إعــــلانات

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجة

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجة

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023 … . .

 

 

  - رجـال

29867 ابن الوسط يبحث عن شريكة العمر

شاب من ولاية الشلف، 27 سنة، موظف في سلك التعليم، يرغب في  الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية،  متفهمة ومستعدة لبناء بيت الحلال، كما يشترط أن تكون شريكة  الحياة حاصلة على شهادة جامعية تخولها الفرصة للعمل في مجال التعليم، وتكون من مستغانم وما جاورها.

29868 أعزب يبحث عن فتح بيت الزوجية في القريب العاجل

أعزب من ولاية غرداية، 40 سنة، عون أمن بسوناطراك، يبحث عن  بنت الحلال قصد فتح بيت الزوجية في القريب العاجل، شرط أن تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ناضجة وتقدر الحياة  الزوجية، طويلة القامة وبيضاء البشرة، أما سنها لا يتجاوز 27 سنة وتكون من الجلفة، الأغواط، ورڤلة، حاسي مسعود.

29869 حسين يريدها من سلك التعليم 

حسين من ولاية البويرة، 37 سنة، أعزب، موظف مستقر ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة محترمة تعينه على تكوين أسرة أساسها  الحب والتفاهم، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها     عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 37 سنة وتكون من  الوسط.

29870 فارس يبحث عن فتاة أحلامه

 فارس من ولاية ورڤلة، 36 سنة، إطار بمؤسسة خاصة، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن فتاة الأحلام التي تؤسس إلى جانبه أسرة مستقرة، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، ناضجة ولها نية حقيقية  في الارتباط، كما يريدها جامعية ولا يمانع إن كان عاملة، مقبولة الشكل وذات أخلاق عالية، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من  العاصمة.

29871 هل من زوجة ناضجة تقاسمني حلو العيش ومره؟

لمين من ولاية بسكرة، عامل بالعاصمة، 32 سنة، أعزب، يبحث عن  شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون ناضجة ومستعدة لبناء بيت الحلال كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من الجزائر وضواحيها.

29872 من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت 

 عقبة من ولاية بسكرة، 22 سنة، عامل بمؤسسة ولديه سكن  خاص، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة محترمة وذات أخلاق رفيعة، كما يريدها ماكثة في البيت وتقدر الحياة  الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة.

29873 رضوان يبحث عن الاستقرار خارج الوطن

رضوان من ولاية مستغانم، 27 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يتيم الأبوين، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، كما يريدها مغتربة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة.

29874  ابن الشرق يريدها جامعية 

شاب من أم البواقي، 36 سنة، موظف مستقر ولديه سكن خاص، يرغب في بناء بيت الحلال إلى جانب فتاة محترمة ومستعدة لتكوين  أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون جامعية وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

29875 من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت

شاب من ولاية بسكرة، 27 سنة، موظف إداري ولديه سكن في طور الإنجاز، يرغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع فتاة محترمة وناضجة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

29876 علي يرغب في إتمام نصف الدين 

علي من ولاية وهران، 27 سنة، عامل يومي، يرغب في إتمام نصف الدين إلى جانب امرأة محترمة وذات أصل طيب، متفهمة وتقاسمه  حلو العيش، ملتزمة وتعينه على طاعة الله، أما سنها فلا يتجاوز  25 سنة وتكون من وهران أو تلمسان أو عين تيموشنت.

29877 زين الدين يبحث عمن تقاسمه أحلامه

زين الدين من ولاية ڤالمة، 34 سنة، عامل بالجيش ولديه سكن  خاص، يبحث عمن تقاسمه أحلامه وتكمل معه مشوار الحياة، تكون متفهمة وناضجة، واعية وقادرة على تحمّل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل وذات أخلاق، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

– نـسـاء

29878 بنت الشرق لا تمانع إن كان متزوجا

نادية من ولاية ميلة، 42 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تود الارتباط  في الحلال مع رجل محترم ويقدر الحياة الزوجية، متفهم وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أو حتى إن كان متزوجا على أن يوفر لها سكنا خاصا ويكون لها نعم الزوج العادل، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة ويكون من  الشرق الجزائري.

29879 عزباء ترغب في إتمام نصف الدين

عزباء من ولاية ميلة، 34 سنة، ماكثة في البيت، تريد إتمام نصف الدين مع رجل محترم ويقدر الحياة الزوجية، ناضج وله نية حقيقية  في فتح بيت سعيد، عامل مستقر ومسؤول، كما لا تمانع إن كان   مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 47 سنة ويكون من  ولاية سطيف أو من الشرق.

29880  ليندة تبحث عمن يوفر لها السكينة والأمان 

 ليندة من ولاية سطيف، 37 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تبحث عن زوج صالح يوفر لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر الحياة  الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه  فلا يتجاوز 55 سنة ويكون من سطيف أو الجزائر فقط.

29881 أمينة تبحث عن الاستقرار الحقيقي

أمينة من العاصمة، 27 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في الاستقرار في الحلال مع رجل محترم ويقدر الحياة الأسرية، عامل مستقر وله  نية حقيقية في الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة ويكون من العاصمة فقط.

29882 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

فتيحة من ولاية سوق أهراس، 39 سنة، ماكثة في البيت، عزباء،  تبحث عن زوج صالح يوفر لها السكينة والأمان، يكون ناضجا ويقدر  الحياة الأسرية، واع ومسؤول، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة.

29883 عزباء تطمح إلى بناء عش أسري سعيد

شابة من قسنطينة، 29 سنة، عزباء وماكثة في البيت، تبحث عن  رجل شهم يكون لها نعم الزوج الصالح، يكون متفهما ويقدر الحياة  الزوجية، عامل مستقر ومستعد لفتح بيت أسري سعيد، أما سنه فلا يتجاوز 39 سنة ويكون من الشرق أو الوسط.

–  عـروض خـاصـة

29884 أستاذة رياضيات تبحث عمن يحقق معها معادلة السعادة

حنان من البليدة، 26 سنة، جامعية، أستاذة رياضيات، بيضاء البشرة وجميلة، تبحث عن رجل شهم يقاسمها حياتها ويحقق إلى جانبها السعادة الحقيقية، يكون متفهما ويقدر الحياة الزوجية،  ناضجا وله نية حقيقية في بناء عش زوجي أساسه الحب والتفاهم، ذا مكانة اجتماعية ومنصب مرموق،  مستقر ماديا ولديه سكن خاص،  أما سنه فما بين 30 و38 سنة ويكون من الجزائر أو البليدة وضواحيها، كما تشترط أن يتم الاتصال بها ابتداء من الساعة  الخامسة مساء.

29885 ملتزم يرغب في ستر بنات الحلال

إنسان ملتزم، حافظ لكتاب الله، من ولاية تڤرت، 30 سنة، متزوج  ولديه أولاد، يرغب في التعدد قصد ستر بنات الحلال، حيث يشترط أن تكون شريكة حياته الثانية من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار حتى وإن كان قد سبق أن وقعت في الخطيئة،   متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية التعدد الزوجي، أما سنها فلا  يتجاوز 30 سنة.

– مـطـلقـون 

29886 مطلق يبحث عمن تنسيه فشل زواجه السابق

رجل من ولاية تيارت، 43 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة ناضجة وتعينه على تجاوز فشل زواجه السابق، تكون متفهمة وواعية، ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية كما يريدها عاملة ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد،  على أن يكون سنها ما بين 30 و40 سنة.

29887 ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من أم البواقي، 39 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل حر، يبحث  عن السعادة الحقيقية إلى جانب امرأة صالحة تعينه على الاستقرار  وتوفر له الأمان والسكينة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة.

29888  مقاول يرغب في إعادة بناء حياته

كمال من سطيف، 36 سنة، مقاول، مطلق ولديه أولاد برعاية والدتهم، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة ناضجة ومستعدة لفتح بيت الزوجية، متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من  الشرق أو الوسط الجزائري.

– عـامـلات

29889 إطار بالإدارة لا تمانع إن كان متزوجا لكن بشروط

ليندة من ولاية مستغانم، 42 سنة، إطار بالإدارة، يكون ذو أخلاق وجاد، من عائلة  محترمة، وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تريده   عاملا بالجيش، شاوي أو مغترب، كما لا تمانع إن كان متزوجا ولكن  لأسباب جادة يكون من الشرق.

29890 عزباء تبحث عمن يقاسمها مساعيها في الحياة

ليلى من ولاية تلمسان، 34 سنة، جميلة الشكل، مثقفة، عزباء وعاملة، تبحث عن رجل محترم ويقدر الحياة الزوجية، ناضج ومستعد لبناء بيت الحلال، عامل مستقر ويقاسمها مساعيها في الحياة، أما سنه  فما بين 36 و47 سنة ويكون من ولاية تلمسان وضواحيها.

29891  من يحميني ويكمل معي مشوار الحياة؟

عبير من الوسط الجزائري، جامعية وموظفة، تبحث عن زوج صالح  يوفر لها السكينة والاستقرار، يكون أعزب ويقدر المرأة، عامل مستقر ومستعد لبناء بيت الحلال، كما تفضله من حماة الوطن، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة يكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

29892 قبائلية تبحث عن شريك الحياة

شابة من ولاية تيزي وزو، عزباء ومحجبة، جامعية وعاملة، 29 سنة،  تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون متفهما ويقدر الحياة  الأسرية، عامل مستقر ومسؤول، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا  بدون أولاد سنه لا يتجاوز 40 سنة ويكون من العاصمة أو قبائلي.

29893 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

فتاة من الشرق الجزائري، 39 سنة، مطلقة بدون أولاد، جامعية وعاملة بمؤسسة خاصة، ترغب في تكوين عش زوجي سعيد وتبحث  عمن يقاسمها ذلك، يكون ناضجا ويقدر الحياة الزوجية، متفهما ويعوضها ما فاتها، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا على أن يكون من قسنطينة والولايات  المجاورة.

– عـمـال أحـرار

29894  هل من حنون تقاسمني حياتي؟

الصديق من عين الدفلى، 22 سنة، تاجر، يود الارتباط في الحلال مع فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، عزباء وذات أخلاق رفيعة،  متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، حنون وطيبة القلب، أما سنها  فلا يتجاوز 22 سنة.

29895  نجار يرغب في دخول القفص الذهبي

توفيق من برج بوعريريج، 26 سنة، نجار ولديه سكن خاص، يرغب في دخول القفص الذهبي إلى جانب فتاة متفهمة ولها نية حقيقية في  الاستقرار، واعية وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 19 و22 سنة.

29896 عبد القادر يبحث عمن تؤسس إلى جانبه أسرة مستقرة

عبد القادر من ولاية غليزان، 36 سنة، عامل حر بمجال الفلاحة، يبحث عن الاستقرار في الحلال مع امرأة ناضجة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عزباء وتقدر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة، أما سنها  فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من ولاية تلمسان.

29897 بهذه المواصفات يريدها هشام

هشام من الجزائر، 27 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن  زوجة صالحة تقاسمه حلو العيش ومره، تكون بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، جامعية ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

29898  أمين يرغب في تطليق العزوبية

أمين من العاصمة، 30 سنة، جامعي وعامل حر، يرغب في تطليق العزوبية، على يد فتاة محترمة وواعية، ناضجة وتقدر الحياة  العائلية،   مثقفة وجميلة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة وتكون من  العاصمة وضواحيها.

29899 ابن القبائل يريدها مغتربة

 كريم من ولاية بجاية، 44 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يبحث عن  امرأة من خارج الوطن، تكون متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في بناء بيت الحلال، أما سنها فما بين 24 و44 سنة.

29900 عاصمي يريدها قبائلية

كمال من العاصمة 35 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، يرغب في  فتح بيت الزوجية، إلى جانب امرأة واعية تحقق له السكينة والأمان، تكون واعية ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على  تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة وتكون عاصمية أو قبائلية.

29901 ياسين يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية  

ياسين من ولاية البليدة، 36 سنة، تاجر، يود الارتباط في الحلال مع  امرأة واعية ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، متفهمة وتقدر زوجها والحياة الأسرية، عزباء وماكثة في البيت، أما سنها فلا  يتجاوز 30 سنة ويكون من البليدة أو الجزائر أو تيبازة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/883Wq
إعــــلانات
إعــــلانات