إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عروض مختلفة

118802 شاب من سيدي بلعباس، يمارس أعمالا حرة، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، طويل القامة، أبيض البشرة، ملتحٍ وملتزم، يتمنى إتمام نصف دينه مع فتاة تقدره وتفهمه، تكون شابة من الوسط أو الغرب الجزائري، لا يتعدى عمرها 30 سنة، يريدها ماكثة في البيت.

118803 محمد من خنشلة، في الـ 31 من العمر، لديه ورشة لدهن السيارات، طويل القامة، يبحث عن شريكة الحياة من أجل الاقتران بها بما يرضي الله، تكون من العاصمة، بجاية أو تيزي وزو، تناسبه سنا، يريدها جميلة وطويلة القامة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118804 شاب من باتنة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف مستقر، لديه مسكن خاص، يرغب في الارتباط بفتاة صالحة من إحدى ولايات الشرق الجزائري، لا يتجاوز عمرها 26 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

118805 أنيس من بومرداس، في الـ 33 من العمر، لديه مسكن خاص، يشتغل في مجال النقل العمومي، يملك مسكنا خاصا، غايته إتمام نصف الدين مع شابة صادقة، عمرها بين 27 و 30 سنة، تكون ماكثة في البيت، يريدها من بومرداس أو البويرة.

118806 عبد الرحمن من تيبازة، يعمل في شركة أجنبية، يبلغ من العمر 33 سنة، لديه مسكن في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة أصيلة ليرتبط بها في الحلال، عمرها بين 21 و 27 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة، يريدها من تيبازة أو غرب الوطن.

 118807 الشيخ من تيارت، مقيم مع الأهل، يبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق له الزواج، فلاح، يبحث عن شريكة الحياة من أجل إتمام نصف الدين، عمرها بين 20 و 25 سنة، تكون عاملة مستقرة من الغرب الجزائري، خاصة تيارت.

118808 نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف في «سوناطراك»، لديه مسكن خاص، يبحث عن شابة جادة ليستقر معها في الحلال، مستعدة للزواج في أقرب الآجال، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من العاصمة أو ضواحيها، لا يتعدى عمرها 35 سنة.

118809 صالح من تيسمسيلت، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 31 سنة، يتيم الأبوين، يعمل في مخبزة ولديه تكوين في الميكانيك، ميسور الحال وباستطاعته توفير مسكن، يريد إتمام نصف دينه وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين «صلى الله عليه وسلم» مع فتاة طيّبة القلب وصادقة، عمرها بين 25 و 30 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، يقبلها من أيّ منطقة.

حماة الوطن

118810 عقبة من المسيلة، منخرط في الجيش، يبلغ من العمر 31 سنة، متزوج وأب لطفلين، لديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة ثانية يوفر لها مسكنا مستقلا، تكون شابة أصيلة ومتواضعة، يريدها من إحدى ولايات الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 31 سنة، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة.

118811 محمد من عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، يملك مسكنا خاصا، متقاعد من الجيش، يرغب في الزواج بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بشابة صادقة، تكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري، لا يتعدى عمرها 29 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118812 جمال من عين الدفلى، متقاعد من الجيش، يبلغ من العمر 37 سنة، لديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج ويرغب في الارتباط بفتاة طيّبة، تكون من أيّ منطقة إلا الجنوب، عمرها بين 20 و 26 سنة، يريدها طويلة القامة وجميلة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي.

118813 عبد القادر من عين الدفلى، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 46 سنة، متقاعد من الجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة شريفة ليرتبط بها في الحلال وتكون له الزوجة الصالحة الوفية، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، لا يتجاوز عمرها 45 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة وأنيقة، يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري، حبذا لو كانت موظفة مستقرة.

118814 نبيل من ڤالمة، متقاعد من الجيش، يبلغ من العمر 35 سنة، لديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج، يتمنى دخول القفص الذهبي مع شابة صادقة من إحدى مناطق شرق البلاد، يقبلها مطلقة بدون أولاد وعمرها بين 20 و 30 سنة، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها بيضاء البشرة، جميلة وأنيقة.

118815 ياسين من تلمسان، متقاعد من الجيش، سائق سيارة أجرة، عمره 30 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يحلم بدخول القفص الذهبي مع شابة ناضجة ومسؤولة، تكون موظفة في سلك التعليم، من الوسط أو الشرق الجزائري، خاصة العاصمة، لا يتعدى عمرها 30 سنة.

جامعيات

118816 مريم من الجزائر العاصمة، شابة طيّبة، لديها مستوى جامعي، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 30 سنة، بيضاء البشرة، جميلة وأنيقة، تريد الارتباط وتجسيد الحلال مع رجل ناضج وشريف، يكون عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، عمره بين 30 و35 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا من أيّ ولاية.

118817 نعيمة من الشرق الجزائري، ماكثة في البيت، جامعية في الثلاثين من عمرها، غايتها ابن الحلال ليسترها ويكون لها شريكا حنونا ومتفهما، لا يتجاوز عمره 48 سنة، لا يهم وضعه الاجتماعي، تريده مثقفا ولديه مستوى النهائي على الأقل، حبذا لو يكون من شرق الوطن.

118818 زينة من جيجل، تبلغ من العمر 31 سنة، موظفة في إدارة عمومية وحائزة على شهادة الدراسات العليا في علم الاجتماع، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وممتلئة الجسم، تود التعرف على رجل صالح من أجل الارتباط وتجسيد الحلال، يكون من ولايات الشرق الجزائري، تقبله أرمل أو مطلقا بدون أولاد، عمره بين 31 و 40 سنة، تريده من حمّاة الوطن، أسمر البشرة ومقبول الشكل.

118819 شابة يتيمة الأم من أم البواقي، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 34 سنة، جامعية، مثقفة وواعية، سمراء البشرة، أنيقة، طويلة القامة ومتحجبة، تريد الارتباط برجل شهم وصادق، يكون متدينا، تقيا وشريفا، لا يتعدى عمره 45 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، تريده عاملا مستقرا ولديه مسكن مستقل، حبذا لو يكون من الشرق الجزائري، خاصة أم البواقي أو خنشلة.

مطلقات

118820 سارة من الجلفة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بولد، تتمنى أن يجمعها القدر برجل صادق وجاد، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد، يكون عاملا مستقرا لا يتجاوز عمره 55 سنة، لا بأس إن كان مقيما مع الأهل، تقبله من أيّ منطقة في الوطن.

 118821 لطيفة من وهران، امرأة مطلقة بدون أطفال في الـ 50 من العمر، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متحجبة ومتدينة، غايتها الزواج وتجسيد السكينة والاستقرار في رحاب الحلال مع رجل يفهمها ويحترمها، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بطفل على الأكثر، لا يتجاوز عمره 50 سنة، لديه عمل مستقر ومسكن خاص، تقبله من أيّ منطقة في الوطن، يكون رجلا متدينا يخشى الله.

 118822  شابة من وسط البلاد، مطلقة بدون أولاد، في الـ 30 من العمر، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة وجميلة، تتمنى الاستقرار مع رجل صادق وجاد، يكون من ولايات الغرب أو الوسط الجزائري، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، لا يتعدى عمره 45 سنة، لديه عمل مستقر.

118823 فريدة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، مطلقة بدون أولاد، حائزة على شهادة في المحاسبة، متوسطة القامة وأنيقة، تناشد رجلا شهما من العاصمة أو ضواحيها من أجل الزواج على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، لا يتعدى عمره 53 سنة، يكون عاملا مستقرا.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/bf6RF
إعــــلانات
إعــــلانات