إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

عروض مختلفة

118824 مراد من المدية، مسيّر في مؤسسة عمومية، يبلغ من العمر 37 سنة، لم يسبق له الزواج، يملك مسكنا خاصا، غايته الارتباط والاستقرار في الحلال مع زوجة صالحة تحترمه وتقدره، لا يتعدى عمرها 32 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، يريدها من الوسط، خاصة تيبازة، البليدة أو الجزائر.

118825 شريف من تيزي وزو، لديه مستوى جامعي، يعمل في مجال الميكانيك، يملك مسكنا خاصا، يبلغ من العمر 33 سنة، يود التعرف على ابنة أصول ليرتبط بها، يقبلها مطلقة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، تكون عاملة أو ماكثة في البيت، من أيّ ولاية.

118826 يوسف من العاصمة، رئيس مصلحة في «سونلغاز»، يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج، يتمنى الاقتران وتجسيد الحلال مع فتاة متخلقة وأصيلة، تكون ابنة عائلة شريفة من العاصمة أو ضواحيها، تناسبه سنا، يريدها موظفة في قطاع الصحة.

 118827 أحمد من بومرداس، موظف مستقر، عمره 45 سنة، لم يسبق له الزواج، لديه مسكن خاص، يرغب في الاقتران في أقرب الآجال بامرأة متخلقة وقادرة على تحمّل المسؤولية، تكون بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، عمرها بين 30 و 35 سنة، تكون من أيّ منطقة في الوطن، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118828 عمار من العاصمة وأصله من البويرة، شاب متواضع، في الـ 31 من العمر، موظف مستقر ولديه مسكن في طور الإنجاز، طويل القامة وأنيق، يريد الاقتران بشابة تقيّة وشريفة، لا يتجاوز عمرها 23 سنة، يشترط أن تكون طويلة القامة، أنيقة ومقبولة الشكل، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، تكون من أيّ ولاية.

118829 عبد الرزاق من الطارف، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه مسكن في طور الإنجاز، يحلم بدخول القفص الذهبي مع شابة مسؤولة وناضجة تفهمه وتعينه على الحياة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، تكون من العاصمة أو وسط البلاد.

 118830 جمال من سطيف مقيم في وهران، مدير مدرسة ابتدائية، يبلغ من العمر 55 سنة، أرمل بثلاثة أبناء، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن امرأة متفهمة وجادة ليرتبط بها في الحلال، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، أرملة أو مطلقة بدون أولاد، تكون من الشرق أو الغرب الجزائري، لا يتجاوز عمرها 50 سنة.

 118831 عيسى من تبسة، شاب متواضع، يبلغ من العمر 34 سنة، جزّار، يملك مسكنا خاصا، يتمنى الزواج على سنة الله ورسوله الكريم «صلى الله عليه وسلم» بشابة ناضجة وشريفة، تكون من ولايات الشرق الجزائري، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

118832شاب جاد من برج بوعريريج، يعمل في مجال التصوير، يبلغ من العمر 33 سنة، لم يسبق له الزواج، مقيم مع الأهل، يناشد فتاة أصيلة ليتخذها زوجة صالحة ومتفهمة، تكون من إحدى ولايات وسط أو شرق البلاد، لا يتعدى عمرها 30 سنة، يريدها ماكثة في البيت.

تجّار غايتهم الاستقرار

118833 محمد من بومرداس، تاجر في مواد البناء، يبلغ من العمر 43 سنة، متزوج ولديه أولاد ومسكن خاص للزوجة الثانية، يريدها صالحة وشريفة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية ولا يشترط مكان إقامتها، تكون أستاذة في التعليم وإلا ماكثة في البيت، لا يتجاوز عمرها 30 سنة.

118834 جيلالي من غليزان، تاجر في المواد الغذائية، مطلق وأب لثلاثة أبناء، لديه مسكن خاص، يبلغ من العمر 42 سنة، يريد الإرتباط بامرأة ناضجة ومتخلقة تعينه على الحياة، عمرها بين 30 و 40 سنة، تكون من ولايات الغرب الجزائري، عاملة مستقرة، يقبلها مهما كانت حالتها الاجتماعية.

 118835 أحمد من الشلف، عمره 47 سنة، رجل أرمل وأب لأربعة أبناء تحت رعايته، يمارس التجارة ولديه مسكن خاص، تقي، شريف وحاج لبيت الله مرتين، طويل القامة ومقبول الشكل، يناشد زوجة صالحة يتخذها شريكة مخلصة ومتفهمة، لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، طيّبة وحنون يرتاح بعشرتها، تكون من عين الدفلى، غليزان أو الشلف، تناسبه سنا.

118836 محمد من تلمسان، تاجر، يبلغ من العمر 39 سنة، لديه مسكن في طور الإنجاز، يود الاقتران بما يرضي الله والرسول «صلى الله عليه وسلم» بشابة مسؤولة وصادقة، على خلق ودين يسعد معها، لا يتجاوز عمرها 30 سنة، لم يسبق لها الزواج، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، تكون من غرب أو وسط البلاد.

118837 رجل جاد من الوسط الجزائري، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 36 سنة، متقاعد من الجيش ويشتغل في مجال التجارة، يملك مسكنا خاصا، غايته إتمام نصف الدين مع شابة تقيّة وناضجة، تكون مستعدة للارتباط وتحمّل المسؤولية، لا يتعدى عمرها 30 سنة، يريدها من إحدى مناطق القبائل، وتكون موظفة مستقرة.

أستاذات وموظفات في سلك التعليم

118838  نادية من الجزائر العاصمة، موظفة في سلك التعليم، تبلغ من العمر 51 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، تريد الاقتران وتجسيد الحلال مع رجل شهم وأصيل، لا يتجاوز عمره 60 سنة، يكون من الوسط الجزائري، ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

 118839 حياة من عين تيموشنت، أستاذة في التعليم الثانوي، تبلغ من العمر 31 سنة، لم يسبق لها الزواج، متوسطة القامة، سمراء البشرة ومتحجبة، تناشد ابن الحلال لكي تستقر معه تحت سقف السكينة والهناء، لا يتعدى عمره 38 سنة، يكون من سلك الأمن، ترضى الإقامة معه في أيّ مدينة.

118840 صليحة من تبسة، مطلقة بدون أطفال تبلغ من العمر 30 سنة، أستاذة التعليم، طويلة القامة، محجبة وبيضاء البشرة، تحلم بالاستقرار مع زوج متفهم وحنون يسترها ويصونها، لا تمانع ان كان أرملا أو مطلقا بأطفال عمره ما بين 35 الى 45 سنة، لديه عمل مستقر ترضى القامة مع أهله، في الوسط أو الشرق الجزائري.

 118841 فاطمة الزهراء من البليدة، امرأة أصيلة تبلغ من العمر 45 سنة، موظفة في الادارة بقطاع التعليم، مطلقة وأم لطفلين، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، تسعى للتجديد على أسس متينة من المحبة والاحترام مع زوج شريف، تقبله أرملا أو مطلقا، لا يتعدى عمره 55 سنة، من البليدة أو العاصمة.

نساء

118842 أمينة من غرب البلاد، تبلغ من العمر 31 سنة لم يسبق لها الزواج، ماكثة في البيت، طويلة القامة ومقبولة الشكل، هادئة ورصينة، تبحث عن رجل شريف وناضج من أجل الزواج على سنة الله والرسول، تقبله أرملا أو مطلقا بطفل على الأكثر، من سلك الأمن الوطني، لا يتجاوز عمره 40 سنة، من الغرب الجزائري.

 118843 امرأة صادقة من شرق الوطن، تبلغ من العمر 36 سنة، خياطة، محجبة، سمراء البشرة و متوسطة القامة، ترغب في الزواج و الاستقرار في رحاب الحلال مع رجل ناضج وأصيل، من احدى ولايات الشرق الجزائري، عامل مستقر، عمره ما بين 38 الى 40 سنة، تقبله أرملا أو مطلقا بدون أطفال.

118844 امرأة صادقة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة و بيضاء البشرة، تحلم بإتمام نصف دينها وتأسيس بيت السعادة مع شريك صالح وفي، من وسط البلاد ، عامل مستقر لا يتجاوز عمره 45 سنة.

 118845 الهام من تيبازة، لم يسبق لها الزواج تبلغ من العمر 42 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأم، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم ومحجبة، ترغب في الاقتران وتجسيد الحلال مع رجل صادق من أية منطقة في البلاد، لا يتعدى عمره 60 سنة، لا بأس إن كان أرملا أو مطلقا بطفل لديه عمل مستقر و مسكن خاص مع الأهل.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/0Vrbd
إعــــلانات
إعــــلانات