إعــــلانات

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجة

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجة

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .

 

 

  - رجـال

29902 شفيق يبحث عمّن تعينه على متاعب الحياة

شفيق من ولاية ميلة، 33 سنة، إطار بالدولة، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون متفهمة وواعية، ناضجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة وتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة.

29903 ابن الشرق يبحث عن الاستقرار

شاب من الشرق الجزائري، 32 سنة، عامل متعاقد، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة متفهّمة وواعية، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، كما لا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة على أن يكون لديها مسكن خاص.

29904 عبد الوهاب يبحث عمّن تكون له نعم الزوجة الصالحة

عبد الوهاب من ولاية الطارف، 41 سنة، متقاعد من الجيش ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على الاستقرار وفتح عش زوجي سعيد، تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، أما سنها فما بين 25 و29 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

29905 ابن الباهية يريدها ذات أخلاق وجمال

علي من ولاية وهران، 38 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة ومستعدّة لبناء بيت الحلال، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية معسكر أو وهران.

29906 عون يبحث عمن تسانده في السّراء والضّراء

مختار من ولاية غليزان، 32 سنة، عون أمن بمؤسسة عمومية، يبحث عن شريكة العمر التي تسانده في السّراء والضّراء، تكون متدينة ومتفهمة لظروف الحياة، عزباء وجميلة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة.

– نـسـاء

29907 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

أمينة من الجزائر، 37 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تودّ الارتباط في الحلال مع رجل محترم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، متفهم وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ومسؤول، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه ولد على الأكثر، على أن يكون من الجزائر، بومرداس أو تيبازة.

29908 بنت الغرب تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية غليزان، 30 سنة، عزباء وماكثة في البيت، ترغب في بناء بيت الحلال إلى جانب رجل محترم ويكون لها نعم الزوج الصالح، متفهّما ويقدر المرأة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، فلمن يهمه الأمر ما عليه سوى الاتصال بشقيق المعنية.

29909 عشرينية تبحث عمّن يصل بها إلى برّ الأمان

سارة من ولاية تيارت، 21 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى برّ الأمان، يكون أعزب وناضجا، متفهما ويقدر الحياة الأسرية، واعيا وقادرا على تحمّل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من الغرب الجزائري.

29910 نادية تبحث عمّن يوفر لها السعادة الحقيقية

نادية من ولاية سعيدة، 26 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل شهم يوفر لها السعادة الحقيقية، يكون عاملا مستقرا ويقدر الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، ويكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

– عـروض خـاصـة

29911 هل من امرأة تعينني على رعاية صغاري وأتزوجها في القريب العاجل

سمير من ولاية وهران، 45 سنة، مطلق ولديه توأم تحت رعايته، مقاول ولديه مسكن خاص، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تربية صغيريه، تكون حنون وطيبة القلب، واعية ومستعدة لمقاسمته حلو العيش ومرّه، جميلة وماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

29912 من تحرّرني من قيود العزوبية وتحقق لي السكينة؟

رشيد من العاصمة، 56 سنة، عامل بسيط، أعزب ويرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب امرأة أصيلة تقدّره وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة وتحرره من العزوبية، حنون وطيبة القلب وتعوضه ما فاته بل وتعمل على راحته وتوفر له السكينة والأمان، لا يشترط فيها سوى الأخلاق الرفيعة والرصانة، حيث لا يمانع إن كانت عاملة أما سنها فلا يتجاوز الخمسين.

– مـطـلقـون

29913 إطار بالدولة يبحث عن الاستقرار الحقيقي

رضا من ولاية قسنطينة، 45 سنة، مطلق وأب لأربعة أولاد برعاية والدتهم، إطار بالدولة ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة ناضجة ومتخلقة، متفهّمة وتقدر الحياة الأسرية، متدينة وتعينه على طاعة الله، كما يريدها عزباء وماكثة في البيت ومقبولة الشكل، أما سنها فما بين 25 و35 سنة.

29914 مختار يبحث عمّن تعينه على طيّ صفحات الماضي

مختار من ولاية تلمسان، 47 سنة، مطلق بدون أولاد، مسيّر مؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، يرغب في إعادة بناء حياته وطيّ صفحة الماضي في أقرب وقت ممكن، إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، حنون وطيبة القلب وتنسيه فشل زواجه السابق، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

29915 من تنسيني آلامي وتحقق لي السعادة الحقيقية؟

شاب من ولاية سطيف، 37 سنة، مطلق بدون أولاد، تاجر ولديه مسكن خاص، يبحث عن الاستقرار الحقيقي مع امرأة محترمة تقدره وتقدر الحياة الزوجية، حنون وتنسيه آلام الماضي، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد على ألا يتجاوز سنها 31 سنة وتكون من العاصمة أو تيبازة.

29916 أمين يبحث عمّن تسكن إليه وتقاسمه سراء وضرّاء الحياة

أمين من ولاية الجزائر، 41 سنة، مطلق بدون أولاد، تاجر، يبحث عن زوجة صالحة تسانده في السراء والضراء، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولا يهمه إن كانت عاملة أم لا، على ألا يتجاوز سنها 40 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

29917 مطلق يبحث عمّن توفر له السكينة والأمان

رجل من ولاية البليدة، 42 سنة، عون أمن، مطلق ولديه ولديه برعاية والدتهما، لديه مسكن خاص، يرغب في الاستقرار ويبحث عن زوجة محترمة تحقق له الأمان والسكينة، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، حيث لا يمانع إن كانت عاملة أو مطلقة ولديه ولد على الأكثر، كما يريدها من ولاية بومرداس، الجزائر، تيبازة أو البليدة.

29918 برهان يبحث عمّن تعيد إلى حياته استقرارها

برهان من ولاية سكيكدة، 43 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل حر، يبحث عن بنت الحلال التي تعيد إلى حياته استقرارها، تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ولها نية حقيقية في الارتباط، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على ألا يتجاوز سنها 38 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

– عـامـلات

29919 قبائلية تبحث عن ابن الحلال

قبائلية، 29 سنة، عاملة، مثقفة ومتخلقة، تودّ الارتباط في الحلال مع رجل محترم ويقدر المرأة، ناضج ومسؤول، عامل مستقرّ ويقدر الحياة الزوجية، أعزب ومستعدّ لبناء بيت الحلال، كما تريده من العاصمة أو قبائليا.

29920 جامعية تبحث عمّن يقاسمها حلم الاستقرار

عزباء من ولاية الجزائر، 29 سنة، هادئة وطيبة القلب، جامعية وموظفة، أملها الوحيد هو الاستقرار في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، وتبحث عن رجل شهم يحقق لها ذلك، يكون هادئا وحنونا، متخلقا ويخاف الله، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و38 سنة ويكون من العاصمة وضواحيها.

29921 حياة تبحث عمّن يحقق أحلامها

حياة من ولاية عنابة، 31 سنة، موظفة، تبحث عن رجل محترم يقاسمها حياتها ويحقق أحلامها، يكون متفهما ويقدر المراة، ناضجا ومستعدا لفتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد على ألا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من الشرق أو الوسط الجزائري.

– عـمـال أحـرار

29922 عامل حر يرغب في تطليق العزوبية

شاب من ولاية الشلف، 39 سنة، عامل حر، يرغب في تطليق العزوبية على يد فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من ولاية الشلف وضواحيها.

29923 هشام يبحث عمّن تعينه على متاعب الحياة

هشام من ولاية وهران، 34 سنة، لديه مصدر رزق خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة محترمة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، متفهمة وتقاسمه حلو الحياة ومرها، كما يريدها جميلة وماكثة في البيت، أما سنها فما بين 22 و26 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

29924 خالد يرغب في تطليق العزوبية

خالد من ولاية غليزان، 36 سنة، تاجر، يرغب في دخول القفص الذهبي، إلى جانب امرأة متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، ناضجة ومقدرة لظروف الحياة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، على ألا يتجاوز سنها 35 سنة وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

29925 عاصمي يبحث عن بنت الحلال

شاب من العاصمة، 35 سنة، عامل حر، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، متخلقة وذات أصل طيب، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة وتكون من العاصمة أو تيزي وزو.

– مـتـزوجـون

29926 من تتفهّم وضعي وتكون لي نعم الزوجة الثانية؟

محمد من ولاية البيّض، 55 سنة، مقاول، متزوج وأب لأولاد، يرغب في التعدد الزوجي بسبب معاناة زوجته الأولى مع المرض، ويبحث عن زوجة صالحة تعينه على طاعة الله ورسوله، متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، حنون وطيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز الخمسين.

29927 ابن الأوراس يبحث عمّن تكمل سعادته

عبد الغني من ولاية باتنة، 35 سنة، تاجر، متزوج وأب لطفلين، يرغب في الزواج للمرة الثانية مع امرأة محترمة تكمل سعادته، تكون متفهمة وواعية بمسؤولية التعدد الزوجي، مثقفة ومقبولة الشكل، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل.

– حـمـاة الـوطـن

29928 شرطي يرغب في بناء بيت الحلال

شريف من ولاية الشلف، 27 سنة، عامل بسلك الامن، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، متفهمة ومستعدة لبناء بيت سعيد، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، على أن تكون عاملة، سنها لا يتجاوز 27 سنة وتكون الغرب أو الوسط الجزائري.

29929 أمين يبحث عمن تعينه على متطلبات العيش

أمين من ولاية عين الدفلى، 34 سنة، دركي، يبحث عن شريكة العمر شرط أن تكون متخلقة وذات أصل طيب، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، كما يحبذها عاملة لتعينه على متطلبات العيش، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من الوسط الجزائري.

29930 دركي يبحث عن فتاة الأحلام

شاب من ولاية الطارف، 24 سنة، عامل بالدرك الوطني، لديه مسكن خاص ببشار، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة وتعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، متدينة ومتفهمة، أما سنها فما بين 18 و22 سنة وتكون من ولاية عنابة، الطارف أو سكيكدة.

29931 هل من رفيقة صالحة تتفهّم ظروف عملي؟

شاب من الجزائر، 28 سنة، عامل بالحماية المدنية، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب فتاة محترمة ومتفهّمة، ناضجة وتعينه على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، واعية وتكون له نعم السند والرّفيقة الصالحة، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من العاصمة فقط.

– رسـائـل اكسبريس

من إيمان من برج بوعريريج إلى رضا من عنابة

أعترف أمام الجميع أني أحب، نعم أحبك، فيا ليت صوتي الآن يصلك يا حبيب القلب، يا حبيبي عندما أسمعه أحس أن قلبي يرتجف فرحا، أشتاق لرؤياك كثيرا يا حبيبي، فلو تعلم مقدار الحب الذي في قلبي لك، آه ياحبيبي لو تعلم أنني أعشقك عشقا أكثر من المياه التي توجد في البحار وأكثر من النجوم التي في السماء.

رابط دائم : https://nhar.tv/pvMVp
إعــــلانات
إعــــلانات