إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 -      عروض مختلفة

112544 حسام من ولاية تبسة، موظف في البنك، ولديه مسكن خاص، عمره 33 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، يود الزواج على سنة الله ورسوله مع شابة متخلقة وشريفة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، جادة وصادقة من ولاية تبسة أو ضواحيها، ماكثة في البيت.

112545 مراد من قسنطينة، في الـ 29 من عمره، موظف في سوناطراك، أسمر البشرة، طويل القامة، يبحث عن شابة لا يقل عمرها عن 24 سنة، من أجل الارتباط وتكوين أسرة بما يرضي الله والرسول، يريدها طويلة القامة، أنيقة وجميلة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من ولاية قسنطينة.

 112546 عبد القادر من سيدي بلعباس، عامل مقيم مع الأهل، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 43 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، يتمنى الاقتران بامرأة متواضعة تقدّره وتفهمه، لا يتعدّى عمرها 30 سنة، من الغرب الجزائري متحجبة وتقية.

112547 عبد العلي من العاصمة، دهان، يبلغ من العمر 31 سنة، لديه مسكن منفرد، يرغب في دخول القفص الذهبي مع شابة أصيلة، عاملة أو ماكثة في البيت، لم يسبق لها الزواج، لا يتعدى عمرها 31 سنة.

112548 يوسف من سوق أهراس، عمره 34 سنة، مقيم مع العائلة، عامل مسؤول ومحترم، طويل القامة، يرغب في إتمام نصف دينه مع فتاة أصيلة من ولاية سوق أهراس أو ضواحيها، ناضجة، قادرة على تحمّل المسؤولية، لا يفوق عمرها 31 سنة، لا يهمّه وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة في البيت.

112549 فوزي من حاسي مسعود وأصله من شرق الوطن، لم يسبق له الزواج، محاسب مقيم مع الأهل، يحلم بدخول القفص الذهبي مع فتاة شريفة وناضجة من الجنوب أو من الشرق الجزائري، لا يتعدى عمرها 30 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

112550 محمد جمال الدين من معسكر، يبلغ من العمر 27 سنة، طباخ، مقيم مع العائلة، طويل القامة، أسمر البشرة، يودّ التعرّف على شابة متفهمة، تقدّر الحياة الزوجية وتسعى معه إلى تحصيل السعادة والاستقرار تحت سقف الحلال، لا يتعدى عمرها 26 سنة جميلة وأنيقة، من الغرب الجزائري.

–     إطارات

112551 رجل من سكيكدة، مهندس في الكيمياء، موظف في شركة وطنية، أبيض البشرة، طويل القامة، يرغب في التعرف على فتاة أصيلة ليتخذها حليلة بما يرضي الله ورسوله، لا يتعدّى عمرها 35 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق البلاد.

112552 سيد أحمد من المدية، مستشار تربوي، يبلغ من العمر 42 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم في المسكن العائلي مع والدته، مع إمكانية توفير مسكن خاص، متوسط القامة، أسمر البشرة، يودّ الاستقرار مع زوجة تفهمه وتصون عرضه، عاملة أو ماكثة في البيت، لا يتعدى عمرها 28 سنة، لديها مستوى جامعي، من وسط البلاد.

 112553 عبد العزيز من الطارف، إطار في الدرك الوطني، يبلغ من العمر 29 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة، يتمنى إيجاد شريكة الحياة لتؤنسه وتوفّر لها السعادة وراحة البال تحت سقف الحلال، لا يتعدّى عمرها 26 سنة، عاملة في قطاع التعليم أو الصحة، يناشد شابة أصيلة من شرق البلاد.

 112554 محمد من مستغانم، يبلغ من العمر 25 سنة، يشغل منصب إطار في القوات البحرية، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة جادة وصريحة قصد الزواج، من ولاية مستغانم أو غليزان، عمرها ما بين 20 و24 سنة، عاملة في سلك التعليم.

 112555 رجل أصيل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 40 سنة، يشغل منصب إطار، يبحث عن زوجة ثانية يوفر لها مسكنا خاصا ويضمن لها حياة هنيئة ومستقرة، عمرها ما بين 24 و28 سنة، يقبلها مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت من أي ولاية.

112556 مراد من ولاية ميلة، أرمل وأب لطفلة، يبلغ من العمر 44 سنة، إطار في مؤسسة سوناطراك ببسكرة، لديه مسكن خاص، يرغب في الزواج بامرأة من شرق البلاد، متفهمة، صادقة وطيبة القلب، تعينه على المسؤولية وتربية ابنته اليتيمة، لا يتعدى عمرها 38 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة، من دون أولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

112557 رجل من غرب البلاد، إطار في الدولة، يبلغ من العمر 35 سنة، أسمر البشرة، مقبول الشكل ومتوسط القامة، يناشد ابنة أصول ليقترن معها ويؤسس أسرة قوامها الحب والاحترام، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بولد على الأكثر، من وسط أو غرب الوطن، متخلّقة وواعية.

112558 أحمد من قسنطينة، مقيم في العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في سلك الأمن الوطني، أبيض البشرة وطويل القامة، يودّ الارتباط مع فتاة مسؤولة، تقدّره وتكون له نعم الزوجة المخلصة، من العاصمة، لا يتعدى عمرها 25 سنة، جميلة لديها مستوى جامعي عاملة مستقرة.

112559 بدر الدين من باتنة، عمره 34 سنة، مطلق من دون أولاد، إطار في الدولة، يملك مسكنا خاصا، يرغب في تجديد حياته وبعث السكينة والاستقرار إلى بيته، من خلال الزواج مع امرأة مسؤولة واعية، يقبلها مطلقة، أمر لطفل على الأكثر لا يتعدى عمرها 34 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت، من إحدى ولايات شرق أو وسط الوطن.

112560 فريد من البويرة، مهندس معماري، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 31 سنة، أبيض البشرة، مقبول الشكل ومتوسط القامة، يبحث عن امرأة صالحة قصد الحلال، عمرها أقل من 24 سنة، مثقفة واعية لديها مستوى ثانوي على الأقل، من بجاية أو جيجل.

عروض خاصة

112561 امرأة جادّة من باتنة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 48 سنة، موظفة في الإدارة، مقبولة الشكل، متحجّبة ومتوسطة القامة، لديها مسكن خاص، تناشد رجلا أصيلا وطيبا من أجل الزواج وتجسيد الحلال، لا يتجاوز عمره 60 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، من دون أولاد، جاد ّوصادق، عامل مستقر من شرق الوطن.

112562 شهرة من العاصمة، شابة شريفة تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة، من دون أطفال، رزينة وناضجة، ترغب في الارتباط مع رجل يفهمها ويقدّرها، لا يتعدى عمره 50 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، والعيش في أي منطقة، مع من يوفّر لها بيتا مستقلا.

112563 حورية من ولاية مستغانم، شابة يافعة في 19سنة من عمرها، جميلة وجذابة، مهتمة بشؤون البيت، على الرغم من صغر سنها، غايتها الستر والعيش في رحاب الأمان والسكينة، مع رجل شهم يقدّرها من الغرب الجزائري، لا يتعدى عمرها 35 سنة، عامل مستقر وصادق النية.

–      نساء

112564 امراة قبائلية من ولاية تيزي وزو، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة وجذّابة، ترغب في الزواج بما يرضي الله ورسوله مع رجل شريف من وسط البلاد، عمره ما بين 35 و45 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، لديه عمل مستقر.

112565 منال من بومرداس، عمرها 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، نشيطة وحيوية، ربة بيت ممتازة، مختصة في تحضير الحلويات، تسعى إلى إتمام نصف الدين بما يرضي الله والرسول مع رجل مسؤول، لا يتعدى عمره 50 سنة، من أي ولاية، ولا مانع إن كان أرمل أو مطلقا.

 112566 آمال من سطيف، في الـ 39 من عمرها، لم يسبق لها الزواج، تمارس حرفة الخياطة، طويلة القامة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تودّ الارتباط في الحلال مع رجل صالح يقدّرها ويحترمها، لا يتجاوز عمره 48 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، تقبله من أي مدينة، تتمنى أن يكون النصيب شرطيا.

–     مطلّقون

112567 كمال من باتنة، يبلغ من العمر 42 سنة، يمارس التجارة، مطلق، من دون أطفال، يريد الزواج على سنة الله ورسوله مع امرأة جادّة ومتفهّمة، ابنة أصول، من أي ولاية، عمرها ما بين 35 و42 سنة، ولا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 112568 يوسف من تلمسان، عامل يومي، مقيم مع الأهل، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق وأب لطفل، يرغب في الارتباط وإعادة التوازن والاستقرار إلى حياته مع امرأة متفهمة، طيبة القلب وصادقة، لا يتعدى عمرها 34 سنة، لا مانع إن كانت مطلقة أو مخطئة، من أي مدينة.

112569 عبد الستار من وهران، عمره 41 سنة، جزار، لديه مسكن خاص، مطلق بولدين، متوسط القامة، أبيض البشرة، يبحث عن امرأة تقية وشريفة لتكون له زوجة بما يرضي الله، عمرها ما بين 25 و35 سنة، يقبلها من أي ولاية، أرملة أو مطلقة، من دون أولاد، صادقة وجادّة.

112570 تاجر أصيل من ولاية البليدة، مطلّق بطفلين تحت حضانة الأم، يبلغ من العمر 34 سنة، يودّ إكمال مشوار حياته مع زوجة صالحة ومسؤولة، تقدّره وتعينه على الحياة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، من الوسط الجزائري.

 112571 وحيد من ولاية عنابة، عامل مستقر بشركة كوسيدار، مطلق، من دون أطفال، يبلغ من العمر 28 سنة، يملك مسكنا خاصا، يتمنى التعرّف على فتاة أصيلة ليرتبط معها، متفهمة واعية وناضجة يرتاح بعشرتها، لا يتعدى عمرها 25 سنة، من العاصمة، الطارف أو عنابة، مثقفة عاملة أو ماكثة في البيت.

112572 محمد من المسيلة، تاجر مطلق، من دون أطفال، يبلغ من العمر 34 سنة، لديه مسكن خاص، يريد ترميم حياته مع امرأة واعية ومثقفة تحترمه وتكون مصدرا لسعادته، عمرها ما بين 25 و35 سنة، ماكثة في البيت، من أي ولاية، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي.

112573 محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 53 سنة، مطلق من دون أولاد، يمارس أعمالا حرة، يملك مسكنا خاصا، يسعى إلى الارتباط بامرأة رزينة وجادة من البليدة أو العاصمة، عمرها مابين 35 و45 سنة، لا يبالي بحالتها الاجتماعية، ممتلئة الجسم وبيضاء البشرة.

112574 محمد من عين الدفلى، رئيس مصلحة في مؤسسة وطنية، مطلق، أب لأطفال تحت وصاية الأم، يملك مسكنا خاصا، عمره 44 سنة، يبحث عن زوجة ليكمل معها مشوار الحياة، يتمنى أن تكون متواضعة وابنة عائلة أصيلة من ولاية عين الدفلى، عمرها ما بين 30 و35 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة وأم لطفل.

 

112575  عبد الهادي من برج بوعريريج، عمره 37 سنة، موظف بوزارة الدفاع الوطني، مطلق وأب لطفل تحت رعاية الأم، أسمر البشرة وطويل القامة، يودّ ترميم حياته، مع امرأة شريفة لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة، لا يتعدى عمرها 37 سنة، جميلة ومتواضعة، من برج بوعريريج، المسيلة، سطيف أو بجاية.

رابط دائم : https://nhar.tv/DwKBY
إعــــلانات
إعــــلانات