إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

 مطلقون

118669 حكيم من أم البواقي، موظف في مصنع حليب، يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق بأولاد تحت وصاية الأم، يملك مسكنا خاصا، غايته الاقتران بشابة وفية وصادقة تفهمه وتقدّره، عمرها بين 25 و 30 سنة، يقبلها مطلقة بدون أولاد، يريدها ماكثة في البيت من أيّ ولاية.

118670 أمين من الجزائر العاصمة، عمره 42 سنة، مطلق بدون أولاد، موظف في شركة «سوناطراك» ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة أصيلة ليرتبط بها في الحلال، تكون من العاصمة أو ضواحيها، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، لا يتعدى عمرها 42 سنة، يريدها عاملة أو ماكثة في البيت، متدينة وتقيّة.

118671 مهدي من الشرق الجزائري، تاجر مطلق وأب لابنين في سن الرشد، يبلغ من العمر 49 سنة، يرغب في الزواج بامرأة متفهمة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفلين، لا يتعدى عمرها 48 سنة، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، من الشرق الجزائري.

118672 رجل أصيل من غرب الوطن، مطلق بدون أطفال، يبلغ من العمر 38 سنة، موظف مستقر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة ناضجة وجادة قصد الزواج، لا يتجاوز عمرها 38 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، وحبذا لو تكون شرطية من وهران.

118673 رسيم من الجزائر العاصمة، رجل جاد وناضج، في الـ 37 من العمر، يمارس التجارة، يملك مسكنا خاصا، مطلق وأب لطفلة، متوسط القامة، يتمنى التجديد على أسس متينة من التفاهم والتعاون، والظفر بزوجة صالحة تفهمه وتقدر الحياة الزوجية، تكون ابنة عائلة شريفة وأصيلة من العاصمة أو ضواحيها، لا يتجاوز عمرها 34 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، يترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت.

118674 محمد من تيزي وزو، يعمل في مجال البناء وتجارة العقار، مطلق وأب لطفل تحت وصاية الأم، يبلغ من العمر 46 سنة، لديه مسكن خاص، يتمنى الزواج بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بفتاة صادقة وشريفة، عمرها بين 30 و 40 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، يردها عاملة من أيّ ولاية.

118675 رجل شريف من ولاية باتنة، تاجر مطلق بدون أولاد، يبلغ من العمر 36 سنة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة مسؤولة وواعية من أجل الارتباط وتكوين أسرة في رحاب الحلال، تكون سمراء البشرة، طويلة القامة وأنيقة، لا يتعدى عمرها 40 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية بطفلة على الأكثر، يريدها عاملة أو ماكثة في البيت، من شرق الوطن.

118676 رجل شهم من غرب الوطن، تاجر ويملك مسكنا خاصا، عمره 43 سنة، مطلق وأب لثلاثة أبناء، غايته الزواج بامرأة تفهمه وتقدّر الحياة الزوجية، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، لا يتجاوز عمرها 40 سنة، تكون موظفة مستقرة من غرب البلاد.

عروض مختلفة

118677 محمد من تلمسان، في الـ 34 من العمر، سائق شاحنة ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على فتاة أصيلة وصادقة من أجل الزواج وتجسيد الحلال، عمرها بين 20 و 30 سنة، تكون ماكثة في البيت، مهذبة وطيّبة.

118678 شاب شريف وصادق من شرق الوطن، عمره 30 سنة، لم يسبق له الزواج، يعمل في البلدية، متوسط القامة وأنيق، يتمنى دخول القفص الذهبي والاستقرار في الحلال مع شابة واعية وتقية من ولاية جيجل أو ضواحيها، لا يتجاوز عمرها 28 سنة، تكون ماكثة في البيت.

 118679 أمين من الجزائر العاصمة، عمره 24 سنة، موظف في شركة خاصة ولديه مسكن مع العائلة، يناشد ابنة أصول ليتخذها زوجة بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم»، تكون فتاة ناضجة ومتخلقة من العاصمة أو ضواحيها، عمرها بين 20 و 24 سنة، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، عاملة أو ماكثة في البيت.

118680 خالد من سطيف، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في مديرية تسويق المياه، يملك مسكنا خاصا، يتمنى الارتباط وتجسيد الحلال مع امرأة طيّبة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل على الأكثر، يريدها ماكثة في البيت من شرق الوطن، متحجبة وتقيّة.

حماة الوطن

118681 شاب أصيل من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 29 سنة، منخرط في صفوف الأمن، ويعمل في الشرق الجزائري، لديه مستوى جامعي، يود دخول القفص الذهبي مع فتاة شريفة وأصيلة، لا يتعدى عمرها 29 سنة، تكون من الوسط أو الغرب الجزائري، يريدها موظفة مستقرة.

118682 رجل مطلق وأب لطفلة تحت رعاية الأم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، متقاعد من الجيش الوطني، متدين، يخاف الله ومحافظ على الصلاة، أسمر البشرة، طويل القامة، يناشد ابنة أصول ليرتبط بها حسب الأصول، تكون شابة واعية ومثقفة من وسط البلاد، الشلف، العاصمة أو وهران، عمرها بين 26 و34 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، يريدها عاملة مستقرة.

موظفات

118683 امرأة أصيلة من شرق الوطن، موظفة في إدارة المستشفى، تبلغ من العمر 44 سنة، متحجبة، طويلة القامة وسمراء البشرة، ترغب في إكمال مشوار حياتها مع رجل صالح، لا يتعدى عمره 55 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها مسكنا مستقلا.

118684 شابة ناضجة ومسؤولة من وسط البلاد، لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 32 سنة، موظفة في البلدية، شقراء، جميلة ومتوسطة القامة، تحلم بدخول القفص الذهبي مع رجل تقي وأصيل، لا يتعدى عمره 42 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بدون أولاد، يكون من إحدى مناطق غرب أو وسط البلاد، لديه عمل مستقر، لا تمانع في الإقامة مع أهله.

118685 أمينة من البليدة، موظفة مستقرة، لم يسبق لها الارتباط، تبلغ من العمر 44 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة وتبدو أصغر من سنها، غايتها إتمام نصف دينها مع رجل صادق يفهمها ويكون لها نعم الشريك المخلص، عمره بين 44 و 58 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، تريده عاملا مستقرا من وسط البلاد.

118686 امرأة صالحة من غرب الوطن، تبلغ من العمر 46 سنة، لم يسبق لها الزواج، موظفة مستقرة، غايتها الارتباط برجل ناضج من إحدى ولايات الوسط أو الغرب الجزائري، لا يتعدى عمره 50 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، لديه عمل مستقر، ترضى الإقامة مع أهله.

متزوجون يرغبون في التعدد

118687 علي من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، تاجر متزوج وأب لطفلة، يبحث عن زوجة ثانية يوفر لها مسكنا خاصا، تكون امرأة شريفة من أيّ ولاية، لا يتجاوز عمرها 39 سنة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية، يريدها موظفة في سلك التعليم.

 118688 ابراهيم من جيجل، تاجر ملابس، يبلغ من العمر 36 سنة، لديه مسكن خاص، متزوج وأب لثلاثة أبناء، يرغب في التعدد مع شابة ناضجة من أيّ منطقة في البلاد، عمرها بين 25 و 33 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بأولاد، يترك لها حرية الاختيار بين العمل أو المكوث في البيت، يريدها ممتلئة الجسم وأنيقة.

 118689 لزهر من العاصمة، متزوج وأب لثلاثة أبناء، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل مستقر في ميناء الجزائر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة شريفة ليتخذها زوجة ثانية في الحلال، عمرها بين 35 و 40 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد، تكون ناضجة وجادة من وسط البلاد.

118690 تاجر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه ثلاث بنات، مستعد لتوفير مسكن خاص للزوجة الثانية، يريدها شابة أصيلة وجادة تعينه على الحياة وتسانده في السراء والضراء، تكون من الوسط أو الشرق الجزائري، لا يتعدى عمرها 37 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة بطفل على الأكثر، طويلة القامة، مقبولة الشكل ومتدينة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/nfi5H
إعــــلانات
إعــــلانات