إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      عروض مختلفة

111432 رجل من الجنوب الجزائري، 34 سنة، يمارس أعمالا حرة، لديه مسكن خاص، طويل القامة، خمري وأنيق، يبحث عن شريكة لحياته وأنيسة لأيامه تستقر معه في الحلال، شابة مسؤولة واعية من أي منطقة، تناسبه سنا، متفهمة وحنون، بيضاء البشرة، طويلة القامة ومحجبة.

 111433 أكلي من تيزي وزو، موظف في شركة تصدير واستيراد، يبلغ من العمر 28 سنة، طويل القامة، أسمر البشرة، يملك مسكنا خاصا بالعاصمة وينوي الارتباط والاستقرار على سنة الله ورسوله مع قبائلية من الوسط الجزائري، تناسبه سنا، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، عاملة أو ماكثة بالبيت.

111434 عبد القادر من سيدي بلعباس، 32 سنة، يملك مسكنا خاصا، موظف في مؤسسة خاصة، يبحث عن فتاة شريفة قصد الزواج يقبلها من أي منطقة، عاملة أو ماكثة بالبيت.

 111435 ياسين من العاصمة، عون أمن لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 25 سنة، مقيم مع الأهل، يود إتمام نصف الدين وتكوين أسرة على أسس متينة من التفاهم والتعاون مع زوجة صالحة وأصيلة، لا يتعدى عمرها 25 سنة، من العاصمة أو الوسط الجزائري.

 111436 رؤوف من مستغانم، شاب لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 28 سنة، موظف يملك مسكنا خاصا، متوسط القامة، مقبول الشكل، يود الاقتران بما يرضي الله والرسول مع شابة ناضجة ومسؤولة، عمرها من 18 إلى 25 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت، لا بأس إن كانت تزاول دراستها، من تيارت، تيسمسيلت أو الشلف.

 111437 محمد من قسنطينة، عامل مستقر، 35 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، رياضي، طويل القامة، غايته الاستقرار مع فتاة طيبة وحنون من قسنطينة، يقبلها عاملة أو ماكثة بالبيت، تكون صادقة ومتفهمة، لا تتعدى 30 سنة.

 111438 حسين من ولاية ميلة، 28 سنة، موظف في مؤسسة بناء بالعاصمة، لديه مسكن مع الأهل، طويل القامة، أسمر البشرة، غايته الاقتران بفتاة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، لا يتجاوز عمرها 29 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، من العاصمة أو ضواحيها.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

111439 زكريا من عنابة، 47 سنة، متزوج وأب لثلاثة أبناء، يبحث عن زوجة ثانية يوفر لها مسكنا خاصا ويعهدها بحياة مريحة وهنيئة تحت سقف الحلال، يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري، أصيلة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، تناسبه سنا.

111440 تاجر من الشلف، متزوج وأب لطفلين، يبلغ من العمر 35 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة ومقبول الشكل، يرغب في الارتباط مرة ثانية مع امرأة جادة وصادقة، يعدها بحياة هنيئة ومستقرة، يقبلها أرملة أو مطلقة، لا تتعدى 35 سنة، يتمنى زوجة طويلة القامة، بيضاء وممتلئة الجسم من أي منطقة.

 111441 سيد أحمد من غرداية، رجل متزوج يبلغ من العمر 34 سنة، لديه ثلاثة أولاد، عامل مستقر ويملك مسكنا خاصا للزوجة الثانية، يرد امرأة أصيلة ومتواضعة يحصل معها على السكينة والطمأنينة، عمرها من 25 إلى 30 سنة، من المدية، طويلة القامة ومقبولة الشكل.

 111442 كمال من تيبازة، 39 سنة، تاجر متزوج وأب لطفل، لديه مسكن خاص للزوجة الثانية، يناشد شابة مثقفة ومسؤولة تشاركه المشوار وتقاسمه حياة المودة والتفاهم، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، أرملة أو مطلقة، من الوسط الجزائري لا يمانع إن كانت عاملة.

111443 رضا من الوسط الجزائري، متزوج ولديه طفلان، يبلغ من العمر 34 سنة، يملك مسكنا، خاصا يناشد ابنة أصول ليتخذها زوجة ثانية على سنة الله والرسول، لا تتجاوز 32 سنة، من الوسط، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية.

 111444 رجل جاد قبائلي الأصل، يبلغ من العمر 52 سنة، يمارس أعمالا حرة، متزوج ويرغب في التعدد في إطار الحلال مع زوجة ثانية تحترمه وتقدره، لا يتجاوز عمرها 33 سنة، امرأة ملتزمة، من تيزي وزو أو بجاية.

 111445  رجل من من ولاية تبسة، متزوج ولديه طفل، يبلغ من العمر 35 سنة، ميسور الحال ولديه مسكن خاص، يبحث عن شابة أصيلة ومسؤولة يتخذها زوجة ثانية، لا تتعدى 25 سنة، يقبلها من أي ولاية إلا الغرب الجزائري، مهما كان وضعها الاجتماعي.

–     نـــساء

111446 أرملة دون أولاد من ولاية سكيكدة، ماكثة في البيت ومتمكنة من إدارة شؤونه، تبلغ من العمر 37 سنة، بيضاء البشرة، معتدلة القوام، تبحث عن رجل شهم ومسؤول من الشرق الجزائري، تقبله مطلقا أو أرمل بأولاد، لا يتعدى 50 سنة، تناشد الجدية والصدق.

111447 نوال من المسيلة، 37 سنة، ماكثة في البيت وتمتهن حرفة الخياطة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تحلم بدخول القفص الذهبي وتكوين أسرة شعارها التفاهم، تناشد زوجا متفهما وخلوقا، تعده بأن تكون له نعم الزوجة المخلصة والرفيقة المتفهمة، عمره من 40 إلى 55 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا، لديه مصدر رزق ثابت من الوسط أو الشرق الجزائري.

–     أستاذات

111448 عاصمية في الـ 28 من عمرها، لم يسبق لها الزواج، متحصلة على ليسانس في الأدب العربي وتشغل منصب أستاذة تعليم، متوسطة القامة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل صالح وصادق، من أجل الارتباط على سنة الله ورسوله، من العاصمة أو ضواحيها، عامل مستقر، لا يتعدى 37 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتنماعي.

111449 أستاذة في التعليم الثانوي، 33 سنة، لم يسبق لها الزواج، متوسطة القامة، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تريد الارتباط على سنة الله والرسول مع رجل تقي، يخاف الله عمره من 33 إلى 44 سنة، طويل القامة ومقبول الشكل، أستاذ، إطار في سوناطراك، مهندس دولة يعمل في حاسي مسعود، يملك مسكنا خاصا.

111450 إيمان من سطيف، في الـ 25 من عمرها، أستاذة تعليم لم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم جميلة، تبحث عن رجل جاد ومسؤول قصد الارتباط على سنة الله والرسول، من إحدى ولايات الشرق، عامل مستقر، لا يتعدى 35 سنة، طويل القامة.

111451 وداد من الشرق، أستاذة في الطور المتوسط، مطلقة دون أطفال تبلغ من العمر 33 سنة، طويلة القامة، بيضاء البشرة ومحجبة، جميلة وجذابة، تتمنى الاستقرار في بيت تغمره السكينة وراحة البال مع رجل متفهم، عمره من 35 إلى 45 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا دون أولاد، تقبله أرمل بولدين على الأكثر، لديه عمل مستقر من شرق الوطن.

–     عشرينيات

111452 إيمان من العاصمة، 22 سنة، بيضاء البشرة، جميلة وأنيقة، تبحث عن رجل صالح وشريف تكمل معه مشوار الحياة في سعادة واستقرار تحت سقف الحلال، جاد ومتفهم، عمره من 28 إلى 32 سنة، منخرط بالدرك أو الجيش الوطني، من أي مدينة.

 111453 مريم من المسيلة، 22 سنة، لديها مستوى النهائي تمتهن حرفة النسيج والخياطة، شقراء، ترغب في الحلال مع زوج مسؤول وناضج، من الوسط الجزائري أو العاصمة، عمره من 23 إلى 28 سنة لديه عمل مستقر.

 111454 إيمان من عين الدفلى، جامعية تبلغ من العمر 22 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، تريد إتمام نصف الدين بما يرضي الله والرسول مع شاب أصيل وشريف، لا يتعدى 37 سنة، واع ومسؤول، يعدها بالسعادة والهناء.

111455 فتية من وهران، تبلغ من العمر 22 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت ومتحصلة على عدة شهادات في السكرتارية، المحاسبة وتحضير الحلويات، ربة منزل ممتازة، طويلة القامة، محجبة، ترغب في الاستقرار مع رجل يقدر العلاقة الزوجية، تقبله من أي ولاية تشترط الجدية، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا دون أولاد، لا تمانع الإقامة مع أهله.

–     مقاولون

111456 مقاول من الوسط الجزائري، أب لثلاثة أطفال، يبلغ من العمر 44 سنة، لديه مسكن خاص، يرغب في الارتباط والاستقرار مع امرأة صادقة وأصيلة من أي مدينة، عمرها من 35 إلى 43 سنة، ممتلئة الجسم وجميلة، لا يمانع إن كانت عاملة.

111457 عبد الباسط من أفلو، 37 سنة، لم يسبق له الزواج، مقاول، لديه مستوى جامعي تخصص رياضيات، مرتاح ماديا ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة، وسيم وأبيض البشرة، يبحث عن شابة محترمة من عائلة محافظة، من أجل الاستقرار والزواج بما يرضي الله ورسوله الكريم، لا تتعدى 25 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، من العاصمة، لديها شهادة جامعية.

111458 محمد من غرداية، رجل متواضع وناضج في العقد الرابع من عمره، مقاول، لديه مسكن خاص، أرمل بطفلين، يبحث عن امرأة حنون واعية يحصل معه الحلال في رحاب السكينة، يقبلها من أي ولاية جادة وصادقة، عمرها من 27 إلى 30 سنة، موظفة في سلك التعليم.

 111459 فارس من الشرق الجزائري، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 28 سنة، مقاول، يود التعرف على فتاة واعية ومتخلقة يتخذها على سنة الله ورسوله حليلة، جميلة وأنيقة، لا تتجاوز 33 سنة، يقبلها من أي ولاية، موظفة مستقرة.

111460 فتحي من الواد، مقاول متزوج يبلغ من العمر 47 سنة، يملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، أنيق وطويل القامة، يبحث عن زوجة ثانية يرتبط معها في الحلال، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة، صادقة وشريفة، ممتلئة الجسم وطويلة القامة، من أي ولاية خاصة تيارت.

 111461 فريد من أم البواقي، رجل أصيل يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق دون أولاد، مقاول يملك مسكنا خاصا، يسعى لتجديد حياته وإعادة التوازن والاستقرار رفقة امرأة ناضجة ورفيعة الأخلاق، عمرها من 25 إلى 35 سنة، لا يهم وضعها الاجتماعي، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت من خنشلة، أم البواقي، عنابة، تبسة أو قسنطينة.

 111462 رجل ناضج ومسؤول من ولاية البويرة، 33 سنة، لديه مسكن خاص، يعمل في مجال المقاولات، يبحث عن ابنة الحلال ليتستقر معها وتشاركه حياة شعارها الحب والتعاون، يناشد فتاة مثقفة من البويرة أو ضواحيها، لا تتجاوز 24 سنة، موظفة مستقرة.

 

 111463 فيصل من سكيكدة، مقاول في العقد الرابع من عمره، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يود إتمام نصف دينه والاستقرار تحت سقف الحلال مع زوجة مخلصة وشريفة، من إحدى ولايات الشرق الجزائري، خاصة سكيكدة، لا يفوق عمرها 32 سنة، طويلة القامة وجذابة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/H8Hqr
إعــــلانات
إعــــلانات