات، كما لا تمانع إن كان متزوجا، مطلقا أو أرملا ولديه أولاد كون الأهم عندها هو أن يكون مخلصا وصادقا.

من سيحظى بحنان ؟

حنان من الشرق تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، متحجبة، خلوقة ومتدينة، تود التعرف على شابقصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متحجبة، على قدر من الأخلاق والدين، يكون عاملا ويملك سكناخاصا، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد.

من ترضى بالمرتبة الثانية ؟

محمد من واد سوف، يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج، يبحث عن زوجة ثانية من عائلة محترمة، ويحبذها عاملة، لا يهم سنهاوولايتها كما لا أمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

لا يهمها إن كان له أولاد

جميلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 37 سنة، عازبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من سطيف قصد الارتباط فيالحلال شرط أن يكون من عائلة محترمة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، على أن يكون عاملا وسنه ما بين 40 و50 سنة.

تبحث عن ابن الحلال

سمية من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عازبة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال،شرط أن يكون من عائلة محترمة بولاية سطيف، وسنه أقل من 45 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد.

شلفي يريد شلفية

عبد الكريم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة من الشلف قصد الزواج علىسنة الله ورسوله، شرط أن تكون متخلقة، من عائلة محافظة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، كما يحبذها عاملة في سلكالتعليم، وسنها ما بين 20 و25 سنة.

جامعية تبحث عن رجل متدين

شابة من البرج تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، جامعية، تود التعرف على شاب من أي ولاية قصد تكوين أسرة مستقرة، شرطأن يكون من عائلة محترمة، متدينا وحنونا، عاملا ومتخلقا، وسنه من 35 إلى 40 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملابدون أولاد.

عادل يبحث عن نصفه الآخر

عادل من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، تاجر، أعزب، إطار جامعي، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال،شرط أن تكون عاملة، ربة بيت ممتازة، وحبذا لو تكون مغتربة، وسنها لا يتجاوز 32 سنة.

يريدها عاملة في سلك التعليم

صبري من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار،والتي يريدها عاملة في سلك التعليم، سنها أقل من 28 سنة ، وتكون من الشرق أو الوسط.

ابنة تيارت تبحث عنة الاستقرار

فاطمة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم،شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا في طله، وعمره من 37 إلى 60 سنة ، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا وله أولاد.

نور تبحث عن مهند الجزائر

الأخت نور من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 19 سنة، عزباء، تدرس بالثانوية، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذيسيشاركها حياتها والذي تريده مقبول الشكل، رجلا محترما، عاملا مستقرا، دركيا أو مهندسا، وسنه لا يتجاوز 30 سنة.

محمد يريد زوجة ثانية

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 55 سنة، متزوج وأب لأربعة أولاد ،عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف علىشابة بنية الارتباط على سنه الله ورسوله تكون زوجة ثانية له وهذا بموافقة من زوجته الأولى، حيث يشترط أن تكون مطلقة لايمانع إن كان لديها أولاد، سنها لا يتجاوز 36 سنة، كما أنه يريدها متفهمة ومثقفة، جميلة الخلق والأخلاق وقادرة على تحملمسؤولية الزواج، في حين يريدها من ولاية البليدة، المدية  أو عين الدفلى.

يبحث عن امرأة تقدر ظروفه

هشام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، إطار جامعي، عامل، معوق حركيا، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواجوالاستقرار، شرط أن تكون متدينة وخلوقة، سنها أقل  من 37 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، وحتى لوكانت فاقدة لعذريتها، على أن تكون من الشرق، خاصة باتنة.

في 21 سنة يريد الارتباط

عبد الكريم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 21 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، شرط أن تكونمن عائلة محترمة، جميلة وأنيقة، وسنها لا يتجاوز الـ 21 سنة، كما أنه يفضلها من العاصمة وضواحيها.

غليزانية تريده غليزانيا

أمينة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، والذي تريدهمن عائلة محترمة، يملك سكنا خاصا، عاملا مستقرا، وسنه لا يتجاوز الـ 30 سنة، كما أنها تفضله من نفس ولايتها.

يبحث عن فتاة أحلامه

علي من الطارف، يبلغ من العمر 25 سنة، صاحب ورشة حدادة، يبحث عن امرأة جادة ومن عائلة محافظة قصد الزواجوالاستقرار، شرط أن تكون متحجبة، بيضاء البشرة ورشيقة، كما أنه يفضلها جامعية عاملة، وسنها ما بين 19 و24 سنة،وتكون من ولاية الجزائر، سطيف، قسنطينة أو باتنة.

من يريد الارتباط بنت البويرة

لامية من البويرة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت مستوى ثانوي، طويلة القامة، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، تودالتعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه مابين 15 و33 سنة، يكون من البويرة، العاصمة، بجاية أو بومرداس.

ابن قسنطينة يبحث عن شريكة حياته

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، إطار بمؤسسة عمومية، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنةالله ورسوله، شرط أن تكون متدينة وجميلة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

للجادين فقط… لا تريد علاقات عابرة

سمية من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، مثقفة ومتدينة، مقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده متدينا، جادافي طلبه وله نية حقيقية في الاستقرار، كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، كما تشترطه عاملا مستقرا، وسنه ما بين 29 و35 سنة، كما تحبذ لو يكون من الشرق الجزائري.

يريدها ما بين 20 و23 سنة

مصطفى من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدهاأن تكون متدينة وجميلة، ذات مستو ى دراسي لا بأس به، وسنا ما بين  20 و23 سنة، كما أنه يريدها من نفس ولايته.

مطلقة تبحث عن الحلال

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة اللهورسوله، والذي تشترطه محترما ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد،على أن يكون سنه ما بين 40 و50 سنة.

أهم شروطها أن يكون إطارا في الجيش

شابة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 28 سنة، مهندسة دولة، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسهاالحب والتفاهم، والذي تشترطه إطارا في الجيش أو الدرك الوطني، وسنه ما بين 30 و45 سنة، في حين لم تحدد الولاية التيينتمي إليها.

هل من زوجة تحمل الرقم “2”؟

عبد الله من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، متزوج وأب لطفلين، موظف، يريد الارتباط مرة ثانية على سنة الله ورسوله،من امرأة خلوقة ومحترمة، سنها ما بين 20 و32 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، في حين يريدها من نفس ولايته. 

يريدها ميسورة الحال ولا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

عبد الوهاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يرغب في التعرف على فتاة بنية الارتباط فيالحلال وبناء أسرة، والتي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تكون ميسورة الحال، بينما لا يمانع إن  كانت مطلقة أو أرملة، معوقة بنسبة قليلة أو حتى فاقدة لعذريتها.

طالبة جامعية تبحث عن الحلال

هي فضيلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 23 سنة، طالبة جامعية، من عائلة محترمة، حنونة وطيبة، ربة بيت ممتازة، تودالتعرف على شاب قصد الزواج ،الاستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا، متدينا، ميسور الحال، وسنه لا  يتعدىسنة، ويكون من ولاية سطيف أو برج بوعريريج. الرجاء من صاحبة الإعلان إرسال رسالة أخرى بها نسخة من بطاقةالتعريف الوطنية والقسيمات. 30

يريدها غاية في الجمال والأنوثة

جيلاني من البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، دركي، يود التعرف على شابة من الوسط أو الشرق قصد الزواجوالاستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من المسؤولية والأخلاق، تكون غاية في الجمال والأنوثة، كما أنهيفضلها عاملة وسنها ما بين 25 و36 سنة.

من تود الارتباط بمهندس معماري؟

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، مهندس معماري، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصدالزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، عزباء وجميلة، وحبذا لو تكون عاملة، وسنهاأقل من 32 سنة ومن ولاية قسنطينة فقط.

متدين يبحث عن متدينة

سعيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، متدين، عامل حر، يبحث عن فتاة من أجل الارتباط في الحلال، شرط أنتكون متدينة، ماكثة في البيت، سنها ما بين 18 و23 سنة، وتكون من بومرداس، تيزي وزو أو العاصمة.

ابن الشلف يرغب في تكوين أسرة مع بنت من الشرق

أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يبحث عن امرأة جميلة ومتدينة من الشرق قصد بناء علاقة جادة وتكوينأسرة، شرط أن تكون محجبة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، بينما لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، على أن يكونسنها من 20 إلى 32 سنة.

من أهم شروطه أن تكون جامعية

سليم من الواد، يبلغ من العمر 29 سنة، متدين وخاتم لكتاب الله، أعزب، ذو مستوى جامعي، يود التعرف على شابة قصدالزواج  شرط أن تكون المرة التي ستشاركه حياته متدينة، وجامعية، كما يحبذها بيضاء البشرة، حسنة الشكل، وسنها أقل منسنة، ومن الشرق الجزائري. 29

هل من مغتربة لابن ورقلة؟

أنا شاب من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 30 سنة، أعمل في مجال التجارة، أملك سكنا خاصا، متفهم واعي حنون ورومانسي،أرغب في التعرف على امرأة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنني أفضل لو تكون مغتربةأو مولودة بفرنسا إن أمكن، ولا أمانع إن كانت من الجزائر ولا يهمني إن كانت مطلقة أو أرملة، حتى أنني لا اشترط سنا معينا.

رابط دائم : https://nhar.tv/m48j5
إعــــلانات
إعــــلانات