إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      عروض مختلفة

108941 محمد من تمنراست مطلق ولديه طفل يبلغ من العمر 32 سنة، رئيس حضيرة بالمستشفى ولديه مسكن خاص، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على شابة أصيلة وناضجة كي يسترجع الاستقرار ويحصل التفاهم وراحة البال، مستعدة للارتباط في أقرب فرصة لا يتعدى عمرها 32 سنة ولا يهمه وضعها الاجتماعي، شرطه الوحيد أن تكون يتيمة أو مخطئة تائبة ويقبلها من أية ولاية.

 108942 محمد من غليزان شاب أصيل يبلغ من العمر 32 سنة، مقاول يقيم مع الأهل ولم يسبق له الزواج، أبيض البشرة ومتوسط القامة، يرغب في الاقتران مع شابة محترمة وتقدره وتكون له خير معين في بناء بيت مستقر، يريدها من الغرب الجزائري وعمرها ما بين 25 و30 سنة.

108943 رجل أصيل من عنابة مطلق بطفل تحت رعاية الأم ويبلغ من العمر 42 سنة، مقاول لديه ومسكن خاص، أشقر وطويل القامة وأنيق، يرغب في الاستقرار وبناء أسرته الخاصة على أسس متينة من التفاهم والتراضي مع زوجة صالحة تصون عرضه في غيابه وحضوره، تكون من الشرق الجزائري وعمرها ما بين 30 و38سنة، يقبلها مهما كان وضعها الاجتماعي والمهم أن تكون موظفة مستقرة.

108944 مهدي من بجاية مطلق من دون أولاد في العقد الخامس من عمره، تاجر ولديه مسكن خاص، متوسط القامة ويبحث عن زوجة صالحة وحنون وطيبة القلب، تفهمه وتكون له شريكة وفية، تكون من الوسط الجزائري وقبائلية، عمرها ما بين 30 و35 سنة ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد.

108945 عبد الرحمان من البويرة موظف في قطاع التربية ويملك مسكنا خاصا، مطلق من دون أولاد في 44 من عمره، يرغب في تجديد حياته من أجل استقرار دائم مع زوجة صالحة ومسؤولة، تكون من الوسط الجزائري وجادة وصادقة، عمرها ما بين 28 و45 سنة ويقبلها مطلقة من دون أولاد، سمراء البشرة وممتلئة الجسم.

108946 مصطفى من تلمسان مطلق وأب لطفلة تحت حضانة أمها ويبلغ من العمر 38 سنة، تاجر ولديه مسكن خاص، متوسط القامة وأسمر البشرة، يود الاستقرار مع زوجة طيبة ومهذبة عمرها ما بين 30 و40 سنة ويقبلها مطلقة أو أرملة، تكون قادرة على تحمل المسؤولية ويفضل أن تكون عاملة.

108947 عمار من العاصمة مطلق وأب لخمسة أولاد ويبلغ من العمر 51 سنة، «إسكافي» ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأبيض البشرة، يرغب في الاستقرار وتجسيد الحلال مع امرأة واعية ومسؤولة، لم يسبق لها الزواج وعمرها ما بين ما بين 38 و45 سنة، ماكثة في البيت وتكون من العاصمة أو ضواحيها.

–     مـــطلقات

108948 نجلاء من الطارف امرأة مطلقة من دون أولاد تبلغ من العمر 48 سنة وتمارس حرفة الخياطة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة وأنيقة، تريد الارتباط في الحلال مع رجل تقي ومسؤول يخاف الله، محترم وشريف، لا يتعدى عمره 60 سنة وتقبله أرمل أو مطلقا، يكون من الشرق الجزائري وتشترط أن يكون مستقرا في عمله.

108949 ليندة من البليدة مطلقة وأم لطفل تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل ممتازة، تتمنى الاستقرار مع زوج يقدرها ويحترمها، شهم وباستطاعته تحمل المسؤولية، لا يتجاوز عمره 45 سنة وتقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، مستقر في عمله ويكون من الجزائر، البليدة أو المدية.

108950 فتاة من ولاية تبسة مطلقة من دون أولاد تبلغ من العمر 32 سنة، موظفة ومقبولة الشكل وأنيقة، ترغب في الستر وتحصيل الاستقرار والأمان مع رجل صالح ومسؤول لا يتعدى عمره 52 سنة، تقبله أرمل أو مطلقا بأولاد ولديه عمل مستقر ولا تشترط مكان إقامته.

–     جـــامعيات

108951 أمينة من ولاية الشلف شابة جامعية في أوائل العقد الثالث من عمرها، مثقفة وماكثة في البيت، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تود التعرف على شاب جاد ومسؤول من أجل الزواج بما يرضي الله والرسول، محترم وشريف وعمره ما بين 38 و43 سنة، موظف في سلك الأمن، الجمارك أو التعليم ولديه مسكن مستقل.

 108952 وفاء من قسنطينة شابة ناضجة تبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق لها الزواج، لديها مستوى جامعي وتعمل في قطاع الصحة «قابلة»، جميلة وأنيقة ومتواضعة، تتمنى دخول القفص الذهبي وتأسيس بيتها الخاص لتنعم بالسعادة والهناء تحت سقف الحلال، تناشد زوجا مخلصا ومسؤولا من الشرق، الغرب أو العاصمة، لا يتعدى عمره 36 سنة ومستقر في عمله.

108953 نادية من تلمسان في 32 من عمرها وموظفة متحصلة على شهادة ليسانس في الاقتصاد، طويلة القامة وسمراء البشرة، تريد زوجا متفهما يسترها في الحلال ويوفر لها بيت الدفء والأمان، صاحب أخلاق عالية ويخاف الله، لم يسبق له الزواج ويناسبها سنا، عاملا مستقرا وتتمنى أن يكون من حماة الوطن، ترضى العيش معه في تلمسان أو المدن المجاورة لها.

108954 امرأة ناضجة ومسؤولة من العاصمة، موظفة مستقرة تشغل منصب تقني سامي في البناء ولديها مستوى جامعيا، تبلغ من العمر 38 سنة ولم يسبق لها الزواج، متوسطة القامة وسمراء وأنيقة، تحلم بدخول القفص الذهبي وتكوين أسرة تنعم بالسكينة والاستقرار وتناشد رجلا جادا وصادقا لتجسد هذا الحلم، يكون من إحدى ولايات الشرق أو الوسط الجزائري وعمره ما بين 40 و45 سنة وتقبله أرمل أو مطلقا.

108955 سميرة من بومرداس تبلغ من العمر 37 سنة، موظفة مستقرة وحائزة على شهادة ليسانس في الحقوق، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وأنيقة، ترغب في الزواج بما يرضي الله والرسول مع رجل يقدرها ويكون من العاصمة، بومرداس أو تيبازة، عمره ما بين 38 إلى 45 سنة ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا ولديه أطفال، عامل مستقر وقادر على تحمل المسؤولية المادية والمعنوية.

–     حماة الوطن

108956 رمزي من باتنة يبلغ من العمر 34 سنة ولم يسبق له الزواج، يعمل في الحماية المدنية ويملك مسكنا خاصا، يود التعرف على شابة محترمة وشريفة ليكمل معها نصف الدين على سنة الله ورسوله الكريم، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية، تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري ويقبلها مطلقة من دون أولاد وتناسبه سنا، بيضاء البشرة وجميلة ويفضل زوجة ماكثة في البيت.

108957 حسين من بشار دركي يبلغ من العمر 23 سنة ويقيم مع العائلة، أبيض البشرة وطويل القامة، يتمنى الاستقرار مع فتاة جادة وصادقة يتخذها زوجة بما يرضي الله، لا يتجاوز عمرها 22 سنة وتكون من إحدى ولايات شرق، غرب أو وسط البلاد وماكثة في البيت.

108958 هواري من غليزان يبلغ من العمر 24 سنة منخرط في الجيش ولديه مسكن خاص، يرغب في إتمام نصف الدين مع شابة خلوقة ومتفهمة من أية ولاية، عمرها ما بين 18 و24 سنة ويتمنى الظفر بزوجة عاملة ليعيش معها حياة هنيئة وسعيدة.

108959 رجل صادق من تبسة يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، عسكري ويملك مسكنا خاصا، متوسط القامة وأسمر البشرة، يسعى للارتباط في الحلال مع شابة واعية وأصيلة، مسؤولة وتقدر الحياة الزوجية، تكون من إحدى ولايات شرق الوطن وعمرها ما بين 25 و30 سنة ويفضل أن تكون عاملة.

108960 زين العابدين من المسيلة يبلغ من العمر 26 سنة، دركي ويملك بيتا في طور الإنجاز، يسعى للاستقرار وتكوين أسرته الخاصة مع شابة أصيلة وناضجة، تكون من المسيلة، الجلفة، غرداية أو باتنة ولا يتعدى عمرها 26 سنة، سمراء وجميلة وأنيقة، عاملة أو ماكثة في البيت.

 108961 ياسين من عين الدفلى شاب ناضج في العقد الثالث من عمره ولم يسبق له الزواج، لديه مستوى ثانوي وموظف في الجيش الوطني، أبيض البشرة ومتوسط القامة ومقبول الشكل، يبحث عن شابة أصيلة ومتفهمة يكمل معها المشوار ويستقر رفقتها تحت سقف المودة والاحترام، لا يتعدى عمرها 25 سنة ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من ولاية عين الدفلى أو الوسط الجزائري.

 108962 سليم من ڤالمة يبلغ من العمر 28 سنة منخرط في الجيش الوطني ولديه مسكن خاص، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع ابنة حلال من شرق الوطن أو منطقة القبائل، لا يتعدى عمرها 23 سنة وأصيلة ومتخلقة ليرتاح معها ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

–     إطـــارت

108963 سمير من تيزي وزو  في العقد الثالث من عمره ولم يسبق له الزواج، إطار في الجيش بولاية سطيف ويملك مسكنا خاصا ولديه مستوى جامعيا، طويل القامة وأبيض البشرة، يود الاقتران بابنة حلال تؤنسه وتوفر له الراحة والاستقرار تحت سقف المحبة والاحترام، تكون من ولاية تيزي وزو وعمرها ما بين 20 و26 سنة، ماكثة في البيت ومثقفة وواعية بمسؤولية الزواج.

108964 إسلام من تيبازة مستقر يبلغ من العمر 27 سنة ولديه مستوى جامعي، موظف ويملك مسكنا خاصا، يرغب في الاستقرار تحت لواء الحلال مع شابة أصيلة ومتفهمة تقدره وتحترمه، عمرها ما بين 20 و25 سنة ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وتكون من الوسط الجزائري.

108965 محمد من غرب الوطن شاب يبلغ من العمر 32 سنة ولم يسبق له الزواج، موظف ولديه مستوى جامعي تخصص محاسبة، يبحث عن توأم الروح وشريكة العمر لتكون له نعم الزوجة في السراء والضراء، امرأة متواضعة وابنة عائلة محافظة، تكون من أية ولاية ولا يتعدى عمرها 25 سنة، جامعية وترضى العيش معه في أية منطقة لأنه كثير التنقل بحكم عمله.

108966 جمال من البليدة يبلغ من العمر مطلق من دون أولاد يبلغ من العمر 55 سنة، أستاذ جامعي ولديه مسكن خاص، يود الارتباط والاستقرار في بيت مريح ويناشد زوجة مستعدة للارتباط وقادرة على تحمل المسؤولية، عمرها مابين 28 و40 سنة ومثقفة وناضجة، يقبلها من أية منطقة في الوسط الجزائري ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة.

108967 أمحمد من عين الدفلى جامعي يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في سلك الأمن ويقيم مع الوالدة، يتمنى تطليق العزوبية ليستقر في بيت الزوجية مع فتاة أصيلة ووفية، تكون من إحدى ولايات الوسط ولديها مستوى جامعيا، لا يتجاوز عمرها 26 سنة وجميلة ليرتاح ويسعد بعشرتها.

108968 سمير من شرق البلاد مطلق من دون أولاد ويبلغ من العمر 42 سنة، إطار في مؤسسة اقتصادية ولديه مسكن خاص، يود الزواج بما يرضي الله والرسول مع امرأة صادقة ومتواضعة ليحقق معها السعادة والأمان تحت سقف الحلال، تكون من إحدى مناطق الشرق الجزائري وماكثة في البيت، عمرها مابين 30 و40 سنة ولا يهم وضعها الاجتماعي.

108969 عبد الرحمان من تبسة يبلغ من العمر 30 سنة ولم يسبق له الزواج، إطار في الدولة ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة وطويل القامة، يرغب في إتمام نصف دينه مع فتاة تقدره وتحترمه ليتخذها بما يرضي الله ورسوله زوجة وشريكة في الحلال، مثقفة وعمرها ما بين 23 و26 سنة، موظفة مستقرة وتكون من ولاية تبسة.

108970 إلياس من أم البواقي جامعي متخصص في المحاسبة ويشغل منصب إطار في البنك ولديه مسكن خاص، يبلغ من العمر 33 سنة ولم يسبق له الزواج، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يرغب في الارتباط مع شابة متواضعة وذات قدر من الأخلاق والخصال الحميدة، لا يتعدى عمرها 32 سنة وعاملة مستقرة وتكون من شرق أو وسط البلاد.

108971 محمد من غليزان يبلغ من العمر 31 سنة ولم يسبق له الزواج، إطار في الجيش الوطني ويقيم مع أهله، يتمنى الاقتران مع ابنة حلال تكون له نعم الزوجة والشريكة وتدعمه في السراء والضراء، شريفة وتكون من الغرب أو الوسط الجزائري خاصة العاصمة، لا يتجاوز عمرها 30 سنة ويقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

 

 108972 شاب من عنابة عمره 26 سنة إطار في الدولة ويملك مسكنا خاصا، يبحث عن شابة أصيلة ومتواضعة يتخذها حليلة على سنة الله ورسوله، ناضجة وقادرة على تحمل المسؤولية ولا يتعدى عمرها 26 سنة، لا يهمه مكان إقامتها ويفضل أن تكون عاملة.

رابط دائم : https://nhar.tv/jM28e
إعــــلانات
إعــــلانات