إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 عروض مختلفة

118713 عبد الله من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 45 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يعمل في إدارة عمومية، يرغب في الاقتران بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بامرأة جادة ومسؤولة، لا يتعدى عمرها 43 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، عاملة من العاصمة أو الوسط الجزائري.

 118714 عزيز من تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، يعمل في مؤسسة الأقمشة والنسيج، لديه مسكن في طور الإنجاز، يود التعرف على فتاة شريفة بنية الزواج وتجسيد الحلال، ناضجة ذات أخلاق رفيعة يرتاح بعشرتها، عمرها بين 28 و33 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، تكون من وسط البلاد، يريدها موظفة في سلك التعليم.

118715 رجل أصيل من بجاية، موظف مستقر، يبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يبحث عن امرأة صادقة ليرتبط بها بما يرضي الله، لا يهمه وضعها الاجتماعي، تكون ابنة أصول من أيّ منطقة في الوطن، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، لا يمانع إن كانت عاملة.

118716 محمد من ڤالمة، موظف، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يناشد شابة وفية وأصيلة من أجل الزواج والاستقرار في رحاب الحلال، تكون ناضجة، مثقفة وقادرة على تحمّل المسؤولية، عمرها بين 30 و 40 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة، يريدها موظفة في سلك التعليم.

118717 أمين من تلمسان، موظف مستقر في شركة «سوناطراك»، يبلغ من العمر 36 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يود التعرف على ابنة أصول لتشاركه الحياة، تكون متفهمة وصالحة من تلمسان، عين تيموشنت، سيدي بلعباس أو وهران، لا يتعدى عمرها 30 سنة، لم يسبق لها الزواج، يريدها موظفة مستقرة.

118718 مراد من ولاية ميلة، شاب متواضع وجاد في الـ 27 من العمر، طبّاخ في شركة خاصة بحاسي مسعود ولديه مسكن مستقل، لم يسبق له الزواج، يسعى إلى تطليق العزوبية مع شابة تسعد معه في علاقة زوجية وتنعم بالسكينة وراحة البال، تكون من ولاية ميلة، قسنطينة، جيجل أو سطيف، عمرها بين 20 و 25 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118719 أحمد من ولاية المدية، رجل مسؤول، يبلغ من العمر 36 سنة، يمارس أعمالا حرة، مقيم مع الأهل، لم يسبق له الزواج، يريد تطليق العزوبية ليظفر بزوجة تفهمه وتقدّره، لا يتجاوز عمرها 32 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية، تكون من إحدى مناطق الوسط الجزائري، عاملة أو ماكثة في البيت.

تجّار غايتهم الاستقرار

118720 فاتح من المسيلة، أرمل وأب لطفلين، يبلغ من العمر 39 سنة، تاجر في مواد البناء ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شريكة الحياة لتؤنسه في الحلال ويحصّل معها الهناء وراحة البال، تكون امرأة صادقة وأصيلة من أيّ منطقة في البلاد، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، تكون ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل.

 118721 فيصل من غرداية، في الـ 37 من العمر، تاجر ويملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الارتباط، يتمنى دخول القفص الذهبي مع شابة وفية وناضجة تقدّره وتحترمه، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، مقبولة الشكل، تكون متحجبة وأنيقة، يريدها من جيجل أو ميلة.

118722 محمد من تيسمسيلت، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 33 سنة، تاجر في أجهزة الإعلام الآلي ويملك مسكنا خاصا، يرغب في إتمام نصف دينه مع فتاة جميلة، مثقفة وابنة عائلة محافظة، لا يتجاوز عمرها 35 سنة، تكون ماكثة في البيت، يقبلها من أيّ منطقة في البلاد.

 118723 بوزيد من العاصمة، تاجر، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 40 سنة، لديه مسكن خاص، يرغب في الزواج وتكوين أسرة في رحاب الحلال مع زوجة صالحة تقدّر الحياة الزوجية وتكون له شريكة مخلصة ومتفهمة، يريدها عاصمية أو قبائلية الأصل، عمرها بين 28 و 32 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، تكون جميلة المظهر والجوهر.

118724 ياسين من قسنطينة، يبلغ من العمر 38 سنة، لم يسبق له الزواج، تاجر في مواد البناء، يملك مسكنا خاصا، يريد شريكة تقيّة ليرتبط بها في الحلال، تكون من ولاية قسنطينة أو الشرق الجزائري، لا يتعدى عمرها 25 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118725 جمال الدين من باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، تاجر في السيارات، لديه مسكن خاص، غايته إتمام نصف دينه مع فتاة تقدّره وتكون له زوجة صالحة ووفية، يقبلها من أيّ منطقة، يريدها جادة ومستعدة للزواج، عمرها بين 18 و 23 سنة.

118726 شاب من شرق الوطن، يعمل في مجال التجارة، يبلغ من العمر 33 سنة، لديه مسكن خاص، يريد الارتباط على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بفتاة طيّبة، صادقة وشريفة، تكون من ولاية أم البواقي، طويلة القامة، أنيقة ومقبولة الشكل، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

أستاذات

118727 شابة من ولاية مستغانم، حائزة على شهادة «الليسانس» في الأدب العربي، أستاذة في التعليم، عمرها 28 سنة، تتمنى الارتباط في الحلال برجل تقي وشريف يحترمها ويفهمها، لا يتجاوز عمره 45 سنة، لديه عمل مستقر ومسكن خاص، تريده من غرب البلاد.

118728 أمينة من الجلفة، أستاذة في الطور المتوسط، تبلغ من العمر 35 سنة، لم يسبق لها الزواج، متوسطة القامة، متحجبة ومقبولة الشكل، غايتها تجسيد الحلال مع رجل لا يتعدى عمره 42 سنة، يكون من شرق، وسط أو غرب البلاد إلا مدينة الجلفة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، تريده عاملا في سلك الأمن.

118729 إيمان من سكيكدة، تبلغ من العمر 41 سنة، تبدو أصغر من عمرها، موظفة في قطاع التعليم، لم يسبق لها الزواج، طويلة القامة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تريد الزواج برجل شهم وأصيل يفهمها ويقدّرها، لا يتعدى عمره 50 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، لديه عمل مستقر، طويل القامة ووسيم، تقبله من أيّ منطقة، خاصة الشرق الجزائري، لا تمانع الإقامة مع أهله.

118730 شابة من الجلفة، تبلغ من العمر 32 سنة، أستاذة في الطور الثانوي، جميلة، سمراء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، ترغب في الارتباط بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» برجل شهم ومسؤول، يكون من الجلفة أو إحدى المدن المجاورة لها، عمره بين 35 و47 سنة، لا بأس إن كان مطلقا أو أرمل، تريده عاملا مستقرا تقي ويخشى الله.

 118731 أستاذة في الطور الثانوي من ولاية البليدة، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 39 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تبحث عن زوج صالح وشريف يسترها في الحلال ويكون لها شريكا متفهما ومخلصا في السراء والضراء، لا يتعدى عمره 47 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بدون أولاد، يكون من وسط البلاد، لديه عمل مستقر ومسكن خاص.

حمّاة الوطن

118732 فيصل من عين تيموشنت، موظف في سلك الأمن الوطني، يبلغ من العمر 28 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، يود التعرف على شابة ناضجة وطيّبة، موظفة في قطاع التعليم من بشار أو تلمسان، عمرها بين 20 و25 سنة.

 118733 أمين من سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق وأب لطفل، موظف في سلك الأمن الوطني ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الارتباط بشابة واعية وأصيلة تفهمه وتكون له زوجة صالحة تحت سقف الحلال، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، تكون عاملة من ولاية سطيف.

 118734 فيصل من بشار، دركي، يبلغ من العمر 30 سنة، يملك مسكنا خاصا، يتمنى الاقتران على سنة الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بشابة واعية وناضجة، لا يتجاوز عمرها 29 سنة، تكون من الشرق الجزائري، بيضاء البشرة وجميلة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/PbgKk
إعــــلانات
إعــــلانات