إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عروض مختلفة

118780 عبد الناصر من الجزائر، يبلغ من العمر 59 سنة، إداري في مؤسسة تعليمية، لديه مسكن خاص وبإمكانه توفير آخر لزوجة ثانية، يبحث عن امرأة واعية ومثقفة، تكون ابنة عائلة شريفة من العاصمة أو ضواحيها، عمرها بين 40 و 50 سنة، لا مانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل واحد، يريدها عاملة مستقرة.

118781 عبد الله من وهران، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 31 سنة، ميكانيكي ولديه مسكن مع العائلة، يتمنى إتمام نصف الدين امتثالا وتطبيقا لسنة رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين «صلى الله عليه وسلم»، مع شابة أصيلة وناضجة، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118782 شاب من سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، لديه محل ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة ومتوسط القامة، يريد الزواج بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بشابة مسؤولة وصادقة، تكون ابنة عائلة شريفة، تناسبه سنا، يريدها ماكثة في البيت، من سطيف أو ضواحيها.

118783 كمال من العاصمة، سائق شاحنة، عمره 37 سنة، لديه مسكن خاص، لم يسبق له الزواج، يرغب في الارتباط وتجسيد الحلال مع شابة تقية ومسؤولة تعينه على الحياة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، تكون عاملة مستقرة من العاصمة.

 118784 محمد من الجزائر، شاب كفيف، يعمل في مجمّع هاتفي، لم يسبق له الزواج، ويبلغ من العمر 29 سنة، يتمنى الاقتران بامرأة صالحة تفهمه وتقدر ظروفه، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، يقبلها مهما كان وضعه الاجتماعي، يريدها عاملة مستقرة من العاصمة أو ضواحيها.

118785 رجل أصيل من الجزائر العاصمة، موظف مستقر، عمره 35 سنة، لم يسبق له الارتباط، يملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، طويل القامة ومقبول الشكل، يحلم بدخول القفص الذهبي مع فتاة طيّبة، يقبلها أرملة بدون أولاد، لا يتعدى عمرها 25 سنة، تكون ماكثة في البيت، من العاصمة أو ضواحيها.

حماة الوطن

118786 أمين من تبسة، منخرط في سلك الأمن، يبلغ من العمر 26 سنة، يملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الارتباط، يبحث عن فتاة صادقة وجادة ليقترن بها حسب الأصول، تكون من ولاية تبسة، عمرها بين 20 و 24 سنة، لا يمانع إن كانت موظفة في سلك التعليم.

118787شاب من أم البواقي، عمره 28 سنة، منخرط في صفوف الجيش، لديه مسكن خاص، يريد إتمام نصف دينه مع فتاة صادقة وناضجة، قادرة على تحمّل المسؤولية، لا يتعدى عمرها 24 سنة، يريدها من العاصمة، تكون عاملة مستقرة.

118788 كمال من سيدي بلعباس، شاب ناضج ومتخلق، في الـ 31 من العمر، موظف في الأمن الوطني، لديه مسكن في طور الإنجاز، غايته الارتباط بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بشابة مثقفة لديها شهادة جامعية، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، عمرها بين 20 و25 سنة، تكون من ولاية سيدي بلعباس.

118789 شاب صادق وجاد من الشرق الجزائري، إطار في الجيش، يبلغ من العمر 25 سنة، مقيم مع الأهل، يبحث عن شريكة الحياة لتؤنسه في الحلال وتكون له زوجة صالحة تعينه على طاعة الله، تكون من باتنة أو ضواحيها، لا يتعدى عمرها 24 سنة، رصينة واعية يرتاح معها، يفضّل الارتباط بعاملة.

مطلقون

118790 سمير من العاصمة، رجل جاد، يبلغ من العمر 45 سنة، يعمل في مجال الديكور ويملك مسكنا خاصا، مطلق ولديه ابن راشد عند الأم، يرغب في إعادة بناء حياته مع امرأة متفهمة يسترها في الحلال وتصونه بما يرضي الله، لا يتجاوز عمرها 45 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من وسط البلاد.

118791 محمد من المسيلة، يبلغ من العمر 42 سنة، موظف ويملك مسكنا خاصا، مطلق وأب لطفل، غايته التوفيق مع امرأة ناضجة يتخذها زوجة، يريدها ابنة عائلة شريفة من شرق البلاد، لا يتجاوز عمرها 40 سنة، يقبلها أرملة أم لطفل أو مطلقة بدون أولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118792 محمد من عين الدفلى، مطلق بدون أولاد، يبلغ من العمر 45 سنة، رئيس ورشة مقيم مع الأهل، يبحث عن امرأة صادقة ليقترن بها بما يرضي الله، لا يمانع إن كانت أرملة بطفل، عمرها بين 30 و35 سنة، يريدها عاملة ولا يهم مكان إقامتها.

118793 عز الدين من عنابة، يعمل في مصنع، لديه مسكن خاص، مطلق وأب لطفلة تحت وصاية الأم، يبلغ من العمر 34 سنة، مستعجل على الزواج ويرغب في الارتباط بشابة تقيّة وشريفة، تقدره وتحترمه، عمرها بين 26 و 34 سنة، متوسطة القامة وأنيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها متدينة تخشى الله.

نساء مقتنعات بمبدإ التعدد

118794 حنان من البويرة، تبلغ من العمر 34 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، طويلة القامة ومقبولة الشكل، تبحث عن رجل شريف وجاد لترتبط به حسب الأصول، لا يتجاوز عمره 45 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، يكون صالحا ومستقيما، تريده من الشرق الجزائري.

 118795 أرملة أم لطفلين من باتنة، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 40 سنة، ممتلئة الجسم، جميلة، تريد الزواج برجل صادق وحنون، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، مسؤولا ولديه عمل مستقر، يكون من شرق البلاد، لا يتعدى عمره 55 سنة.

118796 امرأة جادة وصادقة من شرق الوطن، عمرها 45 سنة، لم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة، متوسطة القامة وجميلة، تتمنى إكمال مشوار حياتها في الحلال مع رجل شهم ومسؤول من أيّ منطقة في البلاد، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، ترضى أن تكون زوجة ثانية لرجل لديه عمل مستقر ومسكن مستقل.

118797 امرأة صالحة من ولاية تيزي وزو، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، ترغب في الاستقرار مع رجل مثقف وواعٍ من إحدى ولايات وسط البلاد، لا يتجاوز عمره 55 سنة، ترضى الإقامة مع أهله، ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمّل المسؤولية.

إطارات

118798 أمين من قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، مطلق بدون أولاد، إطار سام في وزارة، يتمنى الارتباط وتجسيد الاستقرار مع زوجة ناضجة وجادة، عمرها بين 28 و39 سنة، لا يهمه وضعها الاجتماعي، يقبلها عاملة من العاصمة أو قسنطينة.

118799 جمال من ورڤلة، إطار في مؤسسة بترولية بحاسي مسعود، يبلغ من العمر 46 سنة، يملك مسكنا خاصا، مطلق بطفلين، يريد الاستقرار في الحلال مع زوجة مسؤولة وصالحة من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، لا يتعدى عمرها 35 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118800 شمس الدين من الشرق الجزائري، شاب مسؤول وجاد، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في مؤسسة عسكرية بالعاصمة ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة صادقة من أجل الزواج، يشترط أن تكون من شرق الوطن، العاصمة أو من بلاد الشاوية، لا يتجاوز عمرها 27 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، تكون بيضاء البشرة ومتوسطة القامة.

118801 وهاب من سكيكدة، رجل جاد في الـ 49 من العمر، إطار في «سوناطراك» ويملك مسكنا خاصا، مطلق بطفلين، غايته الزواج بامرأة ناضجة وصادقة، مستعدة للارتباط، لا يتجاوز عمرها 43 سنة، لا بأس إن كانت مطلقة بطفلين، تكون من الشرق الجزائري، عاملة أو ماكثة في البيت.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/0M5IY
إعــــلانات
إعــــلانات