إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 مطلقون

118691 رجل من شرق الوطن، مطلق ولديه أبناء في سن الرشد، يبلغ من العمر 63 سنة، متقاعد من مؤسسة عمومية ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الزواج بامرأة ناضجة وأصيلة من إحدى مناطق شرق البلاد، عمرها بين 40 و50 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بأولاد، تكون عاملة أو ماكثة في البيت.

118692  رجل صادق من وسط البلاد، يعمل في شركة «سوناطراك» بالجنوب الجزائري، مطلق وأب لثلاثة أبناء، يبلغ من العمر 42 سنة، يتمنى التجديد على أسس متينة من المودة والتفاهم مع زوجة كريمة وصادقة، يقبلها من أيّ منطقة، لا يتعدى عمرها 42 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد أو عاقر، تكون عاملة أو ماكثة في البيت.

 118693سيد علي من الجزائر العاصمة، رجل مطلق ولديه أولاد، عمره 49 سنة، يملك مسكنا خاصا، يعمل في مكتب دراسات، يبحث عن شريكة الحياة ليكمل معها المشوار ويحصّل السعادة والهناء في رحاب الحلال، تكون امرأة شريفة من أيّ ولاية في القطر الجزائري، لا يتعدى عمرها 38 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بولدين على الأكثر، متوسطة القامة وممتلئة الجسم، تكون عاملة أو ماكثة في البيت.

 118694 سيد احمد من وهران، عون وقاية وأمن في الجامعة، يبلغ من العمر 41 سنة ويملك مسكنا خاصا، مطلق وأب لطفلين، يبحث عن امرأة واعية وناضجة لتشاركه الحياة في رحاب الحلال وتعينه على تحصيل السكينة والطمأنينة تحت سقف الحلال، يقبلها من أيّ منطقة في البلاد، عمرها بين 25 و34 سنة، يريدها مطلقة وعاقرا، عاملة أو ماكثة في البيت.

118695 نور الدين من غليزان، مطلق بدون أولاد، يبلغ من العمر 38 سنة، موظف مستقر، لديه مسكن خاص، يرغب في تجسيد الحلال مع فتاة صادقة وأصيلة، تكون ابنة عائلة شريفة من أيّ ولاية في القطر الجزائري، لا يتعدى عمرها 33 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية، وإن كان معها طفلين على الأكثر، يترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت.

 118696 مبروك من غرداية، يبلغ من العمر 34 سنة، يعمل في مجال الكهرباء، لديه مسكن في طور الإنجاز، مطلق بثلاثة أبناء، يبحث عن شابة جادة وشريفة ليتخذها زوجة حسب الأصول، لا يتعدى عمرها 32 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، يقبلها من أيّ منطقة في البلاد، تكون قبائلية وماكثة في البيت، شقراء، جميلة وأنيقة.

118697 طارق من سطيف، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، عمره 40 سنة، مطلق وأب لطفل، يريد ترميم حياته مع زوجة صالحة وحكيمة، متواضعة وقادرة على تحمّل المسؤولية، تكون من الوسط أو الشرق الجزائري، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية، تناسبه سنا، عاملة أو ماكثة في البيت.

عروض مختلفة

118698 طاهر من الجزائر العاصمة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف مستقر، مقيم مع الأهل، غايته الزواج بشابة واعية ومثقفة تقدر الحياة الزوجية، تكون ابنة عائلة شريفة وأصيلة من العاصمة أو ضواحيها، لا يتعدى عمرها 30 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، ذات خلق ودين.

118699 عبد الحميد من عين وسارة، يبلغ من العمر 40 سنة، لم يسبق له الزواج، متقاعد من الجيش، يملك مسكنا خاصا، يرغب في إتمام نصف دينه مع شابة شريفة وأصيلة من إحدى ولايات الوسط الجزائري، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، طويلة القامة وأنيقة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي عاملة أو ماكثة في البيت.

118700 رجل صالح من العاصمة، يبلغ من العمر 45 سنة، لديه مسكن خاص، صاحب مؤسسة خاصة، متوسط القامة، يريد الزواج والاستقرار في رحاب الحلال مع شابة متفهمة تعينه على الحياة، لا يتعدى عمرها 42 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، موظفة في قطاع التعليم أو الصحة، يقبلها من أيّ ولاية إلا الجنوب.

118701 كمال من ڤالمة، عون أمن، يبلغ من العمر 40 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يود الاقتران وتجسيد الحلال مع امرأة جادة، قادرة على تحمّل المسؤولية، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، موظفة في سلك التعليم من الشرق الجزائري.

118702 محمد من سيدي بلعباس، موظف في الشؤون الدينية، يبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يبحث عن شابة أصيلة وناضجة قصد الزواج بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، عمرها بين 20 و 25 سنة، يقبلها موظفة في قطاع التعليم من غرب الوطن.

 118703 ملياني من وسط البلاد، في الـ 30 من العمر، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شابة صادقة لتشاركه الحياة في رحاب الحلال، تكون من مدن وسط البلاد، لا يتجاوز عمرها 32 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت.

 118704 الياس من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، لم يسبق له الارتباط، موظف في قطاع الصحة ويملك مسكنا خاصا، يتمنى دخول القفص الذهبي وتكوين أسرة في رحاب الاستقرار والسكينة مع زوجة صالحة وشريفة، من أيّ منطقة ، عمرها بين 25 و 33 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، موظفة في سلك التعليم أو الصحة.

موظفات

118705 امرأة طيّبة وحنون من الشلف، عمرها 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، إدارية في مؤسسة خاصة، حائزة على شهادة في المحاسبة، طويلة القامة، ترغب في إتمام نصف الدين مع رجل شهم وكريم، يقدرها ويحترمها، عمره بين 35 و 45 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بطفل، يكون عاملا مستقرا من الشلف أو ضواحيها.

118706 نعيمة من العاصمة، مهندسة في الإعلام الآلي وإطار في مؤسسة عمومية، تبلغ من العمر 52 سنة، لم يسبق لها الزواج، سمراء البشرة، طويلة القامة ورشيقة، تود إكمال مشوار الحياة مع زوج صالح ومخلص، يكون من العاصمة أو الوسط الجزائري، عمره بين 54 و 60 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد.

118707 نادية من تيزي وزو، مطلقة وأم لطفل، عمرها 43 سنة، موظفة مستقرة، متحجبة وأصيلة، غايتها رجل شريف ومسؤول، مستقر في عمله وجاد، لا يقل عمره عن 43 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، وإن كان معه أبناء، ترضى الإقامة مع أهله في أيّ ولاية.

118708ربيعة من عنابة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 34 سنة، موظفة، بيضاء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، جميلة وجذّابة، تتمنى دخول القفص الذهبي مع رجل مثقف، لا يتجاوز عمره 40 سنة، لديه عمل مستقر، تقبله أرمل أو مطلقا بدون أولاد، تريده من شرق البلاد.

نساء

118709 سهام من الجلفة، شابة طيّبة في الـ 30 من العمر، حائزة على شهادة جامعية في البيولوجيا وماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، ترغب في إتمام نصف دينها مع رجل صادق وكريم، يقدرها ويحترمها، لا يتجاوز عمره 38 سنة، يكون جادا وصادقا، من الجلفة أو ضواحيها.

118710 سارة من سوق أهراس، تبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، لديها مستوى جامعي، مثقفة وناضجة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، غايتها الارتباط برجل واعٍ وناضج، مستعد لتحمّل المسؤولية، لا يتعدى عمره 40 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، ترضى الإقامة مع أهله في أيّ مدينة، تشترط صاحب العمل المستقر.

118711 أحلام من بجاية، عمرها 41 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، بيضاء البشرة وجميلة، تريد الزواج على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» برجل ناضج وأصيل من أيّ ولاية، لا يتعدى عمرها 48 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا، دركي، شرطي أو عسكري.

 

118712 وردة من الجزائر العاصمة، امرأة أصيلة في الـ 36 من العمر، لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تتمنى دخول القفص الذهبي مع رجل صالح يفهمها ويكون لها زوجا مخلصا وحنونا، لا يتجاوز عمره 50 سنة، تقبله من أيّ منطقة مهما كان وضعه الاجتماعي.

رابط دائم : https://nhar.tv/ka5Mt
إعــــلانات
إعــــلانات