إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عرض الأسبوع

1000 من يتخذها قرّة عين ويفوز بأستاذة تملك مسكنا جميلا؟

كريمة من أم البواقي، تبلغ من العمر 35 سنة، أستاذة في اللغة الإنجليزية، لم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، جميلة وجذّابة، تملك مسكنا خاصا وترغب في الاستقرار وتجسيد الحلال مع رجل مسؤول وشريف، يكون مثقفا ومُلما بشؤون الحياة، موظف مستقر، عمره بين 35 و46 سنة، تقبله من أيّ ولاية مهما كان وضعه الاجتماعي.

موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنيّة

25 لأنهم رمز الشهامة والمروءة أتمنى زوجا من الصحراء

شابة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 26 سنة، لديها شهادة تقني في الإعلام الآلي، طيّبة القلب وحنون، بيضاء البشرة، طويلة القامة ومقبولة الشكل، غايتها التعرف على رجل شريف من أجل الارتباط حسب الأصول وسنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، يكون شهما وطويل القامة، أنيق ومقبول الشكل، عمره بين 30 و45 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، تقبله من أيّ ولاية، خاصة بسكرة أو وادي سوف.

 35 لن أحتار إذا كان النصيب من ورڤلة أو أدرار

فتاة رائعة ومتميّزة من ولاية سيدي بلعباس، لم يسبق لها الارتباط، تبلغ من العمر 28 سنة، موظفة مستقرة، بهيّة وحسنة المظهر والجوهر، معتدلة القوام وأنيقة، غايتها رجل مسؤول وصادق من أجل الارتباط بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، تتمنى أن يكون مسؤولا وناضجا، عمره بين 28 و42 سنة، تقبله أرمل بدون أولاد، تريده من الجنوب الجزائري خاصة ورڤلة أو أدرار.

45 من سلك التعليم تناشد الصادق الأمين

شابة من وسط البلاد، تبلغ من العمر 32 سنة، موظفة في سلك التعليم، سمراء وحلوة، متوسطة القامة وحسنة المظهر، تحلم بدخول القفص الذهبي مع رجل مسؤول ومستعد للزواج والاستقرار في رحاب الحلال، لا يتجاوز عمره 43 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، يكون من إحدى مناطق الشرق الجزائري.

 مطلقات يرغبن في تجديد الحياة

100 لا أمانع إن كان مطلقا أو أرمل بطفلين على الأكثر

ليلى من الشرق الجزائري، شابة مطلقة بدون أطفال، تبلغ من العمر 27 سنة، لديها شهادة في الحلاقة، بيضاء البشرة، طويلة ورشيقة، جميلة جذّابة ومرحة، ترغب في الارتباط وتجسيد الحلال مع رجل تقي ومسؤول، لا يتجاوز عمره 40 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، لديه عمل مستقر ومسكن خاص، تقبله من أيّ منطقة في البلاد، تعدّه بالإخلاص والوفاء.

200 «ابتسام» تحلم بالسكينة والأمان

ابتسام من ولاية ميلة، موظفة، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلقة بدون أطفال، رصينة وحكيمة، بيضاء البشرة ممتلئة الجسم وجميلة، ترغب في الزواج لتحصّل الاستقرار في رحاب الحلال مع رجل تقي ومسؤول، عمره بين 35 و45 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، يكون جادا وقادرا على تحمّل مسؤولية عائلته، تريده من شرق البلاد وتعدّه بالوفاء والهناء.

300 عاصمية جميلة تعدّك بعلاقة متينة

أمال من الجزائر العاصمة، موظفة مستقرة، مطلقة بدون أولاد، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تتمنى أن يلاقيها القدر برجل متواضع وشريف لتستقر معه في رحاب الحلال، يكون ناضجا ومستعدا لتحمّل المسؤولية المعنوية خاصة، لا يتعدى عمره 45 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفلين على الأكثر، لديه عمل مستقر ومسكن خاص، تريده من العاصمة أو إحدى مدن الوسط الجزائري.

صبايا في جاجة إلى العناية

10 أتمنى فارسا من الشرق أو الجنوب.. فالحياة معه تروق

هبة من سطيف، تبلغ من العمر 22 سنة، صبية قمة في الروعة والتميّز، متحصلة على شهادة «الليسانس»، بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، غايتها الظفر بفارس الأحلام، يكون شابا صادقا يشاركها الأيام، من إحدى ولايات الشرق أو الجنوب الجزائري، عمره بين 25 و 30 سنة، تريده عاملا مستقرا يقدّر ويحترم المبادئ السامية للعلاقة الزوجية.

20 حلاقة من أقصى الغرب تنتظر رفيق الدرب

أمال من مغنية بولاية تلمسان، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 25 سنة، حلاقة جميلة، ممتلئة الجسم وحسنة المظهر، تريد دخول القفص الذهبي وتأسيس أسرتها الخاصة مع زوج صالح يقدرها ويحترمها، يكون لها شريكا صادقا ومخلصا في السراء والضراء، عمره بين 30 و45 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، تقبله من أيّ منطقة في البلاد، وترضى الإقامة مع أهله، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر.

 30 عشرينية ترضى أن تكون لك زوجة ثانية

ياسمين من الجزائر العاصمة، شابة عشرينية، إبنة عائلة طيّبة الأعراق، مثقفة ومهذبة، ماكثة في البيت، ترغب في الزواج على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» برجل متواضع وأصيل، لا يتجاوز عمره 48 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد، ولا تمانع أن تكون زوجة ثانية لمن يستطيع تحمّل المسؤولية وتوفير مسكن مستقل، لديه عمل مستقر، تريده من العاصمة أو الوسط

الطيّبون للطيّبات

400 احسني الاختيار واظفري بمهندس همة ووقار

صادق من الجزائر العاصمة، مهندس دولة في الإلكترونيك، يعمل في مؤسسة «سوناطراك»، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، يود التعرف على شابة شريفة ليرتبط بها في الحلال، عمرها بين 20 و28 سنة، جميلة وطيّبة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، تكون من العاصمة أو ضواحيها.

500 إطار في الأمن في حاجة إلى شريكة العمر

 

رابح من ولاية برج بوعريريج، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 35 سنة، متحصل على شهادة «الليسانس» في الحقوق، موظف في سلك الأمن، يملك مسكنا خاصا، يود الاقتران على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بشابة ناضجة ومسؤولة، عمرها بين 25 و 30 سنة، تكون من مناطق الشرق الجزائري، خاصة سطيف أو برج بوعريريج، لم يسبق لها الزواج، عاملة أو ماكثة في البيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/meLdT
إعــــلانات
إعــــلانات