إعــــلانات

النهار تساعدك على تخطي عزوبيتك

بقلم النهار
النهار تساعدك على تخطي عزوبيتك

عروض زواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

سمير يريد الاستقرار في الحلال

سمير من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، جامعي، موظف بشركة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط فيالحلال وبناء أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وسنها ما بين 18 و26 سنة، في حين يريدهامن ولاية المسيلة أو ضواحيها.

من تكون رقم “2” في حياة عبد الله

عبد الله من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر37 سنة، موظف، متزوج وأب لطفلين، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط مرةثانية بموافقة من زوجته الأولى، والتي يريدها من عائلة محترمة، متحجبة، جميلة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، علىأن تكون من العاصمة أو سطيف.

هباس يبحث عن شريكة حياته

عباس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن،  يتيم الأم، يبحث عن شريكة الحياة والتي يشترطهامقبولة الشكل وميسورة الحال وتقدر ظروف العيش، سنها يكون بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي زو أوسطيف.

لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

العاقلة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، متدينة ومعتمرة، ربة بيت ممتازة، سمراء البشرة، رشيقة، مقبولةالشكل، تود التعرف على رجل  قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده متدينا وملتزما ويخاف الله، لا تمانع إن كانمطلقا أو أرملا ولديه أولاد حيث تعده بأن تكون نعم الزوجة ونعم الأم، على أن أن لا يتجاوز سنه 55 سنة، في حين تريده مننفس ولايتها.

هل من زوجة خلوقة لمحمد ؟

محمد من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله،والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وسنها لا يتجاوز 28 سنة، كما أنه يريدها من العاصمة.

نبيلة تريد رجلا متدينا وخلوقا؟

نبيلة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 26 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، محجبة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تودالتعرف على شاب قصد الزواج في الحلال، والذي تشترطه جادا في طلبه كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، كما تريدهمتدينا ومن عائلة محترمة، مقبول الشكل، عاملا مستقرا وسنه بين 28 و37 سنة، ويكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري.

حسان يريدها متدينة

حسان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 29 سنة، أعزب، عامل، يملك سكنا خاصا، حنون، يود التعرف على شابة قصد الزواجعلى سنة الله ورسوله والتي يريدها متدينة ومحجبة، آية الجمال والأنوثة، وسنها بين 19 و20 سنة في حين يريدها من ولايةالبويرة أو ضواحيها.

لمن تقدر الحياة الزوجية

يزيد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدهامن عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وحبذا لو تكون  عاملة في سلك التعليموسنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

بنت جيجل تبحث عن الاستقرار

شابة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرةأساسها الحب والتفاهم، بشرط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال وسكن خاص، أما سنه  فتشترط أن لا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق  الجزائري.

علي يريدها مغتربة

علي من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل مستقر، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها مغتربة، وسنها لايتجاوز 32 سنة.

 باتنية تبحث عن شريك الحياة

 شابة من باتنة، تبلغ من العمر 30 سنة، عزباء، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، جميلة وهادئة، تبحث عن رجل بنية الارتباطفي الحلال، والذي تريده أن يكون مثقفا ومتفهما، طيب القلب، طويل القامة، وسيما وعاملا مستقرا، سنه ما بين  34 و39 سنة،وتكون من ولاية قسنطينة أو العاصمة.

أحمد يشترطها عاملة

أحمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر، يسكن مع العائلة، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها من عائلة محترمة،عاملة، وحبذا لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فيريدها بين 20 و25 سنة ومن أي ولاية في الجزائر.

من تسكنه في منزلها؟

خالد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، يعمل في العاصمة يبحث عن شريكة لحياته التي يريدها من عائلةمحترمة، عاملة، وحبذا لو يكون لديها سكن خاص، في حين لم يحدد سن زوجته المستقبلية.

زوجتي مريضة … أريد الارتباط مرة ثانية

مصطفى من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 42 سنة، أستاذ في الجامعة، يملك سكنا خاصا، متزوج ويريد الارتباط مرة أخرىبموافقة من زوجته الأولى، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يتجاوز سنها 42 سنة، في حين يشترط أن تكون منالعاصمة، بلعباس، عين تيموشنت أو هران وحبذا لو تكون عاصمية.

من تبدأ مجددا مع الأسمر

هو رضا من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق بدون أولاد، أسمر وجذاب، إطار في الإدارة و يملك سكنا خاصا،يبحث عن امرأة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها في غاية الجمال والأنوثة، ربة بيت ممتازة، ويفضل لو يكون سنها ما بينو28 سنة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وبدوره يعدها بأن يكون نعم الزوج الصالح، الوفي والمخلص فيحين يشترط أن تكون من الوسط أو الشرق الجزائري. 20

يريدها ما بين 20 و23 سنة

مصطفى من ولاية  تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدهامتدينة وجميلة، ذات مستو ى دراسي لا بأس به، وسنها يكون ما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

مطلقة تبحث عن الحلال

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة اللهورسوله، بشرط أن يكون محترما ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد، أمافيما يخص سنه فتريده ما بين  40 و50 سنة.

من أهم شروطها أن يكون إطارا في الجيش

شابة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 28 سنة، مهندسة دولة، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسهاالحب والتفاهم، والذي تشترطه إطارا في الجيش أو الدرك الوطني، أما فيما يخص السن فتريده ما بين 30 و45 سنة، في حين لمتحدد الولاية التي ينتمي إليها.

هل من زوجة تحمل الرقم “2”؟

عبد الله من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، متزوج وأب لطفلين،  موظف، يريد الارتباط مرة ثانية على سنة اللهورسوله، مع امرأة خلوقة ومحترمة، سنها ما بين 20 و32 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، في حين يريدها من نفسولايته. 

يريدها ذات جمال ودين

سليمان من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30 سنة، معلم قرآن، متدين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتييشترطها متدينة ومحجبة، جميلة ولديها منصب مرموق، موظفة أو مرشدة دينية، أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 25 سنة، فيحين يريدها من ولاية الشلف.

أستاذة تبحث عن شريك حياتها

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة بالتعليم المتوسط، تبحث عن شريك الحياة قصد الارتباط في الحلال،والذي تريده إنسانا محترما،عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، على أن يكون سنه بين 39 و46 سنة، من أي ولاية في الجزائر، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

ياسين يريدها سمراء جميلة

ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 24 سنة، موظف، يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال والتي يشترطها جميلةوحبذا لو تكون سمراء، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت أما سنها فيشترط أن لا يتجاوز 22 سنة،  في حين يريدها منالعاصمة، البليدة، المدية أو تيبازة.

يريدها من نفس ولايته

هو حمزة من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، والتي يريدهاشقراء وذات عينين زرقاوين، وسنها من 23 إلى 25 سنة، وتكون من قسنطينة وبالتحديد منطقة القماص، كما أنه يفضلها عاملة. من يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

من تبدأ مع محمد من جديد؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، مطلق وله طفل واحد، يبحث عن شريكة يبدأ معها حياته من جديدوالتي يشترطها امرأة رزينة، علما أنه لم يحدد سنها ولا ولايتها، فهو لا يهتم بذلك بقدر ما يهمه خُلقها ومدى تحملها للمسؤوليةالعائلية.

يريدها متدينة

هشام من ولاية قسنطينة يبلغ من العمر32 سنة، أعزب، عامل، يريد  التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يشترطهامتدينة ومحترمة، مقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة، في حين يفضل أن يكون سنها ما بين  20 و30 سنة ومن نفس ولايته.

اكتمال تبحث عن الاستقرار

اكتمال من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود  التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، والذيتريده إنسانا محترما وخلوقا، ومن عائلة محترمة، لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، ويكون من ولاية قسنطينة أو سطيف.

هبة تنتظر فارس أحلامها

أنا هبة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 21 سنة، جامعية، مقبولة الشكل والمضمون، ومن عائلة محافظة ومحترمة، أرغب فيالتعرف على ابن الحلال الذي سيشاركني حاتي، والذي أريده أن يكون رجلا جادا وصادقا وله نية حقيقية في الاستقراروالزواج، كما أريد أن يكون عاملا قادرا على توفير لقمة عيشه، في حين لا يهمني سنه وشكله الخارجي المهم أن يكون متفهماوحنونا ومتدينا، بينما لا أمانع في العيش مع أهله بل أتشرف بذلك.

جامعية تبحث عن الحلال

ليلى من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، متميزة شكلا ومضمونا، مستوى جامعي، دراسات عليا، تود التعرف علىشاب قصد الارتباط في الحلال بشرط أن يكون أعزبا، ذا مستوي جامعي وحبذا لو يكون عاملا في سلك الأمن، وسنه من 30 إلى 48 سنة، ومن أي ولاية في الجزائر.

كمال يريدها من البرج

أنا كمال من ولاية برج بوعريريج، أبلغ من العمر 30 سنة، موظف، أقطن مع العائلة، أعزب، أود الارتباط بشابة تكون عاملةفي سلك التعليم أو الطب، لا يتجاوز سنها الـ 28 سنة، كما أنني أشترط أن تكون محجبة وعزباء وقادرة على تحمل مسؤوليةالزواج وأعباء الحياة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

يريدها متخرجة من جامعة العلوم الإسلامية

هو مسعود من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسولهوبناء أسرة في أقرب وقت، والتي يريدها متدينة، ومتحصلة على شهادة في العلوم الإسلامية، ربة بيت ممتازة ومن عائلةمحترمة، أما فيما يخص السن فيشترط أن يكون ما بين  22 و26 سنة، ومن نفس ولايته.   

هل من عاصمية لابن العاصمة؟

الأخ ياسين من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، أعزب، لديه سكن خاص، يريد التعرف على امرأة جادة ولها رغبةحقيقية في الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 23 و26 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، بينمايفضلها من العاصمة.

 هل من زوجة لأحمد؟

هو أحمد من ولاية تڤرت، يبلغ من العمر 31 سنة، يود التعرف على امرأة جميلة وخلوقة ومن عائلة محافظة قصد الزواجوالاستقرار في الحلال، علما أنه لم يشترط سن وولاية زوجة المستقبل.

زهير يريدها ما بين 17 و19 سنة

الأخ زهير من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 21 سنة، تاجر، يقطن مع العائلة، أعزب، يود التعرف على شابة محترمة وجادةوواعية ولها القدرة على تأسيس أسرة، تكون ذات مستوى تعليمي لا بأس به، مثقفة وسنها ما بين 17 و19 سنة، كما أنه يحبذ لوتكون من نفس ولايته.

هل من مغترب لفتيحة؟

هي فتيحة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل جاد وله رغبة حقيقية فيالزواج وتأسيس أسرة، يكون سنه ما بين 40 و50 سنة، والذي تفضله مغتربا أو من إحدى ولايات الشرق الجزائري، كما أنهاتشترط أن يكون عاملا مستقرا، في حين لا تمانع إن لم يكن لديه سكن خاص كون الأهم لديها هو يكون رجلا محترما وخلوقاوذا شخصية قوية.

ياسر يبحث عن شريكة الحياة

الأخ ياسر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف، ولديه سكن خاص، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة جميلةوخلوقة ومن عائلة محترمة وسنها لا يتجاوز 26 سنة، تكون عاملة بسك التعليم أو الطب، بغية الارتباط على سنة الله ورسولهوتأسيس أسرة، علما أنه لم يحدد ولايتها كون الأهم لديه هو أن تكون جزائرية وفقط.

لمن تقبل العيش مع والدتي

أنا نور الدين من الأبيار، أبلغ من العمر 36 سنة، في طريق الطلاق ولدي ابن واحد، عامل  مستقر وأقطن مع الأهل، أودالتعرف على امرأة من إحدى ولايات الوسط، عمرها ما بين  30 و32 سنة، أحبذ لو تكون عاملة بأي مؤسسة محترمة، كماأشترط أن تكون لها نية في العيش مع والدتي ولا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لديها أولاد، في حينلا يهمني إن كانت ترتدي الحجاب أم لا المهم أن تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

هكذا يريدها ابن سطيف

هو شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، أعزب، يسكن مع الأهل، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياتهوالتي يريدها، سمراء البشرة، طويلة القامة، جذابة ومتدينة ومن أي ولاية، عاملة في سلك الطب أو التعليم، وسنها لا يتجاوز 26 سنة.

مهدي يبحث عمن تتفهمه

الأخ مهدي من فوردلو، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، عامل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومتدينة ومتفهمةمن أي ولاية في الجزائر، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن لا يتجاوز سنها الـ 23 سنة وتكون حسنة الشكلوالمضمون.

تريد زوجا بين 30 و45 سنة

الأخت زهية من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، محجبة وعزباء، تبحث عن رجل محترم وملتزم ومتفهمقصد الزواج وتأسيس أسرة يكون سنه ما بين 30 و45 سنة، من أي ولاية، لا يهمها إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد. إن كانهناك رجل جاد ويرغب حقا في الاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

ياسين يريدها عزباء وغير محجبة

ياسين من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، أعزب، يقطن مع العائلة، يبحث عن شابة محترمة وملتزمة في دينهاوأخلاقها وذات مستوى جامعي، سنها ما بين 25 و28 سنة، تكون من ولاية بجاية، كما أنه يشترط أن تكون عزباء وغيرمحجبة.

من يشارك إناس حياتها؟

هي إناس من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، تعمل في محو الأمية، تود التعرف على رجل جاد ومحترم من أيولاية بالوسط، يكون سنه ما بين 42 و50 سنة، وعاملا بمؤسسة حكومية، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه طفل أو اثنينعلى الأكثر، كما أنها تحبذ لو يكون طويل القامة وحسن الشكل وجادا في طلبه كونها لا ترغب الدخول في علاقة عابرة.

أريد أعزبا

أنا عبلة من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، أرغب في التعرف على رجل متدين وملتزم بغية الارتباط علىسنة الله ورسوله، يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، من أي ولاية بالجزائر المهم أن يكون أعزبا، ولديه عمل مستقر يسترزق منهالحلال، في حين لا أمانع في العيش مع أهله بل وأتشرف بذلك.

هكذا ترى وردة زوجها المستقبلي

هي وردة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل جاد قصد الاستقرار وتأسيسأسرة، والذي تريده محترما ومتفهما وله رغبة حقيقية في الزواج، يكون سنه ما بين 29 و40 سنة، وتفضل وردة لو يكون شريكالحياة متدينا وذا أخلاق عالية، في حين لم تحدد بنت الشرق الولاية التي ينتمي إليها كونها ترى أن قيمة الرجل لا تحدد بالمنطقةالتي ينتمي إليها، بينما تشترطه عاملا ولديه سكن خاص يجمعهما في الحلال.

رابط دائم : https://nhar.tv/vYEN8
إعــــلانات
إعــــلانات