إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      رجـــال

108846 فاتح من أم البواقي مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 30 سنة وموظف في مؤسسة اتصالات الجزائر، أبيض البشرة ومقبول الشكل وطويل القامة، يتمنى تحصيل الاستقرار مع زوجة واعية وناضجة ومسؤولة، تكون من شرق الوطن خاصة قسنطينة ولا يتعدى عمرها 26 سنة ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أطفال، مقبولة الشكل وأنيقة.

108847 طاهر من أدرار متزوج ولديه ابن ويبلغ من العمر 34 سنة، موظف مستقر ويقيم مع الأهل، يبحث عن امرأة محترمة وصادقة ليتخذها زوجة ثانية، لا يتجاوز عمرها 31 سنة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد وتكون عاملة أو ماكثة في البيت.

108848 محمد من تيزي وزو رجل متواضع يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، رئيس ورشة بناء، يريد إتمام نصف الدين وتكوين أسرة شعارها الحب والتفاهم مع زوجة حنون وطيبة القلب، تؤنسه ويوفر لها بيتا مستقرا ومريحا، عاملة وتكون من الوسط الجزائري وعمرها ما بين 28 و35 سنة.

 108849 سامي من باتنة عمره 29 سنة يمارس أعمالا حرة ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة وشريكة معينة ومخلصة ليستقر معها في أمان وراحة تحت سقف الحلال، مستعدة للارتباط في أقرب الآجال وعمرها بين 23 و32 سنة وتعمل في قطاع الصحة أو سلك القضاء، تكون من سكيكدة، العاصمة، جيجل، أم البواقي، بسكرة أو تبسة.

108850 رفيق من البليدة شاب محترم في 26 من عمره، موظف في مؤسسة عمومية ويملك مسكنا خاصا، يتمنى الاقتران في الحلال مع زوجة صالحة وأمينة لا يتعدى سنها 26 عاما، مقبولة الشكل وأنيقة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من الوسط الجزائري.

108851 ماسي من البويرة يبلغ من العمر 33 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف في مؤسسة عمومية ويقيم مع الأهل، يرغب تحصيل حياة زوجية مستقرة وهنيئة مع زوجة متفهمة ومتواضعة، عمرها مابين 25 و33 سنة وتكون من الوسط أو الشرق الجزائري، عاملة مستقرة ومثقفة، مسؤولة وجميلة ليرتاح ويسعد بعشرتها.

108852 رجل من تيسمسيلت عمره 38 سنة، موظف في مؤسسة عمومية ولديه مسكن خاص، أبيض البشرة وطويل القامة وأنيق، يود تطليق العزوبة والظفر بامرأة ذات أخلاق حميدة ولا يتجاوز عمرها 38 سنة، متدينة ومتخلقة، طويلة القامة وأنيقة، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

108853 عبد الكريم من سطيف مطلق دون أولاد يبلغ من العمر 34 سنة، صاحب مؤسسة خاصة ولديه مسكن خاص، يبحث عن شابة يتخذها شريكة وفية في الحلو والمر لتعوضه ما فاته في تجربته الأولى، أصيلة ومحترمة ولا يتجاوز عمرها 30 سنة، جميلة وطويلة القامة وممتلئة الجسم، يقبلها أرملة أو مطلقة من دون أولاد وتكون من سطيف، قسنطينة أو برج بوعريريج ويفضل زوجة عاملة.

–     تجار غايتهم الاستقرار

108854 أحمد من العاصمة تاجر متزوج يبلغ من العمر 41 سنة، مقبول الشكل ومتوسط القامة وأسمر البشرة، يبحث عن زوجة ثانية بما يرضي الله والرسول، امرأة جادة ومتفهمة يحقق معها حياة مستقرة وهنيئة، تكون من العاصمة أو الوسط وعمرها ما بين 28 و33 سنة وموظفة في قطاع التعليم.

108855 فريد من شرق البلاد لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 33 سنة، يمارس التجارة ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة جادة ومسؤولة من أجل الزواج وتكوين أسرة مترابطة، يريدها مثقفة ولديها مستوى دراسيا لا بأس به، لا يتعدى عمرها 30 سنة ولم يسبق لها الزواج وتكون ماكثة في البيت.

108856 عبد المالك من سطيف  في 29 من عمره ولم يسبق له الزواج، تاجر ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شابة جميلة وذات أخلاق رفيعة وابنة عائلة محترمة من أجل الارتباط على سنة الله والرسول، يتراوح عمرها ما بين 20 و25 سنة وماكثة في البيت وتكون من الشرق الجزائري. للإشارة فإنه مستعد للزواج في أقرب الآجال.

108857 عزيز من باتنة يبلغ من العمر 28 سنة يمارس التجارة الحرة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، يبحث عن فتاة ناضجة ومتخلقة وابنة عائلة محافظة ليتخذها زوجة في الحلال، تكون من ولاية باتنة ولا يتعدى عمرها 28 سنة، يهمه كثيرا أن تكون مثقفة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج.

108858 حبيب من جيجل لديه شهادة تقني سامي في الاعلام الآلي ويمارس التجارة في مجال قطع غيار السيارات، يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، يبحث عن فتاة جامعية لا يتجاوز عمرها 29 سنة ليتخذها على سنة الله ورسوله الكريم شريكة ورفيقة درب، جميلة ومتحجبة، تكون من الشرق أو الوسط الجزائري ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، مخلصة ووفيه لتصونه وتحترمه.

–     نــساء

108859 ليندة من العاصمة تبلغ من العمر 26 سنة ولديها مستوى ثانوي، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عن شريك العمر ورفيق الدرب من العاصمة لا يتجاوز عمره 40 سنة، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي وتناشد الجدية والصدق من أجل التوفيق في تجسيد مشروع الزواج والاستقرار.

108860 نعيمة من باتنة مطلقة من دون أولاد تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت وقادرة على تحمل المسؤولية، ترغب في الاستقرار تحت سقف الحلال مع زوج أصيل وواع يقدرها ويكون لها نعم الشريك، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا ولا يتجاوز عمره 40 سنة، تقي ويخشى الله ولديه عمل مستقر.

108861 امرأة من البليدة لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 43 سنة وماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تحلم بالارتباط وتحصيل السكينة والأمان مع زوج يقدرها ويصونها، رجل أصيل وشريف ولا تشترط مكان إقامته ولا يهمها وضعه الاجتماعي، لديه عمل مستقر ومسكن خاص وعمره بين 44 و55 سنة.

–     موظفات

108862 امرأة طيبة القلب ورقيقة المشاعر من ولاية بومرداس، موظفة في شركة خاصة وتبلغ من العمر 33 سنة، سمراء وأنيقة وطويلة القامة، ترغب في دخول القفص الذهبي مع رجل متفهم وناضج من سطيف، العاصمة أو ضواحيها ولا يتجاوز عمره 38 سنة، لا يهم وضعه الاجتماعي ويكون عاملا مستقرا وترضى العيش مع أهله.

108863 نرجس من سيدي بلعباس تبلغ 36 سنة موظفة مستقرة في الإدارة، ناضجة ورصينة، ترغب في الظفر بحياة زوجية مستقرة على أسس متينة من التفاهم مع زوج مخلص ومسؤول من أية منطقة خاصة تلمسان، لا يتعدى عمره 40 سنة وتقبله مطلقا أو أرمل، تشترط العمل المستقر وحبذا لو يكون في سلك الأمن الوطني.

108864 امرأة في 41 من عمرها موظفة جميلة وطويلة القامة، تبحث عن ابن الحلال من أجل الاستقرار وإتمام نصف الدين، تفضل شريكا من العاصمة أو الوسط الجزائري ولا يتعدى عمره 55 سنة ولا بأس إن كان أرمل أو مطلقا، عامل مستقر وصاحب نية صادقة، تعده بالإخلاص والوفاء وأن تكون له نعم الزوجة المطيعة.

–     حماة الوطن

108865 لخضر من أدرار يبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف في الجيش الوطني، واع ومسؤول، يرغب في التعرف على فتاة جادة وصادقة من أجل إتمام نصف الدين امتثالا لوصية رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، يريد شريكة من الجنوب الجزائري وأنيقة ومثقفة، لا يتعدى عمرها 26 سنة وتكون عاملة مستقرة.

108866 نور الدين من مستغانم مطلق من دون أولاد في العقد الثالث من عمره، دركي ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على امرأة جادة وصادقة ليتخذها حليلة وزوجة مطيعة، متفهمة وقنوعة ويقبلها مطلقة أو أرملة من دون أولاد، تتعهد له بالإخلاص والوفاء وتعينه على الحياة، لا يتجاوز عمرها 25 سنة وتكون من إحدى ولايات غرب الوطن ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، بيضاء البشرة وجميلة.

 108867 سمير من ولاية خنشلة يبلغ من العمر 29 سنة، منخرط في القوات البحرية ولديه مسكن خاص في طور الإنجاز، يود التعرف على فتاة أصيلة وناضجة من خنشلة أو باتنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة ورشيقة، لا يتعدى عمرها 25 سنة وموظفة في سلك الشرطة.

108868 شرطي من ولاية تيزي وزو مطلق من دون أطفال يبلغ من العمر 35 سنة ويملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة وطويل القامة، يرغب في تجسيد الحلال وتحقيق راحة البال في رحاب أسرة يؤسسها مع زوجة عاقلة ورصينة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وعمرها ما بين 24 و35 سنةا، لا بأس إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أطفال ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

108869 كريم من تيسمسيلت يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش الوطني ولديه مسكن مع الأهل، أبيض البشرة وطويل القامة ووسيم، يريد الزواج على سنة الله والرسول مع شابة مسؤولة تقدر الحياة الزوجية، متفهمة وصالحة، يقبلها من أية ولاية ولا يتجاوز عمرها 27 سنة وتكون عاملة أو ماكثة في البيت.

–     مقاولون

108870 خالد من بومرداس جاد وصادق يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق وأب لأبناء تحت حضانة الأم، مقاول ويملك مسكنا خاصا، يرغب في تجديد حياته مع زوجة صالحة وشريكة وفية وعمرها ما بين 25 و30 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة من دون أولاد وتكون من الوسط الجزائري.

 108871  محمد من غليزان شاب أصيل يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، مقاول ويقيم مع الأهل، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يرغب في الاقتران وتجسيد الحلال مع شابة محترمة تقدره وتكون له خير معين في بناء بيت مستقر، تكون من الغرب الجزائري وعمرها ما بين 25 و30 سنة.

108872 نسيم من ولاية جيجل مقاول يبلغ من العمر 28 سنة ولديه مسكن مستقل، يريد تطليق العزوبة والظفر بابنة الحلال التي تصونه ويسترها في بيت مستقر، ناضجة وتقدر الحياة الزوجية، لا يتجاوز عمرها 25 سنة وتكون من الشرق الجزائري ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، صادقة ومستعدة لبناء أسرة مستقرة.

108873 رجل أصيل من عنابة يبلغ من العمر 42 سنة ومطلق بطفل تحت رعاية الأم، مقاول ولديه مسكن خاص، أشقر وطويل القامة وأنيق، يرغب في الاستقرار وبناء أسرة مع امرأة شريفة تصونه وتحفظ عرضه، تكون من الشرق الجزائري ويتراوح عمرها ما بين 30 و38 سنة، لا يهمه وضعها الاجتماعي ويفضل أن تكون عاملة.

108874 وحيد من شرق الوطن لديه مستوى جامعي ويعمل في مجال المقاولات بولاية عين تيموشنت ويملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج ويبلغ من العمر 42 سنة، يبحث عن زوجة من غرب الوطن لا يتجاوز عمرها 28 سنة، طويلة القامة ولديها شهادة جامعية، لا يمانع إن كانت مخطئة وعادت إلى طريق الصواب.

 108875 يوسف من الجلفة رجل محترم يبلغ من العمر 44 سنة، مطلق بأولاد كبار كل منهم مستقل بحياته، مقاول ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على امرأة واعية وناضجة ليتخذها بما يرضي الله ورسوله حليلة، عمرها ما بين 26 و35 سنة ومطلقة أو أرملة من دون أولاد ويقبلها من أية ولاية، جميلة وسمراء وممتلئة الجسم، ماكثة في البيت ومدبرة ممتازة لشؤونه.

 

108876 لخضر من تيبازة رجل محترم وشريف يبلغ من العمر 31 سنة ولم يسبق له الزواج، مقاول ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة ومقبول الشكل، يبحث عن رفيقة الدرب وأنيسة العمر ليستقر وينعم معها بحياة الهناء وراحة البال، يناشد ابنة حلال ذات دين وأخلاق وتكون من ولاية تيبازة وسورية الأصل ولا يتجاوز عمرها 26 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/rcZ2G
إعــــلانات
إعــــلانات