إعــــلانات

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دحول بيت الزوجية

 عرض الأسبوع

1000 شقراء بهية لا تمانع أن تكون لك زوجة ثانية

وأنا في ربيع العمر أزهار حياتي كلها متفتحة وتفوح عطرا، أتمنى ألا تذبل، لذا أجدني دائمة النشاط والحركة لكي أتأقلم مع الدنيا، بعدما أنجبت صبية وانفصلت عن علاقة حسبتها مثالية، لأن الشريك رفض الارتقاء إلى مرتبة المسؤولية وتقدير العلاقة الزوجية، ولأن الله قدر وما شاء فعل، عدت أدراجي إلى بيت أهلي مطلقة لا تعرف الانكسار لأني أسعى من أجل الاستمرار والبدء من جديد مع رجل يقدرني ويتخذني رفيقة أبدية لدربه. أنا كوثر من سطيف، أبلغ من العمر 21 سنة، مطلقة وأم لطفلة تحت كفالة جدتها، شقراء جميلة، بيضاء البشرة وهبني الله من أفضاله الكثير، أتمنى أن يرزقني برجل أمين، من أي منطقة في القطر الجزائري، أقبله أرمل أو مطلقا من دون أولاد، أعده بالسعادة والهناء، لا يتعدى 40 سنة، ولا أمانع الارتباط برجل متزوج مقتنع بمبدإ التعدد، سأكون له الثانية بما يرضي الله والرسول، أتمنى أن أحقق هذا المسعى في القريب العاجل.

كوثر/ سطيف

موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنية

25 أحلم بصاحب البدلة الخضراء لأن عشرته قمة في الارتقاء

ياسمين من قسنطينة، شابة أصيلة ابنة عائلة طيبة الأعراق، تبلغ من العمر 28 سنة، مثقفة واعية، موظفة في مؤسسة عمومية، ترغب في الارتباط والاستقرار تحت سقف الحلال مع رجل ناضج ومسؤول من الشرق الجزائري، لا يتجاوز 38 سنة، لم يسبق له الزواج، تتمنى أن يكون دركيا أو عسكريا.

35 مُحاسبة لديها شهادة ماستر تبحث عن شريك العمر

سعاد من البليدة، شابة ناضجة ومثقفة تبلغ من العمر 27 سنة، متحصلة على شهادة ماستر في المحاسبة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وجميلة، محجبة ومهذبة، طموحة وحالمة تتمنى الاقتران على سنة الله والرسول مع رجل جاد وصادق، عامل مستقر وقادر على تحمّل المسؤولية المادية والمعنوية للزواج، عمره من 30 إلى 38 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد تقبله من أي منطقة في الجزائر إلا الجنوب.

45 جامعية تناشد دركيا من أجل علاقة مثالية

فتاة جادة وطيبة من ولاية غليزان، عمرها 26 سنة، جامعية متحصلة على شهادة ماستر في الحقوق، موظفة مستقرة جميلة وأنيقة، تبحث عن رجل مؤهل للارتباط والاستقرار تحت سقف الحلال، صالح ومستقيم، ابن عائلة شريفة من غرب أو وسط البلاد، عمره من 30 إلى 36 سنة، لم يسبق له الزواج، وأكثر ما تتمناه أن يكون دركيا.

 55 عنابية تعدك بالوفاء وتقبلك مهما كانت حالتك الاجتماعية

سوسن من عنابة، تبلغ من العمر 31 سنة، شابة طيبة لم يسبق لها الزواج، لديها مستوى جامعي، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تتمنى أن يجمعها القدر برجل جاد، شهم وصادق، من أجل الارتباط على سنة الله والرسول، تقي وقادر على تحمل المسؤولية، لا يتعدى 40 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، من أي ولاية خاصة العاصمة، تشترط أن يكون عاملا مستقرا.

مطلقات يرغبن بتجديد الحياة

100  من يتخذني زوجة ويحوّل حياتي سرورا وبهجة

سماح من الجزائر العاصمة، شابة أصيلة ابنة عائلة شريفة، تبلغ من العمر 27 سنة، مطلقة من دون أولاد، موظفة تتمنى أن يعوضها الله خيرا ويرزقها برجل صالح يشاركها الحياة، شريف يدرك المعاني السامية للعلاقة الزوجية، يقدرها ويحترمها، تقبله من أي ولاية في الوطن، ولا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، عمره من 30 إلى 39 سنة، تشترط الجدية والصدق، تعده بأن تكون له نعم الزوجة الصالحة المطيعة.

200 مهري الرفق والإحسان.. صدق المشاعر والحنان

شابة مطلقة من دون أطفال من ولاية أم البواقي، في الثلاثين من العمر، متحصلة على شهادة في الحلاقة، جميلة، طويلة القامة وأنيقة، تتمنى أن يتحقق حلمها بالاجتماع تحت سقف الحلال مع رجل أصيل، يفهمها ويكون لها نعم الزوج المخلص والمحب، لا يتعدى 45 سنة، من شرق الوطن، عامل مستقر يخشى الله ويعاملها برفق وإحسان تعده بالوفاء والهناء وعيش السعداء.

صبايا في حاجة للعناية والرعاية

10 أنتظرك أيها النصيب فلا تطل الغياب

ليليا من العاصمة، عشرينية ماكثة في البيت متحصلة على شهادة في الخياطة، جميلة وجذابة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تناشد رجلا ناضجا ومسؤولا، تقيا وملتزما بالأخلاق الحميدة، مستعدا لتحمل المسؤولية والعناية بشريكة الحياة، عمره من 31 إلى 39 سنة، لم يسبق له الزواج، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر ومسكن خاص، تفضل الإقامة في العاصمة أو الوسط الجزائري.

  20 حسناء بعينين جميلتين تتمنى الإقامة في الصحراء

راضية من ولاية ورڤلة، شابة تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تمارس حرفة الخياطة، سمراء البشرة، متوسطة القامة صاحبة عينين جميلتين وجذابتين، غايتها الاقتران وتجسيد الحلال مع رجل متواضع وحنون لا يتجاوز 40 سنة، أسمر البشرة وأنيق، تقبله أرمل أو مطلقا من ورڤلة أو إحدى المدن المجاورة.

30 مرحة تحسن التدبير ترضى العيش مع أهلك

إيمان من تيبازة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة بالبيت ومدبرة ممتازة لشؤونه، مرحة بشوشة، طموحة ومتفائلة تود التعرف على شاب متفهم وصادق قصد الزواج على سنة الله والرسول، من العاصمة أو الوسط الجزائري، عمره من 28 إلى 36 سنة، ترضى الإقامة مع أهله، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر.

الطيبون للطيبات

400 ميسور الحال يبحث عن ابنة الحلال

عمار من سطيف، رجل مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 46 سنة، تاجر ميسور الحال، يملك مسكنا خاصا، يود الارتباط وتحصيل الاستقرار مع امرأة أصيلة ومتواضعة عمرها من 30 إلى 48 سنة، من إحدى ولايات الوسط الجزائري، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة بالبيت، يعدها بالوفاء والهناء.

 500 جراح الأسنان يعدك بالراحة والأمان

 

هشام من وهران، طبيب مختص في جراحة الأسنان، لم يسبق الزواج، عمره 37 سنة، يملك مسكنا خاصا، غايته إتمام نصف الدين وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، مع امرأة تقية وناضجة لا يتعدى عمرها عمرها 37 سنة، من إحدى ولايات الوسط أو الغرب الجزائري، لم يسبق لها الزواج، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/AqwwZ
إعــــلانات
إعــــلانات