إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      عـــروض مختلفة

108846 سعيد من تيزي وزو يبلغ من العمر 35 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف في شركة نفطال ولديه مسكن مع الأهل، يرغب في التعرف على شابة واعية وناضجة بنية الزواج والاستقرار في الحلال، شريكة محترمة وابنة عائلة شريفة، لا يفوق عمرها 37 سنة ويقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي، عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من ولاية تيزي وزو أو المدن المجاورة لها.

108847 هشام من ڤالمة يبلغ من العمر 29 سنة، موظف في شركة عمومية ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة ومتوسط القامة ومقبول الشكل، بحاجة لابنة حلال تشاركه الحياة وتملأ بيته بالسعادة و الاستقرار، شابة محترمة ولا يتجاوز عمرها 27 سنة، تكون من شرق الوطن وعاملة مستقرة.

108848 يوسف من سيدي بلعباس موظف بالبلدية في العقد الثالث من عمره ويقيم مع العائلة، يرغب في تكوين أسرته الخاصة على أسس متينة مع زوجة متخلقة وأصيلة لا يتجاوز عمرها 25 سنة، جميلة ومثقفة، عاملة وتكون من الغرب الجزائري ويعدها بحياة الاستقرار وراحة البال تحت سقف المودة والاحترام.

 108849 نور الدين من عنابة حرفي ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، يتمنى الاستقرار في الحلال مع شريكة ناضجة تقدر وتحترم أسس الحياة الزوجية، لا يتجاوز عمرها 23 سنة  وموظفة مستقرة، لا يهمه مكان إقامتها ويكفي أن يوقفه الله مع شريفة متواضعة.

108850 ياسين من باتنة عون أمن يبلغ من العمر 27 سنة ولم يسبق له الزواج، يسعى لإتمام نصف دينه مع شابة متحجبة وذات أخلاق حميدة، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، لا يتعدى عمرها 23 سنة وتكون من ولاية باتنة وعاملة أو غير ذاك.

108851 وليد من المسيلة مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 27 سنة، موظف ويقيم مع الأهل، يسعى للاستقرار من جديد والارتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة واعية وقادرة على تحمل المسؤولية، من عائلة شريفة وعمرها مابين 22 و25 سنة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، موظفة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

108852 رجل محترم من تلمسان مطلق وأب لطفلين ويبلغ من العمر 45 سنة، لديه مصدر رزق حلال ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأسمر البشرة، يتمنى تجديد حياته مع امرأة تفهمه وتكون له نعم الزوجة الوفية، جادة وصادقة، عمرها ما بين 30 حتى 44 سنة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، ماكثة في البيت وتكون من الغرب الجزائري.

108853 أحمد من سكيكدة موظف مستقر ولديه مسكن خاص، مطلق من دون أولاد وعمره 48 سنة، يبحث عن زوجة صالحة على سنة الله ورسوله، ذات قدر عال من الأخلاق الحميدة والصفات النبيلة، ربة بيت متمكنة وقادرة على تحمل المسؤولية ولا يتجاوز عمرها 48 سنة، متوسطة القامة ورشيقة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل وعاملة أو ماكثة بالبيت ولا يشترط مكان إقامتها.

108854 عبد الرحمان من بومرداس عامل مستقر ويقيم مع الأهل، يبلغ من العمر 37 سنة ولم يسبق له الزواج، يريد إتمام نصف الدين وتطبيق وصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين ويناشد شابة متواضعة وجادة من أجل الزواج، عمرها ما بين 24 و28 سنة ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

 108855 نور الدين من النعامة يبلغ من العمر 29 سنة، سائق آلات الحفر ويقيم مع والدته، يبحث عن فتاة لا يتعدى عمرها 24 سنة  بنية الزواج والاستقرار في الحلال، تكون من الغرب الجزائري وماكثة في البيت وتسعى معه لتجسيد التوازن والتكامل الأسري، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، رشيقة ومتحجبة، يتعهد لها بضمان الاستقرار والأمان وتجسيد كل معاني الوفاء والإخلاص.

–     تــجار غايتهم الاستقرار

108858 تاجر من البليدة يقيم مع العائلة، يبلغ من العمر 35 سنة ولم يسبق له الزواج، طويل القامة وأنيق، يبحث عن زوجة صالحة وصادقة تؤنسه وتشاركه حياة زوجية مريحة، وتكون من ولايته البليدة أو الوسط الجزائري ولا يتجاوز عمرها 28 سنة، ماكثة في البيت ومستعدة لتحمل المسؤولية.

 108859 وليد من أم البواقي تاجر يقيم مع الأهل، يبحث عمن تشاركه حياته وتقاسمة أحلامه وطموحاته وتكون له زوجة صالحة ورفيقة مخلصة مدى الحياة، مثقفة ومهذبة ولا يفوق عمرها 26 سنة، موظفة مستقرة وتكون من شرق البلاد.

108860 عبد القادر من العاصمة رجل شريف يبلغ من العمر 41 سنة ومطلق من دون أولاد، يعمل في المجال التجاري ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة وأبيض البشرة، يسعى من أجل الاستقرار وراحة البال تحت سقف المحبة والأمان، لا يمانع إن كانت شريكة حياته مطلقة أو أرملة من دون أولاد وعمرها ما بين 25 و35 سنة، سمراء وأنيقة، ماكثة في البيت وتكون من العاصمة أو ضواحيها.

108861 الياس من سكيكدة يبلغ من العمر 33 سنة  مطلق وأب لطفل تحت وصاية والدته، يمارس التجارة ويقيم مع الأهل، يبحث عن فتاة جادة وصادقة تفهمه وتكون له نعم الشريكة الصالحة لتعينه على إعادة الاستقرار والتوازن، يقبلها من أية منطقة وعمرها 30 سنة، عاملة مستقرة ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

 108862 محمد من العاصمة يبلغ من العمر 50 سنة ومطلق وأب لطفلة تحت وصاية والدتها، تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن زوجة محترمة وشريفة تكمل معه مشوار الحياة في جو يسوده التفاهم والمحبة، تكون من العاصمة ولا يهمه وضعها الاجتماعي بقدر ما يطمح للظفر بزوجة أمينة ومخلصة يتراوح عمرها ما بين 35 و45 سنة.

–     نـــساء

108863 صبرينة من العاصمة تبلغ من العمر 29 سنة، شابة قبائلية على قدر كبير من الوعي والنضج  وماكثة في البيت، طويلة القامة وجميلة وجذابة، تتمنى الزواج وتكوين أسرة في إطار الحلال بما يرضي الله والرسول، تناشد رجلا جادا ومستعدا للاستقرار، يكون من العاصمة أو الوسط الجزاري وصادقا، عمره ما بين 28 و45 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا.

 108864 شابة من مدينة سطيف ماكثة في البيت وتبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق لها الزواج، غايتها الظفر برجل شهم يخشى الله وملتزم بتعاليم الدين الحنيف، يكون من الشرق الجزائري وعمره ما بين 30 و45 سنة ولم يسبق له الزواج، باستطاعته تحمّل المسؤلية المادية والمعنوية وتعده بالوفاء والولاء.

108865 امرأة من بشار تبلغ من العمر 34 سنة ولم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت ولديها مستوى النهائي وتمارس حرفة يدوية، ترغب في الاستقرار على سنة الله ورسوله مع رجل صالح من الجنوب الجزائري خاصة مدينة بشار ولا يتعدى عمره 45 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد ولديه عمل مستقر.

–     موظفات وحرفيات

108866 امرأة من من العاصمة تبلغ من العمر 42 سنة، جامعية وتشغل منصب محاسب، سمراء ومتحجبة ومتوسطة القامة، تود الاستقرار وإنشاء علاقة زوجية وأسرية على أسس متينة من التفاهم والتراضي مع رجل مخلص ومحترم، جاد وصادق، يكون من العاصمة وعامل مستقر وقادر على توفير مسكن يؤويهما، لا يهم وضعه الاجتماعي وعمره ما بين 46 و52 سنة.

108867 آمال من تلمسان في 38 من عمرها، خياطة ماهرة وماكثة في البيت ومدبرة ممتازة للشؤون المنزلية، مقبولة الشكل، تود الارتباط في الحلال مع رجل شريف ومحترم من إحدى ولايات الغرب الجزائري، لديه عمل مستقر وعمره أقل من 45 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا من دون أولاد ولديه مسكن مستقل.

108868 حفيظة من العاصمة ماكثة في البيت وتمارس حرفة الخياطة، لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 41 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تتمنى إكمال مشوار حياتها رفقة زوج شهم يفهمها ويكون له نعم الشريك، يكون من العاصمة أو الوسط الجزائري ولديه عمل مستقر، عمره ما بين 42 و55 سنة ولا بأس إن كان مطلقا أو أرمل.

–     حماة الوطن

108869 إلياس من سكيكدة منخرط في الجيش ويبلغ من العمر 25 سنة، أبيض البشرة وطويل القامة ومقبول الشكل، يسعى للاقتران بابنة حلال أصيلة وشريفة، تكون من إحدى ولايات شرق الوطن ولا يهمه إن كانت عاملة أو لا وعمرها مابين 21 و24 سنة.

108870 فتح الله من واد سوف يبلغ من العمر 24 سنة ولديه مستوى النهائي، منخرط بالجيش في ولاية تمنراست ويملك مسكنا خاصا، يريد إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله، من أجل ذلك يبحث عن فتاة جادة ومثقفة وتكون من أية ولاية، لا يتجاوز عمرها 23 سنة وماكثة في البيت.

108871 علي من ڤالمة يبلغ من العمر 29 سنة، منخرط في الجيش الوطني ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شابة متخلقة ليتخذها على سنة الله ورسوله حليلة، مسؤولة وواعية ولا يتعدى عمرها 26 سنة، متحجبة ومقبولة الشكل، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت ولا يشترط مكان إقامتها.

108872 عبد الكريم من ولاية غليزان يبلغ من العمر 25 سنة، منخرط في الجيش ويقيم مع عائلته، يتمنى الارتباط في الحلال مع شابة صادقة وناضجة تقدره وتحترم الحياة الزوجية، ماكثة في البيت ولا يتجاوز عمرها 22 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وممتلئة الجسم، تكون من الشلف، غليزان أو معسكر.

108873 طارق من ولاية تبسة لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 32 سنة، منخرط في الجيش ويملك مسكنا خاصا، يناشد ابنة أصول لتشاركه الحياة، زوجة مخلصة وأمينة في السراء والضراء، لا يتجاوز عمرها 24 سنة وماكثة في البيت ولديها مستوى النهائي على الأقل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تكون من أم البواقي، باتنة أو إحدى مناطق القبائل.

108874 محمد من تيسمسيلت يبلغ من العمر 25 سنة، منخرط في الجيش الوطني ويقيم مع العائلة، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على شابة ذات تربية حسنة ليرتبط معها في إطار الحلال ويؤسس رفقتها أسرة تنعم بالود والاستقرار، شابة أصيلة ومتواضعة، تكون من أية ولاية ولا يتجاوز عمرها 22 سنة.

108875 محمد من ميلة متقاعد من الجيش الوطني يبلغ من العمر 36 سنة ولم يسبق له الزواج، يرغب في ربط علاقة متينة رفقة فتاة تؤنس وحدته وتشاركه حياته، يقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد، لا يتجاوز عمرها 35 سنة وتكون من شرق الوطن ويفضل زوجة عاملة.

108876 فوزي من ولاية تبسة منخرط في الجيش يبلغ من العمر 30 سنة ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن زوجة صالحة تكون له نعم الرفيقة والصديقة، طيبة القلب وحنون ليرتاح ويحصّل معها السعادة، مقبولة الشكل وأنيقة، تكون من باتنة، قسنطينة أو عنابة ولا يتعدى عمرها 27 سنة.

 108877 شاب من سطيف عمره 24 سنة منخرط في الجيش الوطني ويقيم مع الأهل، أبيض البشرة وطويل القامة، يبحث عن فتاة محترمة وأصيلة ليتخذها حليلة على سنة الله ورسوله، على قدر كبير من الأخلاق ليرتاح ويسعد بعشرتها، مقبولة الشكل ولا يتعدى عمرها 22 سنة وتكون من سطيف أو باتنة.

 

108878  محمد من ولاية الشلف شهم ومسؤول ومنخرط في الجيش الوطني يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، متوسط القامة وأبيض البشرة، يود التعرف على ابنة أصول بنية الزواج بما يرضي الله والرسول ويناشد فتاة صالحة لا يتجاوز عمرها 32 سنة، بيضاء البشرة وجميلة، تكون من الوسط الجزائري وماكثة في البيت

رابط دائم : https://nhar.tv/vtgI5
إعــــلانات
إعــــلانات