إعــــلانات

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجة

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجة

 النهارتسخّر وسائل تواصلية مختلفة للراغبين في الارتباط

صفحةآدم وحواءتتخطّى عتبة 30 ألف عرض بعد أربع سنوات من الوجود

بعد أكثر من أربع سنوات من استحداث صفحةآدم وحواءالمخصّصة من قبل الجريدة للراغبين في البحث عن شريك الحياة، هاهي جريدةالنهارتحصد نتائج التزامها تجاه قرّائها على اختلافهم وتبرز مدى تواصلها معهم.حيث تمكنت مطلع هذه السنة الجديدة من تخطّي عتبة الثلاثين ألف عرض زواج، جمعت خلالها بين أكثر من مئتي (200) شخص من بنات وأبناء الحلال الذين كان هدفهم الوحيد من التواصل عبر الصفحة هو إيجاد نصفهم الآخر، وهذا بمعدل عشرين عرضا يوميا يصل إلى الجريدة عبر مختلف الوسائل التواصلية المفتوحة أمام الجميع.صفحةآدم وحواءالتي تقدّم عروضنصفك الآخرلكلا الطرفين، هي صفحة يومية تضمّ مجموعة من الإعلانات المتجددة، بالإضافة إلى بعض الإعادات التي يطلبها المعنيون بالأمر، إذ تعدّ صفحةآدم وحواءوسيلة خدماتية يجد فيها القارئ والراغب في الزواج ضالته، خاصة بالنسبة إلى سكان الجزائر العميقة والمناطق الداخلية التي تفتقر إلى وسائل الاتصال المتطورة، حيث يتم تسجيل الإعلان عن طريق مختلف الوسائل التواصلية الخاصة بالصفحة على غرار الهاتف، البريد العادي، الإلكتروني أو الفاكس، وتصل هذه الأخيرة من مختلف فئات المجتمع الراغبين في الزواج، والذين يطرقون أبواب الجريدة من أجل تقوية حظوظهم في اختيار شريك الحياة، كل حسب مواصفاته مع تحديد السن، الموقع الجغرافي (الولاية التي ينتمي إليها المعلن أو المعلنة)، الحالة الاجتماعية والمهنة بالنسبة إلى العاملين أو العاملات، كما يمكن حصر متوسط أعمار المهتمين بالإعلان من أجل الزواج ما بين 25 و45 سنة، إلى جانب بعض الحالات الاستثنائية لشباب لا يفوق سنهم 18 سنة، وأشخاص آخرين تتجاوز أعمارهم الستين سنة.أما من الناحية الاجتماعية، فنسجل حالات لعمال بسطاء وإطارات مهمة، وعمال في مختلف أسلاك الدولة، على غرار الأمن، التعليم والنفط، وكذلك تجّار، ورجال وكذلك نساء أعمال.ومن جهة أخرى، تسجل الجريدة استقبال أكثر من 160 اتصال يومي ابتداء من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة التاسعة مساء، يتم خلالها تزويد المهتمين بالإعلانات المنشورة بأرقام هواتف المعلنين والمعلنات أو تسجيل بياناتهم قصد نشر عروضهم، إذ تكون هذه الاتصالات من مختلف الولايات الجزائرية، لتشهد بذلكالنهارأزيد من 150 شخص يشكلون 150 حالة زواج جديدة، بعد 88 سابقة سجّلت نهاية 2008 وخلال 2009، هذه الحالات التي نتمنى لها كل النجاح، لأن الجريدة تبقى مجرد وسيلة فقط للتقريب بين الأطراف ولقاء ذوي الأرواح الطيبة، التي تسعى إلى تكوين أسرة مستقرة، أساسها المودة والرحمة، كما حثنا عليه ديننا الحنيف.على شريك الحياة عبر صفحةآدم وحواء، نساء ورجال كانت لنا فرصة المساهمة في التقائهم والوقوف عند تفأصيل تعارفهم، الذي توّج بالارتباط على سنة الله ورسوله.

- رجـال

30025 صادق يبحث عن أصيلة تبني عشهما الزوجي

صادق من ولاية بسكرة، 29 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة أصيلة قصد الزواج وبناء عش زوجي سعيد، تكون متفهمة وعلى خلق ودين، جميلة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و28 سنة وتكون من ولاية بسكرة أو قبائلية.

30026 أعزب يبحث عمّن تحقق له الاستقرار

شاب من ولاية تلمسان، 36 سنة، موظف، أعزب، يودّ الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم مع فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من ولاية تلمسان، سيدي بلعباس أو سعيدة.

30027 سيدعلي يبحث عمّن تؤسّس معه أسرة مستقرة

سيدعلي من ولاية البليدة، 30 سنة، موظف مستقر ولديه مسكن خاص، يرغب في بناء عش زوجي سعيد ويبحث عن فتاة محترمة تعينه على ذلك، تكون واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة أما سنها فما بين 20 و26 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30028 مختار يبحث عمّن تعينه على متاعب الحياة

مختار من الجزائر، 42 سنة، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب امرأة متفهمة وتعينه على متاعب الحياة، تكون عاملة وتسانده في السراء والضراء، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل، أما سنها فما بين 30 و40 سنة.

30029 دركي يرغب في تطليق العزوبية

نبيل من ولاية أم البواقي، 29 سنة، دركي، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وناضجة، متفهمة وتقاسمه حلو العيش ومرّه، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، وتكون من ولاية باتنة، خنشلة، ميلة أو أم البواقي.

30030 ناصر يرغب في دخول القفص الذهبي

ناصر من ولاية تيارت، 29 سنة، عامل بسوناطراك، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة محترمة وذات أصل طيب، متفهمة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، أما سنها فما بين 22 و28 سنة.

 30031  ابن الشرق يريدها ذات أخلاق ودين

شاب من ولاية ميلة، 33 سنة، موظف، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله، مع فتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 25 و35 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

30032 ابن الباهية يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية وهران، 31 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية وتقدر الحياة الأسرية، متفهّمة ومقدرة لظروف الحياة، مقبولة الشكل ومتخلقة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون من الغرب أو من العاصمة.

30033 محمد يبحث عمّن تسانده في السّراء والضرّاء

محمد من الجزائر، 31 سنة، سائق، يبحث عن زوجة صالحة تسانده في السراء والضراء، تكون واعية ولها نية حقيقية في الارتباط، متفهّمة ومقدّرة لظروف الحياة، مقبولة الشكل وذات أخلاق ودين، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

30034 محمد يرغب في بناء بيت الحلال

محمد من ولاية تلمسان، 40 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، يبحث عن فتاة محترمة وذات أصل طيّب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، أما سنها فما بين 25 و38 سنة، وتكون من الجنوب الجزائري فقط.

30035 حسين يريدها جميلة ومقدّرة لظروف الحياة

حسين من ولاية وهران، 31 سنة، عامل بمؤسسة أجنبية، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة وواعية بمسؤولية الزواج، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، جميلة ومثقفة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، كما يريدها من الغرب الجزائري.

– نـسـاء

30036 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية ڤالمة، 38 سنة، عزباء وماكثة في البيت، طيبة القلب وحنون، متخلّقة وتبحث عن رجل جادّ يكون لها نعم الزوج الصالح، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، واعيا وقادرا على فتح بيت الزوجية، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد على ألا يتجاوز سنه الخمسين ويكون من ولايات الشرق.

30037 نادية تبحث عمّن يحقق لها الاستقرار

نادية من ولاية سعيدة، 26 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مثقفة وذات أخلاق، ترغب في تكوين عش زوجي سعيد وتبحث عمّن يحقق لها الاستقرار، يكون زوجا شهما وصالحا، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد على ألا يتجاوز عمره 35 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

30038 عشرينية تبحث عن فارس الأحلام

فتاة من ولاية أم البواقي، 22 سنة، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى برّ الأمان، يكون متفهّما ويقدّر المرأة، ناضجا وطيّب القلب، جادا وله نية حقيقية في الزواج، عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

30039 ملتزمة تبحث عمّن يعينها على طاعة الله

شابة من ولاية ڤالمة، 32 سنة، ماكثة في البيت، عزباء ومثقفة، محجبة وملتزمة بدينها، ترغب في إتمام نصف الدين وتبحث عمن يشاركهاحياتها، يكون إنسانا محترما ويخاف الله، متديّنا ويعينها على طاعة الله، مسؤولا ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص يشهد لسعادتهما واستقرارهما، ناضجا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 37 و41 سنة، كما تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

– عـروض خـاصـة

30040 صيدلاني يبحث عمّن تشاركه طموحاته وتقف وراء نجاحاته

رجل من ولاية تلمسان ومقيم بقسنطينة، 41 سنة، صيدلاني ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة العمر التي تؤسّس إلى جانبه بيتا سعيدا أساسه المودّة والرحمة، تكون واعية، طموحة وتقف وراء نجاحاته، متفهّمة ومستعدّة لبناء بيت الحلال، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة وتكون من ولاية تلمسان أو الشرق الجزائري.

30041 من يلملم جراحي ويعينني على تخطّي عثرات الماضي؟

شابة من ولاية ميلة، 35 سنة، عاملة بالإدارة بقطاع التربية والتعليم، مرّت بتجربة زواج فاشلة لم تثمر عن أولاد، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل شهم يعينها على طيّ صفحة الماضي وتخطّي عثراته، يكون ناضجا ويقدّر المرأة، متفهّما ويلملم جراحها، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت أسري، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولد على الأكثر، على ألا يتجاوز سنه 46 سنة، أما عن ولايته، فتشترط أن يكون من ولاية جيجل، سطيف، أم البواقي أو قسنطينة فقط.

– مـطـلقـون

30042 رؤوف يبحث عمّن تنسيه فشل زواجه السابق

رؤوف من ولاية ڤالمة، 35 سنة، مطلق بدون أولاد، موظف بقطاع الصحة يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على البدء من جديد وتنسيه فشل زواجه الأول، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، شقراء ومقبولة الشكل، قبائلية أصيلة وذات أخلاق رفيعة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة.

30043 من تنسيني آلامي وتكون لصغيري نعم الصدر الرّحب؟

رجل من ولاية الشلف، 42 سنة، مطلق ولديه طفل برعايته، معلم بالمتوسط، يرغب في إعادة بناء حياته من جديد إلى جانب امرأة محترمة وأصيلة، متفهمة وتنسيه فشل زواجه السابق، كما يريدها بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 24 و32 سنة وتكون أما قبائلية أو من العاصمة.

30044 هل من زوجة بهذه المواصفات تعينني على الاستقرار؟

رجل من ولاية تيزي وزو، 56 سنة، أستاذ لغة فرنسية متقاعد، مطلق، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة متحضّرة ومتفتحة، تكون مفرنسة ولديها مسكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فلا يتجاوز الخمسين.

30045 محمد يبحث عمّن تدخل إلى قلبه البهجة

محمد من ولاية مستغانم، 41 سنة، إطار بالدولة ولديه مسكن خاص، مطلق ولديه أولاد برعاية والدتهم، يبحث عن زوجة صالحة تعيد إلى حياته الاستقرار وتدخل إلى قلبه البهجة والسرور وهذا بنضجها وأخلاقها، بحنانها وطيبة قلبها، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و35 سنة.

– عـامـلات

30046 بنت الغرب تبحث عن شريك العمر

شابة من ولاية مستغانم، 28 سنة، عاملة مؤقتة، تبحث عن شريك العمر الذي يؤسّس معها أسرة مستقرة، يكون متفهّما ويقدّر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين، كما تريده من ولاية وهران فقط.

30047 هاجر تبحث عمّن يقاسمها مساعيها في الحياة

هاجر من ولاية المدية، 24 سنة، عاملة مستقرة، ترغب في الزواج وفتح بيت أسرة سعيد إلى جانب رجل شهم يقاسمها أحلامها ومساعيها في الحياة، يكون عاملا مستقرا ومسؤولا، أما سنه فمابين 28 و32 سنة وتكون من الشرق أو الغرب الجزائري.

30048 نائلة تبحث عمّن يقاسمها حياتها

نائلة من الشرق الجزائري، 32 سنة، عاملة بالقطاع الصحي، ترغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله وتبحث عمن يشاركها حياتها، يكون شهما وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وطموحا، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من الشرق الجزائري.

30049 مستشارة تربوية تبحث عن السعادة الحقيقية

شابة من ولاية تيارت، 30 سنة، جامعية ومستشارة تربوية، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها ويحقق لها الاستقرار والعيش السعيد، يكون أعزب ومستعدا لفتح بيت الزوجية، متفهما ويقدر المرأة، كما تريده إطارا بالدولة وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة.

– عـمـال أحـرار

30050 عاصمي يبحث عمّن تشاركه حياته

رجل من الجزائر، 37 سنة، لديه مصدر رزق خاص، واعي ومثقف، يودّ الارتباط في الحلال مع امرأة متخلقة وذات أصل طيب، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، كما يريدها سمراء البشرة ومقبولة الشكل، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، على أن تكون من الجزائر وحبذا لو تكون قبائلية الأصل.

30051 ابن القبائل يرغب في بناء بيت الحلال

فيصل من ولاية تيزي وزو، 30 سنة، تاجر، يرغب في بناء بيت الحلال مع فتاة محترمة وذات أخلاق عالية، متفهمة ومستعدة لتحمل أعباء الحياة الزوجية، عزباء ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20 و29 سنة، كما يريدها قبائلية من ولاية تيزي وزو أو بجاية فقط.

30052 أعزب لا ينقصه سوى فتاة تبني حاضره ومستقبله

أعزب من ولاية سعيدة، 30 سنة، عامل حر ومستقر ماديا، جاد ومسؤول، يبحث عن بنت الحلال قصد إتمام نصف الدين، تكون واعية وتقدّر الحياة الزوجية، متفهمة وتعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم وهذا بنضجها ورصانتها، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، على ألا يتجاوز سنها 30 سنة وتكون من العاصمة أو سطيف فقط.

رابط دائم : https://nhar.tv/XKnVX
إعــــلانات
إعــــلانات