إعــــلانات

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجة

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجة

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .

 

 

  - رجـال

29932 فاروق يبحث عمّن تصونه في الحلال

فاروق من ولاية الأغواط، 32 سنة، إطار بالدولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وتصونه بما يرضي الله، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة وتقاسمه حلو العيش ومرّه، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الأغواط وضواحيها.

29933 هاني يبحث عن السعادة الحقيقية

هاني من ولاية الشلف، 31 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، موظفة وتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة ويكون من الشلف وضواحيها.

29934 شرطي يبحث عمّن تكون له نعم الزوجة الصالحة

وسيم من ولاية باتنة، 33 سنة، شرطي ولديه مسكن في طور الإنجاز، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتكون له نعم الزوجة الصالحة، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، كما يريدها موظفة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من خنشلة، باتنة أو أم البواقي.

29935 من تكون لي نعم الرّفيقة والشريكة في السراء والضرّاء؟

شاب من ولاية بومرداس، 28 سنة، تقني سامي بالاتصالات، لديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة جميلة ومحترمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، ذكية ومثقفة، واعية وتقدر الحياة الزوجية بل وتكون له نعم الشريكة الدائمة في السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

29936 محمد يبحث عن فتاة الأحلام

محمد من ولاية سطيف، 20 سنة، أعزب وعامل، يبحث عن فتاة الأحلام التي تقاسمه حياته، تكون واعية ومستعدّة لفتح بيت الزوجية، متفعمة ومثقفة، ماكثة في البيت وتراعي شؤون زوجها، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة وتكون من ولاية سطيف فقط.

29937 أعزب يبحث عن شريكة العمر

شاب من ولاية وهران، 35 سنة، أعزب، موظف ولديه مسكن خاص، يودّ الارتباط في الحلال مع فتاة محترمة وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهّمة وتسانده في السراء والضراء، كما لا يمانع إن كانت عاملة أو مطلقة بدون أولاد، على أن يكون سنها ما بين 18 و35 سنة، كما يريدها من العاصمة أو الغرب الجزائري.

29938 إطار بالدولة يبحث عمّن تكمل معه مشوار الحياة

الياس من ولاية تيبازة، مقيم بورڤلة، 28 سنة، إطار بالدولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة جامعية تعينه على بناء بيت الحلال، تكون واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة وتكون من الوسط أو الجنوب الجزائري.

29939 حسان يريدها ذات جمال وأخلاق

حسان من ولاية جيجل، 33 سنة، موظف ولديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة ومتخلقة، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومثقفة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على ألا يتجاوز سنها 25 سنة.

– نـسـاء

29940 أمينة تبحث عن ابن الحلال

أمينة من ولاية البليدة، 30 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال مع رجل محترم ويقدّر الحياة الزوجية، متفهّم وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، على ألا يتجاوز سنه الأربعين.

29941 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

زبيدة من ولاية عين الدفلى، 37 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يكون لها نعم الزوج الصالح، متفهّما ويصونها في الحلال، ناضجا ويوفر لها السكينة والأمان، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل على ألا يتجاوز سنه الخمسين.

29942 بنت الباهية تبحث عمّن يوفر لها السكينة والأمان

أمينة من ولاية وهران، 27 سنة، عزباء وحلاقة، تبحث عن ابن الحلال الذي يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهّما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ومستعدا لبناء بيت الحلال، أما سنه فما بين 27 و35 سنة كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد ويكون من الغرب الجزائري.

29943 مطلقة تبحث عمّن يعوّضها ما فاتها ويعينها على تربية صغيرها

شابة من ولاية الشلف، 28 سنة، مطلقة ولديها طفل، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم ويقدر الحياة الزوجية، ناضج ويعوّضها ما فاتها، حنون ويعينها على تربية صغيرها، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز الخمسين.

29944 حلاقة لا تمانع إن كان متزوجا لكن بشروط

امرأة من ولاية جيجل، 42 سنة، ماكثة في البيت، حلاقة، عزباء وحنون، تبحث عن زوج صالح يكون لهم نعم السّند في الحياة، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد أو حتى إن كان متزوجا لكن بشروط.

29945 مطلقة تبحث عمّن يحقق لها السعادة الحقيقية

سمية من ولاية جيجل، 29 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي يقاسمها أحلامها ويعوضها ما فاتها، يكون ناضجا ويقدر الحياة الأسرية، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز الأربعين ويكون من أي ولاية ما عدا جيجل.

29946 بنت الغرب ترغب في إعادة بناء حياتها

شابة من ولاية سيدي بلعباس، 28 سنة، مطلقة بدون أولاد، ترغب في إعادة بناء حياتها إلى جانب رجل محترم ويقدّر الحياة الأسرية، متفهم وله نية حقيقية في الزواج، عامل مستقر ومسؤول، أما سنه فلا يتجاوز الخمسين، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد.

29947 هل من زوج م حترم يحقق لي حلم الاستقرار؟

شابة من ولاية البويرة، 33 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن زوج صالح يقدّرها ويقدّر الحياة الزوجية، متفهّم ويقاسمها أحلامها، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولدان على الأكثر، أما سنه فما بين 39 و46 سنة ويكون من قسنطينة، بومرداس، الجزائر أو وهران.

29948 عزباء تبحث عمّن يؤسّس معها عشّا زوجيا سعيدا

ليندة من ولاية باتنة، 32 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم ويقدر الحياة الاسرية، مسؤول ومستعد لفتح بيت سعيد، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ثلاثة أولاد على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة ويكون من الشرق الجزائري.

– عـروض خـاصة

29949 من يسترني في الحلال بعد أن فقدت أعز ما تملك الأنثى

أنا سماح من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 36 سنة، عاملة مؤقتة، أبحث عمن يسترني في الحلال ويحقق لنفسي السكينة ويخلّصها من تأنيب الضمير، يكون متفهّما ويقدّر وضعي بعد أن فقدت أعز ما تملكه الأنثى، أريده رجلا بأتم معنى الكلمة، ناضجا وله نية حقيقية في الاستقرار، لا أن يتلاعب بي ويستغلّ ظروفي، أشترط فقط ألا يتجاوز سنه الخمسين، فإن كان هناك رجل مستعدّ لستري والبدء معي من الصفر فرقمي لدى الجريدة.

29950 أرمل يبحث عمّن تكون له ولصغاره نعم الصدر الرّحب

محمد من العاصمة، 41 سنة، أرمل ولديه ولدان، أستاذ بالمتوسط، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع امرأة توفر له السكينة والأمان وتنسيه آلامه وجراحه، تكون مثقفة وذات أخلاق رفيعة، حنون وتكون لصغاره نعم الأم الرؤوف والصدر الرحب، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها ولد على الأكثر على ألا يتجاوز سنها 36 سنة.

مـطـلقـون

29951 مطلق يبحث عمّن تعينه على تخطّي فشل الماضي

رجل من ولاية سطيف، 40 سنة، مطلق ولديه ولد برعاية والدته، تاجر ولديه مسكن خاص، يريد البدء من جديد ويبحث عمن تعينه على تخطي فشل الماضي، تكون امرأة بأتم معنى الكلمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجة وتحفظه إذا غاب أو حضر، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على ألا يتجاوز سنها 35 سنة وتكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

29952 حليم يرغب في إعادة بناء حياته

حليم من ولاية سكيكدة، 33 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، مطلق، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة صالحة وتعينه على تجاوز فشل زواجه السابق، تكون حنون وطيبة القلب، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد على ألا يتجاوز سنها 28 سنة وتكون من ولاية سكيكدة فقط.

29953 ابن العاصمة يبحث عمّن تعيد إلى حياته استقرارها

رجل من العاصمة، 45 سنة، جامعي وموظف مستقر، طويل القامة، مطلق، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته استقرارها، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ناضجة ومستعدة لبناء بيت سعيد تسوده المودة والرحمة، جامعية ومؤمنة بالحوار والمناقشة، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، ويفضلها من العاصمة وضواحيها.

– عـامـلات

29954 جامعية تريده من نفس مستواها

هدى من الشرق الجزائري، 25 سنة، جامعية وعاملة مؤقتة، ترغب في الزواج وبناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم ويقدر المرأة، جامعي وعامل مستقر ولديه مسكن خاص، كما تريده من الشرق الجزائري.

29955 عزباء تبحث عمّن يشاركها حياتها ويقاسمها أحلامها

فتاة من ولاية المدية، 24 سنة، عزباء وعاملة مستقرة، تبحث عن إنسان محترم قصد بناء بيت الحلال، يكون متفهّما ويقدر المرأة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد على ألا يتجاوز سنه 33 سنة.

29956 عاصمية تبحث عن شريك العمر

شابة من العاصمة، 34 سنة، عزباء وموظفة، تبحث عن شريك العمر الذي يقدّرها ويؤسس إلى جانبها أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون ناضجا وله نية حقيقية في الاستقرار، أعزب ومسؤولا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 35 و45 سنة ويكون من العاصمة فقط.

29957 هل من زوج صالح يوفّر لي السّكينة والأمان؟

شابة من ولاية جيجل، 27 سنة، عاملة مستقرة، عزباء، تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون مثقفا ويقدر الحياة الأسرية، واعيا ومسؤولا، أعزب ومستعدا لبناء بيت الحلال، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة ويكون من ولاية جيجل وما جاورها.

– عـمـال أحرار

29958 مقاول يرغب في دخول القفص الذهبي

عبد القادر من ولاية مستغانم، 40 سنة، مقاول، ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حياته وتؤسّس معه أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ماكثة في البيت وتراعي شؤون زوجها، أما سنها فما بين 25 و30 سنة.

29959 فاتح يبحث عمّن تقدر الحياة الزوجية

فاتح من العاصمة، 28 سنة، تاجر ولديه مشروع مسكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة الشكل وذات أخلاق رفيعة، جميلة الشكل وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون قبائلية الأصل.

29960 عامل حر يبحث عمّن تعينه على بناء بيت الحلال

شاب من ولاية برج بوعريريج، 29 سنة، عامل حر، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

29961 حميد يبحث عمّن تراعي شؤونه

حميد من العاصمة، 35 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ومستعدة لبناء بيت سعيد أساسه الحب والتفاهم، محافظة وتعينه على طاعة الله، كما يريدها ماكثة في البيت وتراعي شؤون زوجها أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين.

29962 تاجر يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية عين الدفلى، 39 سنة، تاجر، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على بناء عش زوجي سعيد، تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متخلّقة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فما بين 20 و30 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/W1ZHD
إعــــلانات
إعــــلانات