إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عروض مختلفة

118735 شاب من ولاية البويرة، موظف مستقر، يبلغ من العمر 33 سنة، مقيم مع العائلة، يود التعرف على شابة صادقة من أجل الاقتران بها حسب الأصول، تكون من سطيف، البويرة، العاصمة أو بومرداس، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، موظفة في قطاع التعليم أو الصحة.

118736 عاصمي جاد وصادق، يبلغ من العمر 31 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يبحث عن ابنة الحلال لتشاركه الحياة وتعينه على تأسيس بيت تحت سقف المودة والأمان، تكون ناضجة ومتواضعة من العاصمة، عمرها بين 22 و 26 سنة، لا يبالي بوضعها الاجتماعي، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 118737 مهدي من تيزي وزو، مقيم في البليدة، يبلغ من العمر 31 سنة، يمارس أعمالا حرة، لديه مسكن خاص ولم يسبق له الزواج، يتمنى الارتباط بشابة من إحدى ولايات الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، تكون ماكثة في البيت.

118738 رجل جاد من البويرة، يعمل في شركة وطنية، يبلغ من العمر 45 سنة، لديه مسكن خاص، يناشد زوجة صالحة تؤنسه في الحلال، لا يتجاوز عمرها 34 سنة، طويلة وسمراء البشرة، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من وسط البلاد.

حماة الوطن

118739 فاتح من أم البواقي، أرمل وأب لطفل، يبلغ من العمر 43 سنة، دركي، لديه مسكن خاص، يرغب في الارتباط بشابة أصيلة، عمرها بين 30 و 37 سنة، تكون من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118740 مخلوف من تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة، شرطي مقيم مع الأهل، يبحث عن شابة أصيلة وصادقة من أجل إتمام نصف الدين وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين «صلى الله عليه وسلم»، يقبلها من أيّ منطقة في الوطن، عمرها بين 20 و 38 سنة، تكون أرملة أو مطلقة بدون أطفال، يترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت.

118741 عباس من سيدي بلعباس، منخرط في الجيش الوطني، عمره 25 سنة، لديه مسكن في طور الإنجاز، لم يسبق له الزواج، غايته إتمام نصف الدين بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» مع شابة مثقفة ومتدينة، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، متوسطة القامة، أنيقة ومتخلقة، تكون ماكثة في البيت ولم يسبق لها الزواج.

118742 فؤاد من تلمسان مقيم في البليدة، منخرط في الدرك الوطني، لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، يريد الاقتران بشابة ناضجة ومتفهمة تقدره وتصونه، لا يتعدى عمرها 28 سنة، ماكثة في البيت أو موظفة في سلك التعليم، تكون من الغرب الجزائري، خاصة تلمسان أو سيدي بلعباس.

118743 فارس من أم البواقي، منخرط في الجيش، يبلغ من العمر 28 سنة، مطلق بدون أولاد، لديه مسكن مع الوالدين، يتمنى الاستقرار في رحاب الحلال مع زوجة صالحة تفهمه وتقدره، لا يتعدى عمرها 28 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من سطيف، قسنطينة أو أم البواقي.

118744 ابراهيم من وهران مقيم في الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، لم يسبق له الارتباط، يعمل في سلك الأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، يتمنى الزواج في رحاب الحلال بفتاة متواضعة ذات أخلاق رفيعة، لا يتعدى عمرها 28 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من وسط أو غرب البلاد.

118745 محمد من ولاية سعيدة، شاب أصيل في الـ 30 من العمر، موظف في قطاع الأمن ويملك مسكنا خاصا، يحلم بدخول القفص الذهبي مع فتاة صادقة ومتفهمة، تكون طويلة القامة، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من شرق الوطن، خاصة سكيكدة أو قسنطينة.

118746 شاب من واد سوف، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، يعمل في سلك الأمن ويملك مسكنا خاصا، غايته التوفيق مع ابنة الحلال ليكمل معها المشوار ويحصّل السعادة والهناء تحت سقف الهناء، عمرها بين 20 و 25 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، وإن كانت مخطئة تائبة، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من شرق الوطن، خاصة باتنة، الجلفة، قسنطينة، أم البواقي أو المسيلة.

118747 محمد من سيدي بلعباس، مطلق بدون أولاد، يبلغ من العمر 38 سنة، منخرط في صفوف الأمن الوطني، لديه مسكن خاص، أسمر البشرة، متوسط القامة ومقبول الشكل، يريد إتمام نصف دينه مع شابة شريفة من أيّ منطقة في الوطن، عمرها بين 25 و 35 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 118748 عبد النور من الشلف، موظف في مؤسسة عسكرية، عمره 35 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يتمنى الاقتران وتأسيس بيته الخاص مع زوجة صالحة تعينه وتدعمه في كل الظروف، تكون ناضجة وواعية من ولاية الشلف أو ضواحيها، عمرها بين 20 و 30 سنة، يقبلها أرملة من دون أولاد، عاملة أو ماكثة في البيت.

موظفات

118749 جوهر من الشلف، امرأة طيّبة، تبلغ من العمر 45 سنة، مطلقة بدون أولاد، يتيمة الأبوين، موظفة في الإدارة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تبحث عن رجل مسؤول وشريف من أجل الاقتران به، لا يتجاوز عمره 55 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا، تريده من ولاية الشلف.

118750 امرأة ناضجة ومسؤولة من وسط البلاد، عمرها 37 سنة، لم يسبق لها الزواج، موظفة مستقرة، متوسطة القامة وجميلة، تود إتمام نصف دينها مع رجل شريف، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، لا يتجاوز عمره 45 سنة، لديه عمل مستقر، تقبله من أيّ ولاية ويكون طويل القامة.

 118751 شابة جادة ومتواضعة من الشرق الجزائري، موظفة في قطاع الصحة، عمرها 32 سنة، لم يسبق لها الزواج، سمراء، متوسطة القامة، تحلم بدخول القفص الذهبي والاستقرار في بيت السعادة والهناء مع زوج صالح ومتفهم، تقي وقادر على تحمّل المسؤولية، لا يتعدى عمره 40 سنة، تريده من شرق الوطن، يكون عاملا مستقرا، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي.

118752 سارة من الوسط الجزائري، في الـ 34 من العمر، لم يسبق لها الزواج، موظفة مستقرة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، غايتها الاستقرار في الحلال مع رجل يفهمها ويكون لها زوجا صالحا وحنون، عمره بين 36 و 40 سنة، تقبله من أيّ منطقة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا.

نساء

118753 نورة من باتنة، في الـ 45 من العمر، يتيمة الأبوين، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تتمنى إكمال مشوار حياتها مع رجل صالح يفهمها ويصونها بما يرضي الله، يكون صادقا وجادا، لا يتعدى عمره 59 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، تقبله من أيّ ولاية في الوطن.

118754 نعيمة من بسكرة، خيّاطة، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، سمراء البشرة، طويلة القامة وأنيقة، تريد الارتباط والاستقرار في رحاب الحلال برجل شهم ومتواضع يقدّرها ويعينها على الحياة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا، عمره بين 40 و 50 سنة، تقبله من أيّ ولاية، يكون مستعدا للزواج في أقرب الآجال.

118755 امرأة جذّابة من البليدة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، لديها شهادة في الخياطة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، ترغب في الاستقرار وتجسيد الحلال مع رجل صالح وأصيل، يسترها بعدما فقدت عفتها غصبا، تقبله مطلقا أو أرمل بأولاد، عمره بين 36 و 45 سنة، يكون طيّبا يتفهم وضعها.

118756 امرأة أصيلة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 39 سنة، حائزة على شهادة في «السكريتاريا»، سمراء البشرة، طويلة القامة، ترغب في الزواج وتأسيس أسرتها الخاصة مع رجل صالح يقدّرها ويفهمها، عمره بين 45 و 50 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد، يكون متدينا وأصيلا من وسط أو شرق البلاد.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/79Bac
إعــــلانات
إعــــلانات