إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

بقلم النهار
النهار تساعدك على دخول القفص الذهبي

عروض الزواج

10594 مهندسة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

فاطمة من ولاية بلعباس، تبلغ من العمر 25 سنة، بيضاء البشرة وجميلة، محجبة، حاملة لشهادة دراسات في الهندسة المعمارية، تود التعرف على شاب  بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون متدينا مثقفا ولديه عمل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

10595 ابن الوسط يريد تأسيس أسرة

شاب من ولاية الشلف، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين  أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون ذات مستوى ثقافي، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة في حين لم يحدد ولايتها. 

10596ابن الجنوب يريدها ذات الدين والجمال 

محمد من ولاية ورڤلة، يبلغ من  العمر 23سنة، عامل في مؤسسة عمومية،  لديه سكن اجتماعي، متدين وملتزم، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ذات حسن وجمال، وذات دين وخلق ومن عائلة محترمة، أما بخصوص سنها فمابين 18و23سنة، في حين يريدها من أي ولاية من القطر الجزائري.

10597 هل من مغتربة لابن العاصمة ؟

إبراهيم من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها مغتربة.

10598 أمال تبحث عن فارس أحلامها؟

هي أمال من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترما لا يتجاوزه سنه الـ 50 سنة، عامل قادرة على تحمل مسؤولية الزواج والبيت معي، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من ولاية الجزائر، فإن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط وتأسيس عائلة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

10599 محمد لا يمانع إن كانت مطلقة

أنا محمد من ولاية تبسة، أبلغ من العمر 39 سنة، مطلق ولي طفلة تعيش مع والدتها، ولدي عمل مستقر أسترزق منه الحلال، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون امرأة محترمة، وملتزمة في دينها وأخلاقها، كما أنني أفضل لو تكون عاملة في سلك التعليم، كما أنني أفضل لو تكون من الولايات التالية تبسة، أو ڤالمة أو عنابة، في حين أحبذ لو يكون سنها ما بين 25 و30 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة ولكن بدون أولاد.

10600 من أهم شروطه العمل والسكن

هو محمد من ولاية عين الدفلة، يبلغ من العمر 22 سنة، أعزب، يتيم الوالدين، متوسط القامة وسيم، محترم وذو أخلاق عالية، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، كما أنه يفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن تكون لها نية حقيقية في الزواج والاستقرار.   

10601 نجوى تريده بين 30 و42 سنة

نجوى من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي تريده رجلا محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا أما سنه فما بين  30 و42 سنة في حين تريده من ولاية ميلة أو جيجل.

 10602 كل ما تريده هو الحلال

شابة من  ولاية بومرداس،تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم أما سنه فلا يتجاوز الـ 50 سنة كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا في حين تريده من العاصمة أو ضواحيها.

10603 من يدخل زهية القفص الذهبي؟

زهية من عين الدفلى، تبلغ من العمر  28 سنة، ربة بيت ممتازة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والتي تريده محترما ومن عائلة محافظة عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج أما سنه فمابين 28 و36 سنة في حين تريده من أي ولاية ما عدا الصحراء.

10604 عائشة تبحث عن نصفها الثاني

 عائشة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الاستقرار أما سنه فما بين  31 و40 سنة.

10605 تبحث من يشاركها حياتها؟

سعيدة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم  والذي تشترط أن يكون من عائلة محترمة وجاد في طلبه كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، أما سنه فما بين 34 و50 سنة.

10606 قسنطينية تبحث عن فتى أحلامها

شهيرة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 25 سنة ،ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الارتباط في الحلال وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، وله عمل مستقر، سنه من 29 إلى 32 سنة.

10607 وحيد يبحث عن نصفه الآخر

وحيد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، يتيم الأبوين، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون متفهمة وحنونة، من عائلة محترمة وميسورة الحال ويكون سنه ما بين الـ 25 و45 سنة.

10608 يريدها من الشرق

سيد علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة قد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق والجمال، وتكون ماكثة في البيت ومثقفة، كما أنه يشترط أن تكون عازبة ومحافظة، وأما عن سنها فيفضله من 22 إلى 25 سنة، من الشرق الجزائري.

 10609 يبحث عن زوجة ثانية

خالد من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، متدين، متزوج وأب لطفلين، يود الارتباط مرة ثانية في الحلال، وذلك بموافقة من الزوجة الأولى ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، كما يفضل لو تكون شقراء، وحبذا لو تملك سكنا خاصا، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد، ويعدها بأن يكون نعم الزوج المخلص والوفي، وعن السن فيقول ابن العاصمة أنه يفضل لو أن سنها لا يتجاوز الـ 30 سنة من العاصمة.

10610 ابن مدينة الجسور المعلقة يريدها وكيلا بالجمارك

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، جامعي،  يعمل كوكيل لدى الجمارك، ببحث عن شريكة الحياة، والتي يريدها زوجة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك كوكيل لدى الجمارك أو ضابطة جمركية.

10611 علي يريدها معلمة

علي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جامعية كما يحبذها معلمة، أما سنها فما بين 20 و    24 سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة، المدية أو الاغواط.

10612 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

بلال من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، محاسب، وسيم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجميلة، كما يحبذها جامعية، ماكثة في البيت، أما سنها  فما بين 20و25سنة. 

 

10613 شرطه الوحيد أن تكون  فائقة الجمال

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون جميلة من العاصمة.

10614 بنت مدينة الورود تبحث عن فارس الأحلام

أسماء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون صادقا ومحترما، جامعيا وعاملا، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة أو البليدة.

10615 محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة،  يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الارتباط، جميلة ورشيقة القوام، متدينة،  تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما 22 و29سنة. 

10616 أستاذة تريده جامعي 

هدى من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 24 سنة، أستاذة في الطور الثانوي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، جامعي، عامل من ولايات الشرق، سنه ما بين 25 و32 سنة.

10617 جمال يبحث عن حلاله

جمال من  ولاية البويرة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة، عاملة، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة.

10618 ابن الغرب يريدها عاصمية

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذ لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة في حين يريدها من العاصمة أومن بلاد القبائل.

10619 إطار جامعي يبحث عن بنت الحلال

حمزة من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30سنة، إطار جامعي، موظف، متخلق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون جامعية، مثقفة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة في حين يريدها من ولاية سطيف.

10620 لمن تقدر الحياة الزوجية

كمال من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، محاسب، محترم وبسيط، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم والتي يريدها من عائلة محترمة، على قدر عال من الأخلاق، طيبة وحنونة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

10621 ابن البويرة يريدها ما بين 19 و30 سنة 

نور الدين من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 29 سنة، يحضر للحصول على شهادة ليسانس في اللغة الفرنسية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الارتباط، تكون جميلة المظهر حسنة الوجه، أما سنها فما بين 19 و30 سنة، في حين يريدها من أي ولاية كانت.

 10622 تريد ابن الاوراس زوجا لها

ليلى من الجنوب الشرقي، من مواليد سنة1982، من عائلة محترمة ونبيلة، سمراء  البشرة وطويلة القامة، حنونة وطيبة القلب، بشوشة، ماكثة بالبيت وربة بيت ممتازة تود الارتباط برجل من الاوراس، يكون شهما وقوي البنية، متفهم وحنون، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

10623 دعاء تنتظر فارس الأحلام

  دعاء من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 19 سنة، طالبة جامعية، تود الارتباط في الحلال على سنة الله ورسوله، مع شاب يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون أعزبا، متخلقا ومقبول الشكل، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا أما سنه فلا يتجاوز 25 سنة.

 10624 من تعيش معي على السراء والضراء ؟

 شاب، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يبحث عن شريكة العمر التي يريدها جميلة ومتدينة، جامعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تعيش معي في السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز  25 سنة، في حين يريدها ولاية جيجل أو قسنطينة.

10625 نصيرة تبحث عمن يقدر الحياة الزوجية

نصيرة من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 26 سنة، طويلة القامة وبيضاء البشرة. ربة بيت ممتازة، ماكثة بالبيت متحصلة شهادة التكوين في الكيمياء الصناعي، تود الارتباط برجل يكون إنسانا محترما، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، ذو مستوى دراسي لا بأس به وعامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 10626 ابن تبسة يريدها جميلة ورزينة

رضا من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في التجارة، طويل القامة، متفهم وناضج، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار مع بنت الحلال التي يريدها فتاة من عائلة محترمة، جميلة ورزينة العقل، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 10627سفيان يريدها جامعية

سفيان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، عامل في الجمارك، طيب القلب ومتفهم، 19 و23 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها جامعية وجميلة، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة في حين يريدها من ولاية سطيف.

10628 يبحث عن شريكة العمر

عزالدين من القالة، يبلغ من العمر 25 سنة، أولى ماجستير اتصالات، يملك سكنا خاصا ببرج بوعريريج، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تقدر الرجل وتحترمه، تكون جميلة وممتلئة الجسم، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

10629 ابن الغرب يريدها عاملة

محمد من الغرب، مقيم في العاصمة، من مواليد سنة 1983، مهندس ، يريد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، ويحبذها عاملة ولديها سكن، كما يريدها من العاصمة أو ضواحيها.

رابط دائم : https://nhar.tv/OeosD
إعــــلانات
إعــــلانات