إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

عرض الأسبوع

 1000 صاحبة ورشة للخياطة والتفصيل تبحث عن الشهم الأصيل

نهال من العاصمة، شابة مطلقة «قبل البناء»، تبلغ من العمر 33 سنة، صاحبة ورشة للخياطة، جميلة وأنيقة، طيّبة مُتفهمة ومحبة للخير، تريد الاقتران برجل صالح وناضج، يدرك جيدا المعاني السامية للحياة الزوجية، تقبله من أيّ منطقة في الوطن، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، لا يتجاوز عمره 40 سنة، يأذن لها بمتابعة نشاطها، لأنها ناجحة ومتمكنة في مجال تخصصها.

موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنيّة

 25 فتية تنتظر فارسا تجسّد معه حياة هنيئة

شابة يافعة في أوج شبابها من الشرق الجزائري، موظفة، تبلغ من العمر 23 سنة، موظفة في إطار الإدماج ولديها مستوى نهائي، عزباء، سمراء البشرة، معتدلة القوام ومتحجبة، جميلة وأنيقة، تحلم بفارس يطير بها إلى دنيا السعادة والسكينة، تستقر معه تحت سقف التفاهم والتعاون، يكون مسؤولا وناضجا من وسط أو غرب البلاد، لا يتعدى عمره 33 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص.

35 أكون لك الثانية شرط المعاملة الحسنة

حورية من العاصمة، فتاة متميّزة وأصيلة، تبلغ من العمر 28 سنة، موظفة في مؤسسة عمومية، سمراء البشرة، طويلة القامة، تريد الارتباط وتجسيد الحلال مع رجل أصيل مستعد للزواج وتحمّل المسؤولية، لا يتعدى عمره 40 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكنا خاصا ويكون لديه عمل مستقر، تفضّل زوجا من وسط البلاد.

45 أتمنى أن يجمعني القدر بشريك من حمّاة الوطن

هند من أم البواقي، شابة طيّبة ومرهفة الإحساس، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة مستقرة في إدارة عمومية، حائزة على شهادة جامعية في الحقوق، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عن ابن الحلال الذي يشاركها الحياة ويسعى معها إلى تأسيس أسرة مثالية، عمره بين 30 و 40 سنة، تتمنى أن يجمعها القدر بشريك من حمّاة الوطن.

مطلقات غايتهن تجديد الحياة

100 من يكون لـ«أمينة» شريكا على مرّ السنين؟

أمينة من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 28 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، ممتلئة الجسم، طويلة القامة وجميلة، ترغب في الاقتران برجل شهم من أيّ منطقة في الوطن، لا يتجاوز عمره 40 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا وترضى العيش مع أهله.

200 صبية تحت العشرين غايتها شريك أمين

رانيا من عنابة، تبلغ من العمر 18 سنة، مطلقة وأم لطفلة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة صاحبة عينين جميلتين وساحرتين، تحلم بالاستقرار على سنة الله ورسوله الكريم «صلى الله عليه وسلم» مع شاب واعٍ وناضج، يقدرها ويحترمها، لا يتجاوز عمره 40 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، من أيّ منطقة في البلاد.

300 حسناء بعينين خضراوين ترجو الإخلاص والوفاء

ريم من برج بوعريريج، شابة أصيلة، تبلغ من العمر 26 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، لديها شهادة في الخياطة وأخرى في المحاسبة، جميلة جدا، صاحبة عينين خضراوين، بيضاء البشرة ومتحجبة، تتمنى إكمال مشوار حياتها في رحاب المودة والتفاهم مع زوج مسؤول وشهم، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد، لا يتجاوز عمره 45 سنة، لديه عمل مستقر من الشرق أو الوسط الجزائري، يعدها بالإخلاص والوفاء.

صبايا في حاجة إلى العناية والرعاية

10 لقمة الحلال لأكون لك خير أنيسة طول الزمان

عائشة من ولاية معسكر، شابة عشرينية، ماكثة في البيت وقادرة على تحمّل المسؤولية وإدارة شؤون المنزل، طويلة القامة، سمراء وحلوة، تود التعرف على شاب أصيل وصادق من أجل الاقتران وتجسيد الحلال، لا يتجاوز عمره 40 سنة، لم يسبق له الزواج، يكون عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، تريده من غرب الوطن.

20 طيّبة حنون تعدك بمحبة ومودة تدوم

فاطمة من سطيف، فتاة طيّبة وحنون، تبلغ من العمر 24 سنة، تمارس حرفة الخياطة، ومتمكنة جدا في هذا المجال، لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل ومعتدلة القوام، تناشد رجلا أصيلا من أجل الارتباط وتجسيد الحلال، لديه عمل مستقر وقادر على تحمّل المسؤولية، لا يتعدى عمره 35 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، ترضى الإقامة معه في أيّ منطقة من التراب الوطني.

30 لأنك هدفي الوحيد.. عن طريقك لن أحيد

شابة من قسنطينة، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 24 سنة، لديها مستوى ثانوي، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تتمنى الزواج والاستقرار في رحاب الحلال مع رجل يقدرها ويصونها، لا يتجاوز عمره 35 سنة، يكون من العاصمة أو شرق الوطن، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، تتمنى زوجا من سلك الأمن.

الطيّبون للطيّبات

400 مهندس متميّز في حاجة إلى زوجة تقيّة

شريف من ڤالمة، رجل صالح، لم يسبق له الزواج، في الـ 42 من العمر، مهندس دولة، لديه مسكن خاص، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يتمنى إتمام نصف دينه وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين «صلى الله عليه وسلم» مع شابة تقيّة وأصيلة، تكون من إحدى مناطق الشرق الجزائري، عمرها بين 38 و42 سنة، يريدها عاملة مستقرة.

500 شهم من سلك الأمن يريد زوجة ماكثة في البيت

شاب من ولاية تيارت، عمره 35 سنة، لديه مسكن خاص، منخرط في صفوف الأمن، يبحث عن زوجة صالحة تؤنسه في الحلال وتشاركه الحياة تحت سقف المحبة والتفاهم، تكون امرأة تقية وأصيلة من إحدى مناطق الغرب أو الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، لم يسبق لها الزواج، يريدها ماكثة في البيت.

 

 

  

رابط دائم : https://nhar.tv/dR5YF
إعــــلانات
إعــــلانات